130711 ما حدث في راديو Sukira




ريووك: بالأمس علي راديو Radio Star كيم جورا شي استمر بالتحدث عندما كنت صغير [تصحيح هو يقصد عن كونه ترتيبة الاخير بين الاعضاء] واستمر بقول انني لا استطيع القيام بالبرامج الترفيهية (المتنوعة) انا لم اقم بالكثير ولكن heh… شعرب بالانزعاج عندما كنت استمع اعتقد انه يجب ان اظهر علي راديو Radio Star علي اي حال سونغ مين خاصتنا ظهر بالامس

ريووك: انا لم يكن لي ابدا (حدث الشمع ) اعتقد يقصد يشعلو ليه الشمع ,الاعضاء جميعهم قامو بها لصديقاتهم العديد من الاوقات ,من من سمعت هذا؟؟هل كشفت الكثير!!!؟؟؟؟

ريووك: عندما تشاركت في الغرفة مع كيوهيون كانت في البداية جاء كيوهيون-شي كعضو جديد ونحن كنا نتعامل بعصوبة مع بعضنا البعض لكن بما اننا في نفس السن قررنا المحاولة لنصبح اقرب واصبحنا اقرب نوعا ما ولكني ادركت اننا لك نكون منفتحين علي بعضنا البعض بالنسبة الي (اخراج الريح) هي كانت ولا بد ان تكون طوارائ بالنسبه الي ,في الغرفة قمت بأخراج ريح بدون صوت وبعد ان خرجت وذهبت "يا هل كنت انت؟؟؟ ثم كيوهيون قال "انه هو الوحيد الذي اخرج ريح" ومنذ هذا الوقت وهو استمر بالتحدث حول هذا الامر في كل عرض

ريووك: انا احب ردود الافعال لذا اقوم دائما بالقول النكات من يشبه من~~اغنية Outside هناك كاتب النصوص  Lee YunHee واحد من فريق العمل يشبه Han Ga In والاخر يشبه Go Ahra-شي اعضائنا يرددون "يا هل انت مجنون؟؟؟ اجد هذا مضحك

ريووك: انا قصير ,مقارنة بأعضائنا ,عندما كنت صغير كنت اسخر منه لاني قصير ولكن الان انا اقاوم ,ماذا يجب ان نفعل,فقط رقبتك طويلة ,واكتافك الي الاسفل ؟؟واعيد المزحة مع الاعضاء

ريووك: امي تحدثني علي  kakaotalks العديد من الاوقات هذه الايام ,تنسخ اشياء من المدونة مثل "غذاء اليوم الصحي" كيف تشرب الشاي جيدا" وترسلهم لي ,بينما انبها ينام وترسل فيديوهات مضحكة ايضا ’انا سعيد انها وجدت شئ للاستمتاع به ,لكني اتفقدة فقط ,اتفقدة لاظهرلها اني قرائتة وانا لم اجيب ابدا,انا اعتقد اني لم اقراء ابدا الرسائل التي ارسلتها منذ وقت طويل اتمني ان تتحكم بها

ريووك: بعد البث المباشر امس,انا سذهبت الي بيتي في Incheon , لذا والدي كان نائم لذا ام ساتطيع رؤيته وتحدثت مع والدتي لـ10 دقائق تقريبا ذهب لاعطائها هدية عيد ميلادها المتأخرة امي احبتها حقا مثل الطفل الرضيع رأيت ابتسامتها لذا انا في مزاج جيد اليوم

المصدر: Fabiola ‏@jwon0508

ترجمة للأنجليزية:  Nksubs ‏@NKSubs

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة