130711 فان أكاونت - سوبر جونيور في هاواي



سمعت أنا وصديقاتي أن سوبر جونيور موجودون في هاواي فحاولنا البحث عنهم.

أنا وصديقتي أليس وصلنا إلى Waikiki وبدأنا بالمشي هناك. في البداية، لم تكن لدينا أدنى فكرة عن المكان الذي نبحث فيه، لأن المنطقة ضخمة جدا. ولكن بعد ذلك وصلنا إلى الفندق الذي كانوا يقيمون فيه ومشينا باتجاه الشاطئ. بعد المشي لمدة رأينا فتاتان متحمستان ويبدو أنهما كانتا من المعجبين. التفتنا لمشاهدة ماينظرون إليه ورأينا دونغهي وكانغ إن هناك من دون أقمصة. ثم وجدنا فتيات أخريات كذلك "واحدة أعرفها تدعى مايز، والثانية من أصدقائي في التويتر". ونحن الستة كنا متحمسين جداً. ثم قررنا الذهاب إليهم، بداية مايز قالت أننا معجبون بسوبر جونيور ونود التقاط بعض الصور معهم. دونغهي رفض (هذا كان متوقعاً وليس من الضرر السؤال، أليس كذلك؟) ثم قال "استمتعوا" وهي قالت "أنتم كذلك استمتعوا!" وقلت لهم "إقامة ممتعة" (كانغ إن كان مستلقياً على الرمال، في البداية اعتقدنا أنه شيون لكننا اكتشفنا لاحقاً أنه كانغ إن يغطي وجهه بالقبعة). ابتعدنا قليلاً وبقينا نراقب ولاحقاً سونغمين خرج من الماء وانضم إليهم.

جلسنا جميعاً هناك ونحن في حالة ذهول. أخذت الكاميرا والتقطت صورتين. ثم أنا وأليس ابتعدنا وبدأنا نراقب من مسافة بعيدة. بعد دقائق، غادرنا لمنحهم الخصوصية.

ذهبنا إلى متجر الآبل للدخول على شبكة الإنترنت والتحديث في التويتر. كما اتصلنا بصديقتنا  Cherish التي كان من المفترض مقابلتها لاحقاً وإخبارها بكل شيء. تناولت أنا وأليس الغداء ثم انضمت لنا مايز وميلودي. وبدأنا بالتحدث عما رأيناه. Cherish انضمت لنا بعدما غاردت مايز وميلودي.

ثلاثتنا مشينا في طريق واحد ثم استدرنا. وفجأة، قالت Cherish "إنهم هنا" ودونغهي وشيون قادمون نحونا. قلنا مرحباً وصافحنا يد دونغهي لكن شيون واصل مشيه. في هذه اللحظة متنا جميعاً. بعدها ذهبوا إلى متجر الآبل في مكان قريب ثم مشوا قليلاً للوصول إلى الفندق. بقينا نتابعهم من مسافة بعيدة لأننا لم نرد إزعاجهم. إنتظروا خارج الفندق لمقابلة كانغ إن (وكان هناك شخص آخر أعتقد أنه المدير حيث كان من الصعب الرؤية). بعدها دخلوا للفندق لذا قررنا المغادرة.

التقطت لهم بعض الصور في الشاطىء لكنني لن أنشرها من أجل خصوصيتهم. عندما قابلناهم، بقينا نتابعهم لدقائق من بعيد فنحن لم نرغب في إخافتهم أو شيء من هذا القبيل.

عموماً، أستطيع أن أقول أنه كان أجمل يوم على الإطلاق. من الجميل مقابلتهم وليس مرة واحدة فقط بل مرتين. وصآفحت دونغهي، لقد كان لطيفاً وصغيراً. إنهم وسيمون جداً على الحقيقة.

أتمنى أن يقضوا وقتاً ممتعاً هنا، وآمل أنه لا يوجد معجبون مجانين هنا لإخافتهم. أتمنى كذلك أن يروا أن لديهم معجبون هنا و  القدوم وإقامة حفل يوماً ما.

المصدر: actlikethatgirl@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. احلى شي انها محترمة خصوصيتهم :)

    ردحذف
  2. آآآآآآآآآآآآءءءء *رآحت تبكي في الزاويـة*

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة