130719 ما حدث في راديو SungDong Cafe




معجبة: هل تلقيت هدايا من الأعضاء من هاواي؟
هيتشول: لآ، لأننا نسافر للخارج في كثير من الأحيان لذا قررنا ألا نقدم الهدايا لبعضنا البعض.

معجبة: هل ستبكي في اليوم الأخير من الراديو؟
هيتشول: لا لأن البث في وقت الغداء وإن بكيت سأفقد الشهية.

هيتشول: لا أحب أن يستخدم أحد الماء وأنا أستحم، ولا حتى آلة الغسيل. إن كانوا سيستخدمون الماء طوال فترة استحمامي، أستطيع اتباع إيقاع الماء "يخرج القليل فقط"، لكن إن قاموا بتشغيل، إيقاف، تشغيل، إيقاف فإن الماء سيصبح تارة بارداً وتارة أخرى ساخناً. أنا لا أحب ذلك.

ذكر هيتشول أن السوار الذي يرتديه هدية عيد ميلاده من تيفاني.

هيتشول كان سيظهر في راديو يوم خروجه من الجيش، لكن هذا اليوم سيكون مسجلاً لذلك لن يقوم به.

هيتشول: الآن، هناك بعض جداول الأعمال التي علي القيام بها.. أنا ممتن لذلك. في الماضي، عندما يكون لدي جدول أقول "آآه~ لن أفعل ذلك" وأفكر في أن المزيد من العروض ستقدم لي لأنني "كيم هيتشول". لكنني الآن ممتن لذلك.

هيتشول: عندما أثمل، أصبح مثل القط حيث أفرك رأسي على قونهي والفتيات اللواتي يرينني أفعل ذلك في النوادي والمطاعم يفكرن في "أوه لقد رأيت كيم هيتشول يقوم بذلك" ويضيفون إلى ذلك الشائعات. لكن لا بأس.

هيتشول: هناك غرفة محادثة خاصة بسوبر جونيور. في كل مرة يضيفونني فيها، أغادر. لا أحب الحصول على تنبيهات باستمرار. يقومون بنشر الصور وأحياناً يتكلمون هناك وأنا أكون مثل "آآه أنا شاكر للأعضاء"، وأغادر. ثم يضيفني شيون مرة أخرى ويقول "إلى أين تذهب هيونغ؟" فأقول "أوه أنا أحب الأعضاء" وأغادر من جديد. هذه الفترة، لم يقوموا بدعوتي لأنني أغادر في كل مرة.

هيتشول: أفكر في استخدام الانستقرام أو أي من مواقع التواصل الإجتماعي بعد خروجي من الجيش والسبب في ذلك هو أنني أملك الكثير من الصور المضحكة التي التقطتها مع قونهي. أريد مشاركتها مع الإلف.

هيتشول طلب من المعجبين إرسال إيجابياته وسلبياته وأصدقاؤه كذلك قاموا بإرسالها.
قونهي: يهتم بالأشخاص جيداً وصديق جيد / السلبيات: ثنائي القطب ومزاجه يتغير في كثير من الأحيان.
صديق آخر: صديق جيد ووفي / السلبيات: كيم ثنائي القطب.

المصدر: NKSubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة