130108 فان اكاونت - ماحدث في تسجيل Music Billboard




SJM انفصلو الى فريقين , القائدين دونقهي , سيون . عندما سمع الجميع ان دونقهي القائد اطلقو صوت شك ~

عندما كان دور دونقهي لأختيار الاعضاء , استمر ايونهيوك بترتيب شعره وتثبيت قبعته , يحاول ان يكون رائع , فقط ليجعل دونقهي يختاره .في النهاية , سيون , ريووك , كيوهيون , سونغمين في فريق واحد , دونقهي , ايونهيوك , هنري , زومي , في فريق اخر .

اولاً كان فريق دونقهي الذين مثلوا مشهد لدراما سيون King of Dramas حيث الايدول و المانجر كانا يفعلان وداعهما . هنري و زومي قبلا بعد التمثيل , طلب MC من ايونهي المحاولة . دونقهي الايدول , ايونهيوك المانجر . مشى ايونهيوك بعيد عن دونقهي , في النهاية , عاد ايونهيوك مرة اخرى وقبلة هنا . Henmi و Eunhae كانوا يعيدون مشهد تمثيل القبلة  ريووك و سيون مثلا مشهد دونقهي في Pandayang فريق سيون مثلوا جزء حيث دونقهي يتحدث مع باندا . فعل ريووك مثل باندا . في الاخير , كان لابد الجماهير ان يقررو الفريق الفائز . فاز فريق دونقهي مكافأتهم طعام لذيذ . فريق سيون كان لابد ان يشربو شراب الصويا .

استمر فريق ريووك بسرقة الطعام من الفريق الاخر خلال جزء تمنى الجميع سنة جديدة سعيدة ايونهيوك تلقى سمك كهدية . وضع ذلك على اذنه .دونقهي تمنى نفسه ان يكون محظوظ وسعيد كالمحيط الشرقي ( مصطلح صيني : المحيط الشرقي هو اسمه بالصينية) سونغمين كان يحمل كعكة يقطين .هنري كان يمسك جوارب حمراء  سيون كان يحمل صورة فتاة جميلة . يريد ان يكون مانجر الفتيات الجميلات . ريووك كان يحمل مئزر . يريد ان يطبخ طعام لذيذ اكثر في المستقبل .كيوهيون كان يمسك فان . قال حينما يتعب من استخدام لسانه الحاد . سوف يستخدم الفان للتهويته

المصدر: RememerM / Translated by @scarkyu for @raichanxd only!
ترجمة للعربيه:SHWQA

تعليقات

  1. واااه ونااسه
    حتى انا اول ما قريت انه دونقهي القائد عيني صاارت كذا O_O ههههههههههههه
    ياالله ابغاا اشوف انهيوك هو يرتب شعره عالشاان دونقهي يختااره

    يسلمووا

    ردحذف
  2. هههههههههههه كيونا المفتري ^_____^

    ردحذف
  3. ههههههه شكله حماس

    عاد رهيبة برامج الصين ..

    ردحذف
  4. ننتظر المقطع يااارب تنزلوه ^^

    ردحذف
  5. ننتظر المقطع يااارب تنزلوه ^^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة