130707 فان اكاونتز - ييسونغ & شيون في Mouse Rabbit



وصل ييسونغ الي المقهى مبكرا اليوم ,كان يلبس نظارات حمراء وقبعة,وممثل صديقه جاء الى منطقة التدخين ولكنها كانت ممتلئه ,عندما ذهبنا للطلب ييسونغ كان يبدو سعيد ويبتسم كثيرا و يلعب مع جونغجين وصديقه نحن كنا محظوظين جدا لانه كان يخدم الزبائن بشكل متقطع جدا , لقد جاء لاخذ طلبي عندما جاء دوري وطلبت ليمون ازرق واخبرته عن مشروع الالف في سنغافورة الذي اعد له بالامس وعرضت له هذه الصورتين http://t.co/Qwe9mtdDBq & http://t.co/SMHKTMam2A  لقد حدث بواحده وانا عرضت له الاخرى من المشروع

المعجبة: لقد هناك مشاريع لك في سنغافورة بالامس

ييسونغ:اعرف/ابتسم

المعجبة: ولكن هناك واحد اخرى واشرت مرة اخرى الى شاشتي هذا الاخر

ييسونغ : يبتسم بأشراق

المعجبة: الف سنغافورة حقا حقا يفتقدونك^^

ييسونغ: حقا شكرا لك^^

يا الهي ييسونغ كان يبتسم اليوم بشكل سعيد جدا 

المصدر: Alex@minglocked

---

لذا بعد ان رجع شيون لغرفة الاستراحة وعاد انا كنت انتظر شرابي بقرب الكونتر كنت اريد ان اترك شئ في الطابق العلوي ,لذا كنت في طريقي عندما جاء ييسونغ وكان مثل "مرحبا" كان يبدو صوته سعيد حيث بدائت بالضحك في هذه الاثناء نوعا ما خرج شيون من منطقة التدخين وقد صدمت به تقريبا  وبدائت بالضحك اكثر,انا فقط وقفت هناك على الدرج واراقبهم, عدت مع Nuku ,وشيون كان يقول مرحبا الى عائلة ييسونغ ,ثم التقطو صور لهم جميعا,تكلمو مع بعضهم البعض لذا المعجبين بدائو بالتجمع لذا شيون بعدها عاد لمنطقة التدخين ,ثم ييسونغ كان ذاهب الى مكان ما ,ولكنه قال "انه كان ذاهب لاخذ  طلبات المعجبين لانهم ينتظرونه"ثم عاد الى الكونتر وقام بأيمائه انه يمكن ان اطلب الان,وانا كنت اضحك انا لا اريد الطلب انا احمل مشروبي بيدي لذا غادرت وتركت اصدقائي يأخذون الطلبات وانا كنت انتظر معهم في الطابق السفلي عندما رجع شيون من منطقة التدخين وذهب لقول مع السلامة لييسونغ وبعد ذلك غادر بأمانه اعتقد بأنه كان ينتظره

بعد ذلك ذهبت للطلب مرة اخرى لاشتري كوب (ماج) لاختي ولكن الماج قد نفذ لذا اشتريت الماج الصغير ,هذه المرة الاولى التي حتى لا احاول وطلبت كله بالانجليزية لذا هو كان مركز جدا ,وطلبت كعكة وكرر بالانجليزية وانا كنت مثل نعم وبعدها جعلني ادفع واوقع وانا كنت انتظر ايصالي وانا فقط ابتسمت وهو ينظر الى وكان مثل هاهاها وبعدها قال "هذا ساخن" وبداء بالتهوئه بيده (لقد تحدث بالكورية) بعد ذلك اعطاني ايصالي وابتسمنا لبعضنا البعض وقلنا الى اللقاء 

المصدر:Mimi@bluebada_

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة