130726 ما حدث في راديو sungdong cafe



سؤال : هل تتبع حمية حالياً ؟
هيتشول : نعم, هناك أشياء تعلمتها من مدرب اللياقه, و أحياناً, أذهب للطابق الأول للجري على جهاز المشي مع كانغ إن. أنا لا أحاول أن أجعل حجم جسدي أكبر بالتمارين, لذا تمارين الآيروبيك كافية.

هيتشول : أحد البرامج التي تكلمنا بشأنها(التي أريد أن أظهر بها) كان SNL. الظهور فيه و العمل مع Shin Dongyeop, أنا أناسبه جيداً. إذا ذهبت إلى SNL, أستطيع تجسيد دور الأوتاكو(محب للأنمي) و المنحرف. ذلك لن يكون تمثيلاً هيهيهي. أعتقد أني أستطيع تجسيد هذه الشخصيات جيداً.

هيتشول : لقد رميت وسادة اسوكا ججانغ(أحد شخصيات الأنمي) لكن الأجوما في مسكننا غسلتها و جففتها. هذه الأيام, لازلت أعانقها(الوساده) و أشاهد التلفاز, لكن لأنها غُسلت, الألوان تختفي, و أشعر بالحزن, أشعر بأنها تختفي تدريجياً.

هيتشول : كان ينبغي أن أنهي تقديم راديو sungdong cafe في نهاية يونيو, لكن الكثير من الناس إستمتعوا فيه, لذا مددناه لنهاية يوليو.

هيتشول : حالياً, أنا أخطط لأشياء كثيره مع الشركه. برامج الترفيه هذه الأيام هي برامج ترفيه عائليه, مثل "Dad where are we going?" و "Real man" لذا ليس هناك الكثير لأكون ضيفاً عليه, لذا مازلنا نأخذ الجدول بعين الأعتبار.

هيتشول : أنا حقاً معروف بأني سيء حقاً في فعل الأيغيو(حركات الظرافه), و أنا أنام في المسكن مع الأعضاء أو اسوكا ججانغ. كانغ إن دائماً يقول هذا "أنت تبحث عني فقط عندما تكون جائع" . أنا أفعل أشياء(ايغيو) إعتدت على فعلها في مواقف كهذه. أنا أقول لهم أشياء, و إذا قالوا " لماذا تفعل ذلك؟ لماذا! ماذا تفعل؟" أقول "اه... أنا مريضㅠㅠㅠㅠ أنا مصاب بالبردㅠㅠㅠㅠ (بكاء بكاء)"

السبب الذي يجعل sungdong cafe مكان رائع للتواصل مع المعجبين لأنني أستطيع إستقبال الرسائل مباشره من لوح الرسائل. هذا واحد من الأسباب التي تجعلني أحب الراديو. أنا بعيد عنكم جميعاً, لكني أشتاق لكم جميعاً, و أحبكم جميعاً. سوف أبدأ بالنشاطات بدون التسبب بأي مشكله, لذا أتمنى أن تبقوا معي لوقت طويل. أنا حقاً مشتاق لكم و أحبكم جميعاً. (قبله اليد*)

هيتشول : أنا أقول لكم ذلك مسبقا لتعلموا. أنا سأعود من الجيش في 8/31 . من الممكن أن أغادر بدون معرفة أحد. على الأرجح غالباً أنني لن أستطيع تحية المعجبين. لأني تحدثت مع الشركه. و "حتى لو تلقيت بعض النقد, سيكون من الأفضل لو عدت بهدوء فقط. أعتقد أن أفضل طريقه هي أن أخرج بدون تحية الصحفيين و المعجبين.." . حتى لو لم أحييكم جميعاً , أرجوكم لا تكرهوني كثيراً. أعتقد أن أفضل شيء لي أن أعود بهدوء. أنا حقاً مشتاق لكم, و أحبكم جميعاً . دعونا نلتقي مجدداً بعد شهر .

المصدر : Fabiola ‏@jwon0508
الترجمه للإنجليزيه : Nksubs ‏@by salimahsjNKSubs
الترجمه للعربيه : ddeeem@

تعليقات

المشاركات الشائعة