130128-29 ماحدث في راديو Sukira



130128 : 
ميني: انا لا اعرف حول الرجال، ولكن للنساء ، اعتقد ان الكثير منهم لا يحببن (اكل) الطعام لوحدهن. انا بالحقيقة ذلك النوع من الاشخاص ايضاً ^^؛ حتى ولو انا بالاغلب لا اكل بسرعة، ولكن عندما أأكل مع شخص، سآكل ببطء وساحترم مشاعر الشخص الآخر... اعتقد ان هذا النوع من الاحترام مهم ^^ 

ميني: اماكنا نومنا رائعة *يضحك* حتى ولو اننا نرجع من العمل متاخراً في الليل، هنالك افكار مثل "لم نلعب كثيراً مؤخراً.."، لذا لا نذهب للنوم، بل نجتمع لنلعب الالعاب. *يضحك* العاب مثل الرهان /مغامرة او العاب كرة القدم *يضحك* حتى ولو، انا بالاغلب لن العب كرة القدم، ولكنني مع ذلك حلمت بها^^؛. 

ميني : انا اقدم لوحدي في هذه الايام. لما لا يوجد هناك ريوك-شي ؟ اذاً اليوم ساكون وحيداً مجدداً. ولكن اخيراً ريوك-شي سياتي مجددا بالغد.

----

130129 : 

ميني: الضيوف قالوا انهم لا يعرفون اذا كان ريوك-شي هنا او لا لانني قدمت جيداً بينما انت لست هنا *يضحك* 
ووك: استمعت لهذا البرنامج عندما كنت خارج البلاد ...
ميني: قمت بالتقديم جيداً الم افعل؟
ووك: نعم *يضحك*

ميني: هنالك الكثير من المستمعين اللذين قالوا انهم يريدون رؤية ريوك يقدم بينما ريوك-شي لم يتواجد هنا~
ووك: سمعت ان سونغمين-شي اراد ان يراني ايضاً!
ميني: ها؟ من قال ذلك؟ من؟
ووك: انت من قاله الم تفعل!!
ميني: هل فعلت ذلك؟ لك؟ لم افعل~!! *يضحك* 

ووك: اكتشفت شيئاً بعد خروجنا من سوكيرا بفترة. كل وقت هنا 10 ليلاً سيذكرني بسوكيرا، اردت ان ارى الجميع، نونا كاتبة السيناريو والمخرج، حتى سونغمين-شي ايضاً.
ميني: من الذي تريد ان تراه اكثر شي؟
ووك: امممم سونغمين-شي؟
ميني: من دوني! كنا معاً (اثناء جداول سوجو ام) صحيح؟
ميني: اردت ان ارى كاتبة السيناريو-Ho. استمرت في ارسال الرسائل الي^^؛ اريد ان اشكرها.
ميني: الشخص الذي اردت ان تراها كاتبة السيناريو-Ho، حسناً *يضحك*
ووك: كيوهيون-شي قال لي انني كنت غريباً!! (حول ان ريوك غاب كثيراً عن سوكيرا) 
ميني: اعتقد انه سيقول نفس الشي لي ايضاً *يضحك* 
---
ضيف: انتما الاثنان لديكما علاقة جيدة، انكما لا تهتمان ان اطلقتو الرياح بجانب بعض^^؛ 
ووك: لم تعجبني من البداية~ لاننا انسان ايضاً^^؛
ميني: انا لدي شيئاً واحداً اسأله لاعضائنا، "ارجوكم، فقط على المسرح، ارجوكم لا تطلقو الرياح " 
---
ميني: مستمع كتب على اللوح 'هل تذهب الى دورة المياه من دون مشاكل؟' ذهبت الى دورة المياه وخرجت بعد غسل يداي. كان هنالك الكثير من الفانز العالميين~ كنت متاخراً قليلاً للذهاب الى الاستوديو لانني اعطيتهم (الفانز) توقيعي الشخصي~^^ 
---
ووك: سيكون هنالك Sukira Front Yard Concert بالغد! سنحصل على ساعتان للعمل بالخارج!
ميني: ساعتان فقط! لكن يبدو ان طقس الغد سيكون ابرد. سيكون افضل لو كان الجو ادفى من اليوم. 

ووكي: اونهيوك-شي هو النوع من الاشخاص الذي عندما يقول له شخص 'دعني احصل على قضمة' على ىشيء هو ياكله، سيقول 'اذهب وكله كله' 
ميني: انا كذلك مؤخراً *يضحك* لانه/ها سياكله على كل حال، لما لا نعطيه كله وبدلاً من ذلك نشتري شيئاً مختلف وناكله كله ^^ 
ووك: دونغهي-شي هو.. اه.. لا يستمع الى الراديو صحيح؟ *يضحك* دائماً ما يسالني للاكل معه. لذلك انا بالاغلب اجهز الطعام لشخصان لذلك الغرض *يضحك*
ميني: انها اصبحت هواية دونغهي-شي، ان يقول 'دعني احصل على قضمة' *يضحك* ولكن اوه! على فكرة، اليوم حصلت على وجبة مع شيون-شي~^^ وشربنا القليل من النبيذ ايضاً..

ضيف: يبدو ان سونغمين-شي اشتاق الى ريوك-شي مؤخرا.
ميني: مالذي تقوله!
ضيف: انت فقط كذلك. تبحث عن اسم ريوك في الكومبيوتر.
ريوك: آه~ لانني انا دائما اقوم بذلك. 


المصدر : kyuminupdates & zayncher 
للعربية : siwon407b 

تعليقات

  1. آه بجد أنا زيك يا سونغمين اوبا ما أحب اكل لحالي
    يا شيخ اكتئاب ...
    يخليكم لينا ان شاء الله
    احبكم كتير
    فايتنغ

    ردحذف
  2. هههههه ميني حبيبي اشتاق لووكي ويدور ع اسمو بس
    ههههههههههه ووووكككككي سيب هيوكي بحاالووو ..حبيبي مااايحووووب يشارك احد اكلو اتوقع حتى لو كان دوني... نفسي اسالو بيوم عادي تخلي دوني ياكل من الطبق تبعك؟

    ردحذف
  3. هههههههههه ميني مشتالق لووكي
    اومو هيوك طيب اوي رغم انه بخيل في الفلوس الا انه طيب في الاكل
    دونغهي ههههههه شارك دايما بالوجبات
    سونغمين يبحث عن اسم ووكي عشان ووك يعمل كده
    كمساميدا عالترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة