130721 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit




ييسونغ غادر المقهى وكان يلوح يحيي للمعجبين وهو يغادر ,,, ولكنه اصطدم بالباب الزجاجي وهو يمشي ,وهو فقط انحني لنا وذهب سريعا يبدو انه  احرج

يبدو ان الكونتر كان معطل اليوم لذا لم يعرضو الكوكيز والكعك اليوم

صديقتي: هل هناك كوكيز؟؟(بالكورية)

ييسونغ: بيتر..oatmeal

صديقتي وانا: ؟؟؟؟

انا: ما هو بيتر؟؟؟(بالانجليزية)

ييسونغ: الفستق~~

صديقتي وانا : اهااااااااااا

(انا وصديقتي طلبنا اثنين كوكيز الشوفان (بالكوري oatmeal) وانا دفعت ثمن الكوكيز مستخدمة بطاقتي )

ييسونغ : توقيعك رجاء~~!! (بالانجليزية)

وقعت , سلمني الكوكيز وبطاقتي , صديقتي سألته اذا يمكن ان يتصافحا وهو صافحها وبعد ذلك اتجه الي ومد يده لمصافحيتي انا كنت متفاجأة لاني اعتقد انه سيصافح صديقتي لانها طلبت ولكني صافحته على اي حال لقد كانت مصافحته دافئة

(ملاحظة :Peanut butter = Peter يعني زبدة مخلوطة بالفستق)

~~~~~~~~~~~~~~~~~

فان اكاونت اخر ..

عندما وصلت الى Mouse Rabbit ييسونغ كان في منطقة التدخين مع اصدقائه لذا قررت عدم انتظاره وتقديم طلبي على أي حال كنت انتظر اخذ طلبي , عندما خرج ييسونغ وبدأ في اخذ الطلبات بدون نظاراته لذا كان يبدو حاد جدا و رائع جدا

لذا عدت الى الطابور مع اصدقائي يمكنني التحدث معه , والدتة كانت تقف بجانبنا لذا بدأت بالدردشة معنا ,@yundorphin اخبرتها اننا فقط ذهبنا الى مسرحية ريووك الموسيقية اليوم وبعد ذلك اوما اشارت الى وقالت "ذهبت في العديد من الاوقات او تقصد حضرت" وبعدها قالت شيء نحن لم نستطيع سماعها ولكننا مسكنها تقول "ريووكي" لذا سألنها اذا هبت الى مسرحية ريووك الموسيقية و هي قالت مثل "ريووكي ,نعم ذهبت في العرض الاول" انا كنت مثل ...لقد ذهبت الى العرض الاول ولكني لم ارى اوما ولكنها قالت انها ذهبت!!!

عندما وصلت الى ييسونغ حدق بي بنظره حادة وطريقة نوعا ما عنيفة قبل ان افتح فمي واصبحت مشوشة ومتوترة وهو كان ينتظرني ان اطلب ولكني لم استطيع ان اخرج الكلمات وبعد فترة تحديق ذهابا وايابا فقط ظهرت هذه الابتسامة الكبيرة عليه وفي الحقيقة عادة هذه الابتسامة وظهر بشكل جميل وانا كنت مثل .... وهذا اعطاني الشجاعة لطلب اشيائي واعطيته اثنين 10,000 وون وحدق نوعا ما في المال واعاد لي 10,000 وانا اصبحت مشوشة مرة اخرى و@yundorphin كانت مثل فقط 9,500~~

عندما كان يعطيني الايصال قال لي شكرا وانا اخبرته "انك وسيم جدا" وهو كان نوعا ما ايجو واعطاني تكشيرة وقطب حواجبة بلطف ولكن مع ابتسامة كبيرة جدا<>

ييسونغ غادر في الـ11 وهو كان يلوح  ويحي ويقول للمعجبين مع السلامة وهو تحدث مع والدته لفترة ونحن كنا نحدق به  وهو يغادر ,,,ولكنه اصتدم بالباب الزجاجي وهو يمشي , وتفادي رأسه وضغط زر الباب و انحني لنا وذهب سريعا يبدو انه  احرج !!!

~~~~~~~~~~~~~~

ييسونغ: مرحبا

المعجبة: كراميل macchiato

ييسونغ: ساخن (هو قد طلبي دفعة واحدة)

المعجبة: لا بارد مع الكريمة

ييسونغ: حاضر سيدتي

المعجبة: hahahaha (في الحقيقة كنت اريد ان اضحك من استمراره بأظهار انجليزيته)

ييسونغ: شكرا لك

المعجبة: اوبا انت تتحدث الانجليزية جيدا

ييسونغ: شكرا لك ( ابتسم بشكل رائع لي)

المصدر: pigeoncloud ‏@pigeoncloud& 一路向旭。@ryeonggu&Joy Montinola@joymontinola

ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

  1. هالناس عادي يقابلونه ويصير اللي يصير ويطلعون بكامل قواهم العقليه ويعلموننا وش صار معهم وحنا يغمى علينا وهم يرجعون مره ثانيه للمقهى ويطلبون ويحدق ويبتسم ويقطب وحنا اللي ندوخ وهم عادي!!!!!!!
    ماعندهم احساس عادي يعني كذا !!!!
    اللهم ارزقني نفس موقفهم يبتسم ويحدق ويتكلم عنقليزي واطلع بكامل قواي العقليه ومااعلمكم ..... لحظه من قال اني بطلع اصلا!!!
    بنام بالمقهى وابن ابوه يطلعني ....وشكرا ㅋㅋㅋㅋㅋ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة