130701 ARABIC - مقابلة The Star مع Clinton Lau عن نجاح اخيه هنري



ﻻ يزال كلنتون ليو ﻻ يصدق بحقيقة أن شقيقه اﻻصغر هنري أصبح نجم عالمي . حيث قال (إن الفانز يطاردونه 24 ساعة اينما ذهب سيارات اﻻجرة تسير خلفه ) غير مصدقا بروعة صوت أخاه.

هنري ذو 24 عام ؛ ترك منزله في يلوودل قبل سنوات قليلة ليلتحق بأكبر فرقة اسيا
وأصبح عازف الكمان في الفرقة الفرعية super junior-M.

الكي بوب .. هو طراز من الفن يجمع ما بين الرقص وأغاني الهيب هوب ؛ حيث أن كوريا تحاوزت ارباحها من خلال اصدارات الكيبوب لمبلغ يتراوح 160 مليون دوﻻر منذ 2011 وبذلك كسروا الرقم القياسي للاصدارات الفنية .

قبل أن يترسمه في شركة S.M Entertainment وهي شركة تستقطب الموهوبين حول العالم وتجعل منهم نجوم وفنانيين . كان هنري طالب ذو 12 عام ..كان يبهر عائلته وأصدقائه باستعراض مواهبه..حيث قال كلنتون ( لقد كان مدهش ولديه حب الظهور بشكل مميز ). قال جونثنان وهو يترأس رابطة المعجبين الكوريين في كندا . (أنه من الغير عادي أن هنري الذي تعادل شهرته شهرة سبايس قيرلز في التسعينات أن يصبح نجم اسيوي كبير يهتف له الجميع ؛ واﻻن هنا كثير من الكنديين من يحاولوا ان يحذوا حذوه ويتدربوا ولكن ﻻ أحد وصل لما وصله هنري ). أشار جونثان لعدد من الكنديين الذي اقتحموا عالم الكيبوب واصبحوا مشاهير مثل مغنية البوب G.NA .
قائلا :( لكن ﻻيزال شيء نادر ان شخص من تورنتو يصبح مغني بوب مثل ما فعل هنري).

في منزل عائلة لو ، هنري واخته تعلموا عزف الكمان منذ ان كانوا صغار .
أضاف كلنتون : (والدي يعمل في مجال العقارات، وبقيت أمي في المنزل حتى أنها كانت الشخص الذي كان يطبق لنا عزف الموسيقى"، ويقول كلينتون، مشيرا الى ان جميع الاطفال في الأسرة كانوا يأخذون برنامج المعهد الملكي للكل من البيانو والعزف على الكمان.كان هنري دائما يبلي بلاءا حسنا في تورونتو، في كثير من الأحيان يفوز في المسابقات، لكنه لم يكن حتى انه لم يتخلى عن مسار الموسيقى الكلاسيكية وذلك استوحاه من أداء اظهار المواهب من مايكل جاكسون في مدرسة أخرى عالية تورونتو أنه أشرق حقا، كما يقول شقيقه كلنتون "صديق ما علمه كيفية الغناء والرقص ، وانه تعلم كيفية العزف على آلة الكمان منه،".

في ربيعه ال 12 سنة في الصف A.Y. مدرسة جاكسون الثانوية، هنري ذهب مع عدد قليل من الأصدقاء إلى الاختبار لشركة SM الترفيه في تورونتو، والغناء والرقص والعزف على الكمان."ودعوا له بالعودة في اليوم التالي واعتقدت أمي أنها كانت عملية نصب واحتيال كبيرة"، قال ذلك كلنتون ضاحكا .

التنفيذيين من شركة S.M , كان السيدة لاو وهنري السفر إلى مقرهم في كوريا للقاء مع الرئيس التنفيذي في النظام بالنسبه للاعتقاد مطالباتهم في الرغبة في تدريب ابنها ليصبح نجما."وبعد أن عاد من مقابلة اﻻداء ، كانت أمي موافقة على ذلك وطار بها قريبا بعد، وتحول إلى أسفل بقعة في برنامج  the u  of T music "بعد وقت قصير من الرحلة، هنري استقل طائرة الى النجومية،يفتقد حفلة مدرسته الثانوية الراقص.

هنري تدرب لبضعة أشهر قصيره فقط قبل الاول ظهور في عام 2007 انضم لسوبر جونيور-M، وهو أمر نادر الحدوث، كما يقول شقيقه."في بعض الأحيان فإن الترسيم في الموسيقى يحتاج لتدريب لمدة 10 سنوات قبل أن يظهر اول مرة"،وكان هنري قد حظي استقبالا حسنا من الفانز ، وكان ذلك في اغنية SUPER GIRL والتي أصدرت في عام 2009.وقال انه حصل على اجازة لدراسة عناصر إنتاج الموسيقى في كلية بيركلي المرموقة للموسيقى في بوسطن، وعاد إلى آسيا في يناير كانون الثاني عام 2013، في الوقت المناسب لإطلاق سوبر جونيور-M في ألبومها الاستوديو الثاني Break Down.

كلينتون يقول بان تجربة انتاج موسيقى هنري التي ساعدته ليصبخ أول فنان منفرد ذكر لـ SM الترفيهيه في أكثر من عقد من الزمان عندما أصدر ألبومه الخاص في آسيا خلال الشهر الماضي. فإنه لا يزال من غير الواضح متى الألبوم سيكون متاحة في كندا.

"لطالما كان هنري يمزح حول، حقيقة انه سيكون نجم البوب ​​في المدرسة الثانوية، لكننا لم نعلم ابدا بان اي شي مثل هذا كان ممكناً ، لا يأتي من مدينة يلوودل" يقول كلينتون "لازلت اعتقد انه شيء لا يصدق."

للعربية : Suny_Paradise

تعليقات

  1. حسيت بآحسآس آلآم آللي تشوف ولدهآ تخرج وذآ :(
    يخي وآلله يستآهل ولدينآ مع فتحآته آلآنفيه XD
    جآيو ولدينآ هنري

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة