130704 كيوهيو يتمنى من أيفي التوقف عن عمل تعبيرات الوجة الغريبة


لا يريد ان يكسر صورة ايفي الجميلة التي في رأسه , سوبر جونيور كيوهيون يطلب من المغنية التوقف عن القيام بالتعبيرات الوجة الغريبة ,اثناء البث كشفت ايفي انها تحب المرح والتنكيت حول  كل الاشياء الغريبة ,عندما كنت في برنامج "tvN’s SNL Korea" طلبو مني ان اوقوم بتخفيف هذا الاسلوب لاني كنت اذهب الى ابعد الحدود (يقصد مبالغة في تعبيرتها)

اخذ هذا كنموذج كيوهيون ذكر ايفي بالعديد من الصور حيث قامت العديد من تعبيرات  الوجة الغريبة ,اتمنى ان لا تقومي بعمل هذا اكثر "قول كيوهيون جعل الجميع يضحك"

ان تكوني رياضية جيدة ايفي اجابت "عندما اخذ صور غريبة لنفسي انا عادة لا استطيع رؤية وجهي لذا انا لا ادرك كم هو مفرط

واضافت انها عندما تقوم بتقطيب وجهها حتى فوق وجها تظهر تعابير وجها اكثر وضوحا عن اكثر الناس , لهذا احب المسرحيات الموسيقية ,انا ممثلة للمسارح الموسيقية الكبيرة , بالرغم من ان هذا بعيد ولكن تعابيري الوجهية مضبوطة ومتنوعة

المصدر:mwave.interest.me

ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة