130706 ARABIC - خطاب ايونهيوك عن قضية جومي & هنري بنهايه SS5 سنغافورة (كامل)



الترجمة الاولى : 
جئت الى هنا مرة أخرى لأن لدي ما اقوله الجميع لياخذ فان كامز لنقل ذلك آمل بان هذا سيصل للجماهير الكورية والمعجبين من جميع أنحاء العالم.
مؤخرا سمعت عن الأشياء السيئة التي تحدث بين معجبينا حتى ظننت أنني يجب أن اخرج و اشرح.
جومي وهنري ليسا عضوان رسميان من سوبر جونيور. ومع ذلك جوميوهنري هما عضوان رسميان من SJM. لقد عملنا معا لفترة طويلة، وبالفعل لقد نمت لدينا مشاعر مع بعضنا البعض ، اننا مثل العائلة .
لن تكون هناك أنشطة رسمية مع جومي وهنري. من فضلكم لا يكون لديكم أي سوء فهم ولكن من فضلكم ابقو بدعمها.
أما بالنسبة للجزء عن الوقوف معا على مسرح SS5، ليس هناك معاني اخرى . كما كانا من قبل في الحفلات كنا في نفس قاعة الانتظار، وانتظروا أيضا في غرفة الانتظار. انهما يبدوان وحيدان ينتظرا في غرفة الانتظار هما ارادوا أن يقفا على المسرح والاداء للجميع أيضا.
لذا الرجاء الاعتناء بهما مع قلب دافئ، وارجو دعم هنري وجومي في أنشطته SJM.
CR:13elieveSG
---
الترجمة الثانية : 
... وعدت أن أقول امر آمل أن كل المعجبين هنا ان يستمعو معا .. وأن نكون صادقين، في هذه الأيام .. شعرت بالحزن وآلم في قلبي .. لأن معجبين سوبر جونيور الالف ... بين المعجبين.. رأيت الكثير من تنمر هذه الأيام .. يجب ان يفكر شخص ما بتحدث عن هذا .. ذلك انا. .. جئت لهذا الستيج لتحدث ...
أولا، جومي وهنري ليسا عضوان رسميان من سوبر جونيور ، ولكن جومي وهنري هما أعضاء رسمييان من سوبر جونيور M. ونحن قضينا وقتا طويلا معهما. لدينا علاقة صداقة وثيقة معهما، ونقدم الدعم لهما وكأنهما من أفراد العائلة . لن يكون هناك أي تغيير مع مواقفهما لم يقوما بترويج مع سوبر جونيور. ولم يشاركا في اصدار البومات سوبر جونيور و لالتقط صور معنا في بوستر الشو ولم يكون لديهما تعزيزات رسمية مع سوبر جونيور. أتمنى لكم جميعا بان لا تسيئيو الفهم. نحن فقط ... هذين ... نحن ندعمهما حقا، وأنا آمل بان لا يكون هناك مزيد من سوء الفهم.أعتقد بانه بدأ هذا الكلام في الماضي في سوبر شو، عندما وقفوا معنا لستيج سوبر جونيور.، وفعلا ذلك لن يكون له معنى مختلف. القيام بSuper Shows  معهما، ومشاهدتهم ينتظران لساعات في غرفة الانتظار بعد القيام فقط  ب3-4 اغاني يجعلنا ذلك حزينين مع العلم انهما يريدان أن يقفا معنا على الستيج بدلا من الشعور بالوحدة، كنا نظن بانه سيكون  لطيفا جعلهما يشاركا ليسا بكل ستيجز سوبر جونيور ولكن تلك التي يكون هناك تفاعل مع المعجبين. لذلك نحن احضرنهما . نأمل منكم جميعا بان تشعرو بنفس المشاعر التي تشعروها لنا، وتنظرو إليهما بقلوب دافئة ، والهتاف لهما. فإنهما لن يصبحوا أعضاء سوبر جونيور الرسميين. وآمل بان تدعموهما كاعضاء سوبر جونيور M . الف سنغافورة ، آسف للحديث عن هذا هنا. أنا آمل أن اترك الجميع بسلام. شكرا لكم 

CR:NKSubs

تعليقات

  1. وااه دمعت من كلاامه حتى لو قريته 100 مررره
    خلوني اقول الصرااحه
    ELF . إذا نحن نحب الاعضااء 13 يجب علينا أيضا أن نحب زومي و هنري . تذكروا، نحن لسنا مجرد فانز ولكن نحن عائلة. الأسرة لا تتبرا من احد من الأعضاء. من الآن فصاعدا، دعونا نتوقف عن تناحرهم. ينبغي أن نكون واحد في حب الاعضااء . دعونا لا نؤذيهم بعد الآن مع أفعالنا. دعونا نظهر للعالم أننا في الواقع أكبر، أقوى و محب منتشر في جميع أنحاء العالم. دعونا نظهر لهم كم نحن نؤيد كل عضو من المجموعة. ELF! دعونا نبقى اقوى!
    اتمنى من جد انه الالف يحس بشعور الاعضااء لما سمعوا الكلاام يلي يصير بين فاانزهم اكيد تظاايقوا خصووصا هنري و زوومي
    سوبر جونيور في عين الالف 15 عضو فقط لا زيااده ولا نقص
    يسلموا على الترجمه

    ردحذف
  2. kim heechul_"If you can’t accept Zhou Mi and Henry as Super Junior’s members, don’t call yourself an ELF"
    هذا كلام هيتشول قاله مو انا بمعنى اخر غصب عنا نحبهم انا احبهم واغلبيه الالف يحبهم ويدعمهم وفئه قليله بس الي مصرين على قضيه only 13 ... لا تساوون مشكله على شي تافه تشيبال خلاص قهرتونا وقهرتو الاعضاء .

    ردحذف
  3. فيه فرق كبير بين السوجو وا زومي وهنري حلم كل فنان انه يغني قدام معحبينه علي السيج فما بالكم يكونون عند الستيج ولا يقدر يطلعون قمة القهر لمن يشوفون كل فنان بعلاقه قويه من معحبينه وهم بزاويه الانتظار ظلم كبير لهم من زمان محزنيني اتمني كلهم يصيرون اساسيين

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة