130731 فان اكاونتز - اونهيوك في Tous Les Jours



أنا : اوبا أنا انتظرت 12 ساعه.~هيوك : يا إلهي لماذا؟
أنا : لأنك قلت أنك ستأتي بعد الظهر!~هيوك : اه~ أنت لا تعرفيني جيداً هيهي
أنا : اوبا, لماذا اوبا بدأ برنامج غطس أيضاً! هل أعطيته نصيحه؟~هيوك : نعم فعلت, هو فقط يحتاج بأن يكون بأمان^^.
صديقتي : كيف كانت هاواي؟~ هيوك : رفع إبهامه للأعلى
(نأتي للطلب للمره الثالثه)هيوك : جميعكم هنا مجددا!!!!~أنا : ههههههههه
(أمه تؤكله قطعه من البطيخ)
أنا : أنا مغادره الأن.~هيوك : اوه إلى اللقاء^^
أنا : نزعت اللواصق من على هاتفي!~هيوك : ماذا كان عليها؟
أنا : شيوون و أعضاء آخرين~هيوك : عمل جيد p:p:p:
أنا : سأضع ملصقك هناك المره القادمه.~هيوك : نعم عمل جيد p:p:p:

هيوك هنئ صديقتي عندما أتينا أول مره لأنه بالأمس كان يوم مولدها. عندما أتينا مجدداً, أم هيوك أتت و قالت "لقد كان يوم ميلادها بالأمس!" و هيوك قال "لماذا العديد من الناس لديهم أعياد ميلاد؟ يوم ميلاد سعيد" بعد ذلك صديقتي أرادت تعليمه التحيه بالطريقه الهولنديه و عندما قلنا هولندا أمه أتت مجدداً وقالت "هي التي أخذنا معها الصور" فقال هيوك "أعلم. لكن ليس هذا ما نتحدث عنه~~~ أعلم~~" هههههههههه

معجبه قالت " اوبا أنا جائعه لأنك أتيت متأخراً!" و هيوك قال اوه تستطيعين أكل الطعام الذي إشتريتيه الأن" لكن جميع ما إشترته كان مشروبات و ايسكريم فكانت مثل ㅋ_ㅋ وهو مثل 8DD .
.
أخبرته أنني أعيش في تشونان و بسبب أنه أتى متأخراً جداً لا أستطيع العوده للمنزل. بدا قلق جداً و سألني أين سأنام فقلت في بيت صديقتي فقال أحسنت صنعاً! أخبرته المره القادمه تعال مبكراً و هو قال فقط نامي في بيت صديقتك مره أخرى ككك لذا أصريت عليه أن يأتي مبكراً  فقال لا! نامي في بيت صديقتك! و سأل أين تعيش هههه. كان يجب أن أخبره ليدعني أبقى في منزله هههه.
.
معجبه : اوبا لم أرك منذ وقت طويل. لقد ذهبت لقبة طوكيو لرؤيتك.~هيوك : لقد رأيتك, أتيتي في كلا اليومين.
معجبه : اوه, رأيت؟~هيوك : نعم رأيت مقطع الفيديو خاصتك
معجبه : (تجمدت)~هيوك : شكراً لك.
.
معجبه : شعرك جميل.~ هيوك : متى لم أكن جميلاً.
معجبه : كم من الوقت سوف تبقي على هذا اللون.~هيوك : إلى أن يختفي اللون؟
.
هيوك : *يأشر على الكاستيلا (نوع من الكعك), أمي قصّي هذا...
أم هيوك : أنه بالفعل مقصوص صحيح~
هيوك : قصّيه أصغر!!!
.
اونهيوك إستمر بالأكل, لقد أكل كثيراً
معجبه : اوبا, ألم تشبع؟~هيوك : أنا جائع, لم أكل العشاء ㅜㅜ
معجبه : الأن ليس وقت العشاء؟~هيوك : اونغ(تعبير ظريف)
معجبه : إذن ماهذا؟~هيوك : هذه وجبه خفيفه.
معجبه : إذن هل سوف تأكل العشاء بعد أن تعود للمسكن.~هيوك : *حرك رأسه بنعم

معجبه : اوبا اليوم هو يوم ميلادي!~هيوك : اليوم؟ حقاً؟!
معجبه : نعم, أردت مقابلتك لذا جئت لوحدي من اليابان~هيوك : لوحدك؟!(سكت لفتره ثم قال بالياباني) !Hitori janaiyo (أنت لست وحيده!) (بينما يصنع وجه مبتهج).

معجبه : ㅋㅋㅋㅋ إسمي Mahi~هيوك : Ma~ Hi~؟Mahi تهانينا!
معجبه : شكراً!
(العاملين طلبوا الحساب)
معجبه : هل البطاقه تنفع؟~هيوك : حسناً!  Dekiru! (تستطيعين)
.
معجبه : اوبا هل أستطيع الحصول على عناق كهديه ليوم ميلادي؟~هيوك : عناق؟ اممم, ما رأيك بالقفز(من فوق صندوق المحاسبه), إذا نجحتي سأعطيك عناق!
معجبه : ماذا...~هيوك : أمزح فقط...
(لكن المعجبه فعلتها ونجحت ككك)~هيوك : واو
(المعجبه فتحت ذراعيها من أجل العناق)~هيوك : نعمممم! (هو فقط أمسك بيديها ككك)
معجبه : اوبا خطأ! عناق~هيوك : ههههههه
في النهايه هي حصلت على العناق من هيوك 
هي قالت أن هيوك رائحته كرائحة الصابون, حقاً رائحه جيده T_T <3
هيوك : هذه هديتك!~ معجبه : اوبا شكراً لك
صافحها مجدداً أيضاً و قال لها يوم ميلاد سعيد مره أخرى <3

المصدر :  Naya ‏@youngwoonjungsu,Mimi ‏@bluebada_ , 치유제 ‏@PJS_LHJ , Midal_SJ13, 86aprilshower,1015_0404
الترجمة الإنجليزيه :  Naya ‏@youngwoonjungsu
Puteri 이슬~ ‏@honeydewname
الترجمة للعربيه : ddeeem@




تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة