130122 ماحدث في راديو Sukira


سونغمين قال أنه أرسل رسالة الى ريووك لكن ريووك لم يرد.

سونغمين شهدت دراسة للإمتحان الفئة الخاطئة . قال أن ‘‘ انهيار عصبي‘‘ هي الكلمة المثالية لوصف الشعور حينها.

سونغمين حصل على غسيل سيارات مكلف .. وقد أثلجت اليوم التالي "يعني نزل ثلج"

هواية سونغمين الجديدة هي قيادة السيارات الصغيرة . قال إنها تجلب ذكريات من الطفولة . يظن أنه سيقوم بالتحكم بالمروحيات الصغيرة قريباً.

سونغمين ارتاح جيداً اليوم لأنه لم يكن لديه جدول أعمال "يعني ما عنده شي :)".كل ما فعله اليوم هو مشاهدة الأفلام مع هيوك ثم مشاهدة التلفاز.

ميني: قلت أنني لم أكن أشعر بشكل جيد في سكيرا بالأمس , لكن لأنه لم يكن لدي جدول أعمال اليوم لذا سنح لي أن أرتاح لمدة طويلة ^^ لقد تسنى لي مشاهدة دراما ‘Cheongdamdong Alic‘ التي جمعتها لكن لم أشاهدها وأيضاً مشاهدة الأفلام القديمة بينما أكل مع انهيوك- شيي... حسناً,عندما أعود للنظر في الأمر الآن كل ما فعلت كان مشاهدة التلفاز *يضحك*.

ميني: يبدو أن لدي هواية جديدة! *يضحك* فقط مؤخراً, لقد تلقيت سيارة صغيرة!!(يشير الى سيارة الاذاعة التي يتحكم فيها) التي تستخدم جهاز تحكم عن بعد لتتحرك.^^ والتي أنا أحبها... إنها ممتعة~^0^.. في النهاية, ربما سأشغل أشياء الراديو التي تحلق في السماء! *يضحك*.

ميني:إنه الثلاثاء يوم اخر من دون ريووك-شيي ~ لأنه في اليابان من أجل حفلة.^^
الضيف: لكنه سيحضر بعض الهدايا التذكارية اللذيذة! إنه دائماً يقوم بذلك؟
ميني:Eh!؟ لم أتلقى واحده ..! ربما لأنها سيجعلني بديناً ؟!؟!!؟

 مستمعه :كنت في مزاج لوضع المكياج وبشرتي في حالة جيدة , لكن فجأة تم إلغاء موعدي في اللحظة الأخيرة , لذا كنت خائبة الأمل T_T.
ميني: لقد كنت في نفس الوضع! *يضحك* لقد وضعت مكياجي بشكل مثالي, كنت في في روح عالية بينما كنت ذاهب الى مكان جلسة التصوير , لكن حينها أمطرت.TT لذا مفهوم جلسة التصوير في ذلك اليوم كان في منتصف الماء TT كان هناك أيضاً تلك المرة التي عندما تذهب في عناء وضع المكياج ثم تضطر الى غسله ووضعه من جديد أيضاً^^

ميني: اليوم قد أغضبت إنهيوك-شي,التي نادراً مايحدث*يضحك*
Beige: إنه لايغضب بسهولة؟
ميني: هذا صحيح~^^: مثل صورته بالضبط, إنه ليس من الأشخاص الذين يغضبون.
Beige: لم يغضب مني أبداً.
ميني: قلت له ‘‘اليوم جميع الأعضاء في الخارج ويوجد فقط نحن الـ2, لذا لنطلب بعض الطعام اللذيذ. ≧▽≦ لكن....أوه...لايوجد أي مال في محفظتي!! لذا... إنهيوك~ شكراً على الطعام♥‘‘ إنه غاضب مني.*يضحك* (أتخيل مدى صعوبة الأمر على انهيوك  ≧▽≦)

مستمع: لقد كنت أمتنع عن تناول الطعام منذ 1شهر لأنني على حمية, لذا انخفض وزني بــ2 كيلو لآلآلآ~♫ لذا كنت سعيداً جداً وأكلت جميع الطعام التي امتنعت عن تناوله مثل مغلي الخنازير وأقدام الخنازير , ثم اليوم التالي زاد وزني 2 كيلو.TT ( إحلف -_- ).
ميني: مؤخراً أنا كهذا أيضاً.~ بالرغم من أنني أتبع حمية,لكن اذا توقفت قليلاً وأنا لست أقل حجماً الآن, سيكون الأمر....أووه؟!^^:


المصدر:NKSubs , rinpachi1031
ترجمة للعربيه:SJsj_ELF15

تعليقات

  1. ههههههههههه هيوك ادبس بدفع المال للطعام كيكيكي ليه هيوك يصرف فلوس كتير عللى ملابسه الا انه بخيل احيانا كككككككككك

    ردحذف
  2. هههههههههههههههه يازين سونغميناااه كييوت بشككل ^^
    هو وهيوكي قضو الوقت ع التلفزيون يازينهم ارتاحو ولاتشيلون هم ^^
    المستمع اللي مسوي ريجيم ضحكني هههههههه والله صعب الواحد يمسك نفسو وسونغمينااه يعاني هو الثاني -_-

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة