130107 SJ-M تصدر الالبوم جديد , عرض الاعضاء الصيني المضحك




اليوم ( 7 يناير ) في الساعه 2:00 , مجموعه سوبر جونيور M ( الصيني - الفرعي ) اتحدوا للالبوم كاملا " Break Down " و عقدو مؤتمر صحفي في الصين .. لـ 8 اعضاء شيون , كيوهيون , سونغمين , دونغهي , اينهيوك , ريووك , زومي و هنري ، و كانوا يرتدون ملابس رائعه في مكان الانعقاد , مما تسبب في صراخ المعجبين كعادة .. دونغهي خرج وهو يحمل حرف “M” على شكل بالون ذهبي الذي يمثل SJ-M .. ليس فقط عمل على اطلاق البالون بل بث اجواء الحياه في المؤتمر الصحفي , و لكن يبدوا ان SJ-M ينبئون مع هذا الالبوم الذي سوف يحظى بشهره و شعبيه اكثر من ذلك .. 

خلال المؤتمر الصحفي الـ 8 اعضاء عرفوا انفسهم بالصينيه و كان هناك الكثير من المزح و المرح , و ايضا تم الافراج عن MV لاغنية “Break Down” عالميا , كما كشف بعض الاعضاء العديد ما وراء الكواليس عن الالبوم الجديد , و اعلنوا عن الجداول القادمه لاجتماع المعجبين , مما جعلوا المعجبين يترقبون لذلك ..عنوان الاغنيه “Break Down” MV قد صدرت عالميا , و قال دونغهي " نحن نقوم بإعداد الالبوم لـ 3 سنوات قادمه " ..سوبر جونيور M عنوان الاغنيه “Break Down” انها الاغنيه التي ترقص البوب بالأضافه الى اللحن الموسيقي الإلكتروني العصري , سوبر جونيور M الذين سوف يؤدون الرقصات القويه قريبا , و الزياده على ذلك سحر الاغنيه , كان تيزر “Break Down” قد عرض في وقت سابق في حفل JiangSu TV مما زاد في فضول المعجبين لنزول MV الاغنيه ..

العرض الاول عالميا لـ “Break Down” MV اصبح جزء هاما من المؤتمر الصحفي . الـ 8 اعضاء سوبر جونيور M شاهدوا MV مع المعجبين , و عند ظهور لأي وجهه من الاعضاء في الشاشه فأن صرخات المعجبين تعلو و تعلو .. وفي عرض MV توزعوا الاعضاء بين المعجبين اثناء عرض MV , و لكن دونغهي قد كشف من قٍبل المعجبين بسبب حركاته الكثيره فقد مزقت ملابسه من منطقه الابط و من ثم لم يتمكن من مشاهده MV بسبب ملابسه , و لهذا اصبح دونغهي نكتة هذا الالبوم و ستستمر لـ 3 سنوات , و لكن بعد الترويج لهذا الالبوم يمكنكم الراحه بعده لـ 3 سنوات اخرى .. الاعضاء سوف يتواجدون في الصين , وايضا يحبون الطعام الصيني و لديهم اذواق قويه فيه ..

سوبر جونيور M كمجموعه مشهوره في الصين , و اغاني سوبر جونيور M هي مجموعه من الاغاني الصينيه , و بالتالي اصبح مستوى الصينيه جيد عند الاعضاء , من اللحظه الاولى التي بدأ فيها المؤتمر الصحفي , بذل فيها الاعضاء قصارى جهدهم بالتحدث باللغه الصينيه , قال كيوهيون " انت تشاهد الان كيوهيون " بالصينيه , و قال شيون بالصينيه “Gao Fu Shuai" **Gao Fu Shuai تعني الرجل المثالي , مما سبب في صراخ المعجبين , دونغهي استخدم اسلوب افضل الذي نادا به المعجبين " اعزائي و عزيزاتي " و لكن ريووك اصابته الغيره و قام بعرض الالبوم , خلال الـ 10 دقائق في المؤتمر الصحفي تمكن الاعضاء من استخدام اللغه الصينيه للتواصل مع المعجبين و ايضا تبين انهم قد تعلموا بعض الكلمات ..

عندما سئل الاعضاء الكوريين من الافضل بالتحدث للغه الصينيه و وجهوا السؤال لشيون و رد بأن الجميع يستطيع التحدث بالصينيه و كل عضو لديه بعض الكلمات الصينيه على سبيل المثال ريووك هو جيد في طلب الطعام و كيوهيون جيد في صنع النكت و دونغهي هو الغريب الى اخره " المعجبين يضحكون " و لكن الاعضاء لم ينسوا التعليق على لغه شيون الصينيه و قالوا ان كلامه الاكثر هبل و سخافه ..لانكم سوف تبقون في الصين لفتره من اجل نشاطاتكم " ما الطعام المفضل للاعضاء " قال ريووك بأن الجميع يفضل الـ هوت بوت " طعام الباخره " و دجاج بونغ باو و البط المشوي , هذه الاطعمه المفضله للاعضاء و لكن كل عضو ايضا له مذاقه الخاص , و ايضا في موضوع الغذاء قال ريووك بأن الاعضاء يميزون المأكولات الصينيه في بكين , و انا سوف اكون مسؤول عن الطبخ للاعضاء و لكن في نفس الوقت فأن الاعضاء سوف يسددون لي المال بعد الانتهاء من الطعام ! .. 

التوقعات لجداول الاجتماع مع المعجبين , سوبر جونيور M يأملون الاحتفاظ بالمعجبين كجزء من الانشطه الكامله بغض النظر عن الالبوم الجديد , سوف يكون هناك اجتماع مع المعجبين و من المؤكد التركيز على المعجبين الذين لم يأتون الى المؤتمر الصحفي . و بخصوص هذا كشف الاعضاء عن التفاصيل الالبوم مشيرا عن ما سوف يكون مختلفا في Super Show 5 و سوف يكون هناك الكثير من الاغاني المنفرده , اما بالنسبه للجدول بشكل عام , حيث قال شيون " بأن اجتماع المعجبين لن يبدأ في الصين و لكن سيبدأ في مدن اخرى " , و اضاف دونغهي " انه اذا يمكنني فا ساعقد اجتماع لكل المعجبين في منازلهم شخصا شخص " ..و قال الاعضاء ان هذا الالبوم هو هديه للمعجبين ..

اليوم سوبر جونيور M استخدموا أدائهم الوسيم من اجل عودهم و من اجل المعجبين ..

المصدر :  sina.com
للانجليزية :  stringswithhenry.com
للعربية : zohoor@

تعليقات

  1. شكرا شكرا شكراااا عالترجمه << المنظر بس متعب كيف وانتوا تترجمون
    الله يعطيكم الف عاافيه ^.^

    ردحذف
  2. يسلموووووووو يا عسل
    بجد مبسوطة بيهم كتير
    وان شاء الله الالبوم يحقق اعلى المراكز
    سوجو فايتنغ

    ردحذف
  3. عجبني هذا المقطع اضاف دونغهي " انه اذا يمكنني فا ساعقد اجتماع لكل المعجبين في منازلهم شخصا شخص " اجل تجي لي بيتنا الله ايحيك

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة