130718 قوانين الجيش الجديدة في كوريا الجنوبية



شرح عن التغيرات في الجيش

1- الجيش الكوري لن يكون لديه " جنود مشاهير" في الخدمات العامة . أولئك الذين يتجندون من الان فصاعداً سيكونون في الخدمة الفعلية كجنود عاديين 
*سيطبق على المجندين الجدد وليس القدامه .. ييسونغ وهيتشول ليسا منهم .

2- الجنود المشاهير الذين تجندو في الوقت الحالي سينقلون الى اقسام مختلفه 
*ليتوك سيتم نقله لقسم اخر ..

3- بارك جونغسو (ليتوك) لن يتضمن الجنود 8 الذين سيعاقبون للاستعمالات الغير شرعيه من الهواتف / الخروج خارج المنطقة المخصصة له / إلخ . سيتم نقل جونغسو و الجنود الاخرين الذين لن يعاقبو الى اقسام مختلفة في 1 اغسطس 
* هناك جنود مشاهير سيتم معاقبتهم لانهم قامو بعمل امور ممنوعة وليتوك ليس منهم ..وسيوضعون بقسم خاص بهم والغير معاقبين سيتم نقلهم لقسم اخر ..

4- الجنود المشاهير ليسوا انفسهم كجنود الخدمة الفعليه . ان التغيير لن يؤثر على هيتشول / جونغوون (ييسونغ) . تم اختيار الجنود العامة قبل التجنيد , من خلال فحوص طبية . اذا لم يصلحو للعمل في الخدمة الفعلية , سيتم ارسالهم الى الخدمة العامة . الجنود المشاهير الذين جندوا كخدمة فعليه , و قاموا بالاختبار الذي سيتم اختياره ( او في الحالات النادرة , تم الاختيار من قبل موظفي الجيش ).
*الجنود المشاهير الذي تم تجنيدهم خدمة عامة بسبب اصابات او مشاكل صحية معتمدة من الاختبارات الطبية التي يخضعون لها قبل التجنيد هم من سيكونو جنود في الخدمة العامة وليس الجنيد العادي في الجيش وييسونغ وهيتشول ممن اختيرو في الخدمة العامة بسبب اصابات ومشاكل صحية . 

*قمنا بالتوضيح النقاط اكثر لكي يتم فهمها ..



المصدر:NKSubs
ترجمة للعربيه:SHWQA

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة