130108 ARAIC - مقابلة سوبر جونيور M مع Sina Live Chat



ريووك: 10:30 متأخرين40 دقيقة انا اسف جدا~~
ريووك: ان الناس الذين رقصو منذ فترة..هم الذين ليس لديهم مهارة جيدة
زومى: فى سنتين قضينا الكثير من الوقت فى وضع الالبوم سويا كل الاصوات جيدة جدا اتمنى من الجميع انهم سيحبو Break Down
(دونغهى لقبه الغبي والجاهل والساذج) هينري : هذا طبيعي
المقدم: هل رجلك بخير اونهيوك؟؟
هيوك: فقط عندما اشد قدمي..انا اتألم~~
المقدم: شكرا اونهيوك على رقصك...انا احب الرقص
---
دور ريووك فى الفريق "الرقص*الطبخ*
المقدم : هل تتطبخ بينما ترقص؟؟
ريووك: يتظاهر
دونغهى: فى المرة القادمة..نصدر فيديو لريووك وهو يرقص بينما يطبخ مع الالف
شيون: دوري فى الفريق اقوم بكل الترويجات فى الـWeibo
دور كيوهيون فى الفريق غريب قليلا نوعا ما ××
شيون: انه يكون مضحك ايضا~~

المقدم: عندما يتم وضع دونغهي واونهيوك سويا الجو يصبح جيد جدا
دونغهي: كل منا لديه ابتسامة عندما نوضع سويا
اونهيوك: فى الحقيقية نحن فقط هكذا امام الكاميرا
سونغمين: انا لا افهم اي شئ ..كوري او صيني...(انه مسئول عن الكيوت  بالرغم من انه الاكبر سنا)

هينري: دونغهي  لا يخطئ ابدا فى الرقص انه يستخدم اسلوبه الخاص واسلوبة الحر طبقا الى حالته (مزاجة)
زومي: نحن جميعا نتبع قيادة دونغهي فى الرقص بينما يستخدم اسلوبه الخاص..مرة اونهيوك اخطأ وجميعنا اخطئنا خلفه لانة كان يقودنا
شيون: فقط شيندونغ الذى رقص صحيح ولكن عندما جميعنا رقصنا خطأ شيندونغ كان يبدو وانه هو الخطأ

هينري: عندما سوبرجونيور يعتلون المسرح انا و زومي نصبح معجبين بهم(فان) ونهتف لهم
كيوهيون : نحن لا نستطيع قرائه الكلمات ولكن يمكن ان نفهم كلمة قيلت "zou ni" واونهيوك قال"زومي" zou ni" تعني "هيا بنا" واعضاء سوبرجونيور بدائو فى اداء "سيكسي فري اند سينغل"
سوبرجونيورM يحاولون تعلم هذا جيدا جدا...اونهيوك قال مثل "متى كان هذا؟؟؟

كيوهيون: لان الصوت الجديد الجيد زومي لانه لدية سولو منفرد ..انا ليس لدي سولو لذا ليست جيدا ...اعتقد الرئيس لا يحبني
المقدم يريد من الاونهي (اونهيوك..دونغهي) تمثيل شعورهم اتجاة الالبوم ..اعتقد ان المقدم يشحن الاونهي
المقدم: نريد رؤية اداء الاوينهى المحبوب ..دونغهي اونهيوك يلوحون الوداع من اجل اغنية goodbye
زومي: هينري و اونهيوك يقمون بأجزاء الراب..ولكن عند اغاني الحب (يقصد الاجزاء العادية بدون راب) حتى هينري يقوم بأجزاء الراب
هينري: عندما الاخرون يسجلون نحن نكون نأكل او نلعب العاب الفيديو فى غرفة اخرى (اعتقد يقصد اونهيوك)

كيوهيون: انا كنت اريد عمل حساب فى الـWeibo لكن حسابي الايميل مستخدم بالفعل فى الـWeibo انتا حتى لا تستطيع استخدام التويتر...سونغمين هل تريد استخدام Weibo ؟؟
سونغمين: انا لا استطيع كتابة الصينية ...
شيون : حسنا انا الـWeibo خاصتي كوري ايضا (يقصد انه بيكتب بالكوري)
زومى:  انتظرنا SM ان تفتح لنا Weibo ونحن ننتظر من وقتها استمرينا فى الانتظار
هينرى: اشعر دائما انهم يحبون كل اعضاء سوبرجونيور وليس انا , هم يتركون رسائل لي فى الـWeibo مثل "هل دونغهي هنا؟؟؟, ماذا يفعل شيون؟؟"
كيوهيون: كل الهدايا التى اتلقها تكون الى اونهيوك ...دونغهي...ريووك ليست لي...
هيوك: انا لم احصل على شيء...دونغهى: ولا انا!!!!

عندما يذهب جميع اعضاء سوبرجونيورM المدير السيء يأخذ كل الهدايا
اونهيوك: من هو؟؟؟
كيوهيون: بريد دونغهي الالكترونى من المحتمل انه مستخدم ايضا لفتح حساب في  الـWeibo
ريووك: لقد حولنا بجد ان نظهر هذا الالبوم مع كريزما (طابع) مختلف ..اتمنى من الجميع ان يحبه , شكرا للجميع...احبكم^^
اونهيوك: هل الجميع يشعر بالبرد؟؟ البومنا الجديد ساخن جدا انا لا يمكن الا يكون لدى انت..انت ايضا لا تستطيع لا يكون لديك انا (يقصد اننا لا نتسطيع الاستغناء عنه ولا هو يستطيع الاستغناء عن الالف)
دونغهي: عندما تأتون الى حدث لقاء المعجبين لستم بحاجة الى تذاكر او مال فقط الحب ..احبكم اعزائى خاصتي

سونغ مين: الجميع...انا لا افهم ~~
دونغهى: يميل الى نحو اونهيوك يبتعد عن سونغمين~~
كيوهيون: سيداتي سادتي..رجاء اعيدو الى الـWeibo خاصتي ...
هينري: نحن سعدا جدا جدا جدا بهذا الالبوم.. بعد عامين نتمنى لقاء المعجبين ..نحن سنؤدي اشياء جديدة...رجاء من الجميع ان تأتو~~

كيوهيون: *يعبر بأستخدام الصينية مرة اخرى*
المقدم: لا قبلات؟؟؟
كيوهيون: لا احب التقبيل~~
كيوهيون يقول مرارا وتكرارا اعيدو الى الـWeibo خاصتي ... عندما يتحدث شيون وهينري عن هذا

عندما زومي تحدث عن اغنيته المنفردة كيوهيون ادار كرسيه...عندما تحدث هينري ادار كرسية ولكنة قال له "لا تفعل"
المقدم: الجميع يتنهد لزومي لعدم جلبهم لاكل الطعام الجيد..
ريووك: ييتثأؤب


امنية سونغمين: اتمنى ان يكون لدينا حفل سوبرجونيورM
امنية دونغهي: اريد تصوير اعلان صيني منفرد
امنية اونهيوك: اود وبسرعة عمل Weibo..واتفاعل مع الجميع...اتمنى من المعجبين مشاهدة الـMV ليصل الى اكثر من 10مليون مشاهدة
امنية ريووك : اتمنى ان يكون الجميع بصحة جيدة
هيوك: هذة كل امنياتنا^^
المقدم : امنية كيوهيون هي استراجع الـWeibo وعمل اغنية منفردة هل هناك اى اماني اخرى؟؟
كيوهيون : اتمنى ان ابحث عن الـWeibo خاصتي~~ومعجبينا بصحة جيدة وسعداء....ولا يحصلو على مرض
امنية هينري: اذا اهماك اشخاص يريدون عمل شئ اذهبو وقومو به
امنية شيون: اتمنى الا نقوم بالاخطاء وسنتحدث الصينية و الكورية بقدر المستطاع
امنية زومي: انتظرنا عامين..لذا نريد فى سنة محاولة عمل البوم اخر واثنين...اتمنى ان اذهب الى البيت ..ذهبت مرة واحدة السنة الماضية

زومى: نريد حقا رؤية هانغيونغ لاننا لم نراه منذ مدة طويلة
زومى: نحن سنعود الى كوريا بعد ثلاث ايام..فى بكين سنتحدث الى هانغيونغ^^

اهم موضوعات اللقاء: Weibo كيوهيون..البوم زومي...سونغمين لا يفهم...دونغهي الرومنسي..هينرى راب...ريووك الطبخ والرقص...اونهيوك الرقص...شيون ترويجات الـWeibo 

المصدر : ELF_thoughts
للعربية : superjunior510

تعليقات

  1. وااه زومي ان شااء الله اتشوف هاان و تسولفوون معه

    يسلمووا

    ردحذف
  2. يسلمووو يا عسل
    وان شاء الله كل امانيهم تتحقق
    ويارب يقابلوا هان اوبا

    ردحذف
  3. ي لببببببببببببببببى جننااان
    كماووو

    ردحذف
  4. وااااااااااو دونجهي فديييته اوباااا بس ابي اشوف الفيديو اشلون؟؟؟

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة