130717 ( Arabic) مقابلة جومي في راديو Made in Hong Kong





زومي:مرحبا مرحبا بالجميع ,انا سوبرجونيورM زومي

المقدم: ان كانتونيتك دقيقة جدا

زومي: هل انت محق ؟؟

المقدم: نعم

زومي : شكرا شكرا

المقدم: من اين ظهرت كانتونيتك؟؟ومن اين تعلمتها؟؟

زومي : في الحقيقة انا لم استطيع تحدث الكانتوني سابقا ,ولكن على اي حال انا درست في جامعة في  Zhu Hai

المقدم: اوه,انه قريب جدا الى هونغ كونغ!!!

زومي: نعم ,قريب جدا ولكن حتى ومنذ انا هناك لم استطيع تحدث اللغة الكانتونية صديق مقرب لي يتدرب معي في كوريا من هونغ كونغ

المقدم: اوه انت موهوب جدا!! هل هي فتاة؟؟

زومي: نعم فتاة

المقدم: يبدو وانها صديقتك

زومي: انها  jiejie (اخت كبيرة)

المقدم: هو جيد,نحن منفتحون جدا علي العلاقات مع الفتيات الاكبر سنا بالتاكيد ليس هناك مشكلة

المقدم: لم لا يقدم زومي نفسه ,نعرف انك عضو سوبرجونيورM ,لكنه يبدو معقدا جدا ,خصوصا وانك العضو الاخير الذي انضم الى الفريق ,اخبرنا اكثر عن نفسك

زومي: في الحقيقة انا من Wuhan الصين ولكن عائلتي في بيكين ,وانا درست في جامعة في Zhu Hai ,وانا كنت ضمن المختارين في Guangzhou و SM جائت للبحث عني ,بعدها تدربت في كوريا لمدة عام قبل الظهور

المقدم: يبدو هذا مريح جدا وبسيط جدا وسهل ايضا؟؟

زومي: ولكن التدريب في كوريا كان منهك جدا

المقدم: منهك بأي طريقة؟؟

زومي: لان الناس يفترضون دائما بأن كفنان انت فقط من الضروري يجب ان تكون قادر علي الغناء ولكن في الحقيقة هو ليس كذلك انت يجب ان تتدرب على الرقص وتعلم اشياء انا ابدا لم اكن اعرفها مثل الكانتوني والبالية

المقدك: رقص البالية؟؟البالية؟؟ولكنك رجل!!لماذا؟؟

زومي: لان الشركة تفكر في تعلمك كل شئ سيفيدك في اتزانك اثناء الرقص  *الجاز*الجاز* (بالانجليزية) شئ لا يمكن لاي احد ان يفكر به حتى ,ايضا وشئ انت لا يمكنك التفكير به حتى ,*الكونك فو الصيني* لان الشركة تشعر مثل ان كصينيون ي كوريا ان يجب ان اتعلم اشياء الاخرين لا يعروفنها ولكن الصينين يعرفونها

 المقدم: انت اخر من انضم الى اعضاء سوبرجونيورM هل شعرت انك تحاول التغلب على والصول الى سرعتهم الكبيرة؟؟

زومي: بالطبع,لقد ظهرو لأول مرة منذ3سنوات قبل ان انضم اليهم ,انا كنت خائف جدا من الا استطيع التواصل معهم جيدا,او ان اكون قادر على ان اكون اقرب اليهم

المقدم: اوه ..من الصعب تكون صداقه معهم؟؟

زومي: وانا شعرت ايضا ان قدراتهم الغنائية والراقصة ايضا كانت كلها افضل مني

المقدم: اشعر مثل ان الجزء المهم في التواصل هو التحدث الكورية..كيف تعلمت ذلك؟؟

زومي: اللغة الكورية كانت مثل النسيم الهادئ ,اشعر ان الكورية اسهل من اختيار الكانتوني (يضحك)

المقدم: كيف اصبحت الكورية اسهل؟؟

زومي: لانني يمكنني ان اتعلمه في الشركة و وجدو لي معلم كوري,واتدرب كل يوم وانا  اتكلم الكورية مع كل شخص في الشركة ,حتى اثناء التسجيل يجب ان اتكلم الكورية

المقدم: انت تجعله سهل جداَ,اعتقد ان هذا بسبب انك تعلمه تحت هذه البيئة وتتعود عليها؟؟

المقدم: هل يمكن ان تعلمني كيف اقول "انت لست جميل" انت قبيح" اخبر هذا الى المقدمة الفتاة؟؟

المقدمة: انت فقط يمكنك ان تخبرني اني جميلة

زومي: قله الى انجيلا!!بأمانة انها لسيت بهذا السوء

كيف نقوله بالكورية؟؟

زومي :انت لست جميل "Niga yeppeuji ana" ـyeppeuji تعني جميلة ,Dangsin yeppeuji anayo مثل عبارات التعظيم ,تعني انا يبودا يعني انك جميل ,انت يمكن ان تخبر هذا للفتيات ,yeppeuji ana تعني غير جميلة انا سأعلمك شئ اسهل تخبره الى المقدمات yeppeoyo انتي جميلة جدا

المقدمة: كيف اقول "انت وسيم جدا"؟؟؟

زومي : Jal saeng-gyeossda, meoshissoyo

المصدر: 觅chelle ‏@myeoIchi for Sunshine周覓 ‏@SunshineZhouMi

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة