130722 فان اكاونت -ييسونغ في Mouse Rabbit


اوه يا الهي ييسونغ يبدو لطيف جدا وسعيد ويبتسم اليوم , توقفت عند الكونتر و للحظة رأني وابتسم ابتسامة عريضة وقال "اوه مرحبا" وانا كنت مثل "اوه مرحبا" هو يتذكرني منذ بضعة ايام

لذا انا فقط طلبت مشروبي وبعد ذلك قلت له "نحن سنعود الى سنغافورة غدا" ثم قال "تعالي قريبا" (قالها بالانجليزية) ,وانا كنت مثل  huh؟؟اعتقد اني اخطأت في سماعه لذا قلت "سأفتقدك"(بالكورية)  وبعد ذلك كرر قالا "احضري قريبا" وانا قلت "انت ستذهب الى سنغافورة" اليس كذلك؟؟ (بالكورية) ,وهو ربت على صدره وقال بالانجليزية" ليس انا ,بل انتي" واشار الي مرة اخرى بينما يضحك ,وانا اخيرا فهمت انه يقصد ان اعود مرة اخرى قريبا lmao!وانا قلت حسنا

@sushixpepz (جريس) كانت تطلب بعدي وهي فقط اخبرته ما المشروب التي تريده ودفعت ولكن في النهاية عندما كان يعيد اليها الباقي هي قالت شكرا لك هو قال "حسنا ,دعينا نذهب" ونحن فقط متنا من الضحك عند الكونتر

ثم جريس ارادت ان تشتري "كوب (التمبلر)" لذا عدنا ووقفنا في الصف مرة اخرى وهي اخبرته اريد "تمبلر" وهو كان مثل  "huh?" وهي اعادت مرة اخرى "تمبلر"  واشارت الى واحد وييسونغ كان مثل "اهاا " وابتسم ابتسامة عريضة و قام بعمل حركة بخمس اصابع وقالت "5" بالانجليزية وهي قالت "لا لا فقط واحد" وهو ضحك علينا مرة اخرى ثم حدق بي كان يتوقعني سأطلب واحد ولكني كنت لا اريد انا كنت اتبع جريس فقط ,لذا هو توقع اني سأطلب واحد لذا اخبرته "تمبلر" ايضا وهو حدق بي اكثر واخبرته "تمبلر نفس الذي تملكه جريس" واشرت الى كوب جريس واخبرته "نفسه نفسه" وهو ضحك مرة اخرى و احضر واحد لي واعطني ايه وقال "شكرا لكم ,مع السلامة" (بالانجليزية)

قبل ان انصرف سألته هل يمكن ان نتصافح رجاء(اخبرته بالانجليزية منذ انه ليس في مزاج كوري وكل الوقت يتحدث الانجليزية الغبية) وهو ابتسم واعطاني يده وتصافحنا وقلت له شكرا وتصافح مع جريس ايضا"

المصدر: 一路向旭。 @ryeonggu 
ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة