130725 ( Arabic) كلمات اغنية الجديد لهان كيونغ X-Tep Summer Sports ـX-MAN

لنسرع , دعنا نتنافس مع نفسي 
 الحياة بدون الايمان ستزول

العبادة , لكي اكون مثلك , ليس خائف من الفشل
التغيير, للاسف اصبح عاطفتي 

كل يوم تحت الشمس , يتمتع بالعرق
كل دقيقة انا وانت نستعد و نستمتع باللحظة
كل خطوة , للذهاب مباشرة او الدوران , انا لدي رأي
في نفس واحد , التغلب على القمة , يرتعش قلبي

اندفع على الحد  yeah yeah yeah
يمكنك ان تكون X-Men
التحول الفوري yeah yeah yeah
الانتشار بدون حدود
اللحظة المدهشة yeah yeah yeah
انا X-Men
يمكنك ان تترك علامتك , وانا سأعبر

لمحبي الرياضة yeah yeah yeah
نحن X-Men
التحدي المحدد yeah yeah yeah
ركل الادرينالين
للرقص على الحظة
تكون مدهشه لتذهل

مستقبلنا في أيدينا
على خلاف أي شعور

السرعة , للهتاف لنفسك
لتصبح واحد من ذات القلب الرحيم والمؤثر

العبادة , للعيش مثلك , ببساطة
الملل, لكي ينكسر, دون شك

(اعادة)

المصدر: Leay_lin Via Hannie209
ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة