130725 رأي بعض الجنود في الخدمة الفعلية في ليتوك

الجندي الاول:

تقابلت مع سوبرجونيور ليتوك-شي في موقع خدمة 306 الاحتياطي

عندما كنت ابدوا محبط بسبب المشاكل القاسية

ولكنه اعارني اذنه (اهتمامه يقصد)

اعطاني الكثير من الكلمات الحكيمة

انا حقا شاكرا له لهذا الاجتماع الخاص في الجيش

وانا تغلبت على الصعوبات بسعادة 

الجندي الثاني :

رأيته مرة واحدة , كان الاشخاص الاخرين ينامون في الباص,

ولكنه خرج بمفرده , فعل هذا وهذا , ركب ووضع الاجهزة ورائي Hooim وانا بينما ادعى الاخرين انهم لا يرونا وحتى انه قام بتحيتنا , انه حقا شخص لطيف جدا 

 

الجندي الثالث

بينما انا كنت اخرج بعد ان اكلت , رأيت ليتوك بالصدفه وهو قام بتحيتي اولا ثم قمت بتحيته بعد ذلك , رايته من حين لاخر ليتوك مثل الشخص الذي يحيي جيدا جدا

لقد تقابلت مع العديد من الجنود المشاهير من قبل لكن ليتوك كان الوحيد والاول الذي قام بتحيتي اولا, تبدو شخصيتة لامعه ولطيف ايضا

المصدر: @JS_gomsin_bot
ترجمة للأنجليزية:  유진♡@teukables
ترجمة للعربية: @superjunior510 

تعليقات

المشاركات الشائعة