130718 ما حدث في راديو Sukira




ريووك: هنري-شي هل هناك أي شئ لا يمكنك فعله؟؟؟ اشياء انت سئ بها؟؟

هنري: اشياء انا سئ بها؟؟ aa~ الرياضيات!!

ريووك: aa~ الرياضيات (بالانجليزية)

هنري: لا استطيع عملها مطلقا!!!انا سئ جدا!!(بالانجليزية)

ريووك: بالنسبة لي ....انه الحب  ahahaha~(يقصد انه سئ في الحب)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ريووك: انا فقط مؤخرا بدائت استخدام العطور بسبب ZE:A’s ـ Hyungsik -شي ,ان  Hyungsik-شي رائحته جيدة جدا ,لماذا راحتك جميلة؟؟ ما هذا؟؟بين اعضائنا شيون-شي ودونغهي-شي هم اكثر من يستخدمون العطور عطر Hyungsik-شي هو نفس عطر دونغهي-شي ولكنه يبدو مختلف ,عندما كنا نعمل معا في المسرحية الموسيقية  سألته ما العطر الذي تستخدمه وهو اخبرني ايضا,لذذا حاولت استخدامه لكنه لم يتناسب معي اردت اظهار سحري ايضا ولكنه لم يتناسب معي

سؤال الـDJ ريووك: من تعتقد انه الاكثر وسامة في الحياة الحقيقية (في الطبيعة) ؟؟؟ بالنسبة لي ييسونغ-شي!!لا.الناس بالخارج اخبروني لا ...حسنا!!! الاكثر وسامة في الحياة الحقيقية هو سونغ مين-شي ,سونغ مين-شي حقا وسيم جدا في الحياة الحقيقية ولكنه يبدو مسمر هذه الايام  kk ويبدو وانه كسب بعض الوزن ايضا ولكنه جيد هو في الوزن الطبيعي ,اشعر ان الشاشات تجعلك تبدو ممتلئ, بعد الرجوع من هاواي بشرته المسمرة تبدو مثيرة جدا , لذا اوصي (بالحصول علي التسمير ) للهيونغ لذا هو يمكنه القيام بالنشاطات التي مثل هذه , ان التسمير في الشاطئ كان مختلف جدا ,على اي حال اعتقد انه لطيف جدا ,هو كان ابيض جدا, هاها اريد الاسراع واصبح ابيض مرة اخرى

ريووك: اعضائنا مثل ذلك (يقمون بتفقد بعضهم البعض قبل الظهور على المسرح) ,انا يمكن ان رأى شئ داخل انفك ,ننظر الى كل الاجزاء الصغيرة وننظف كلا الاذن للاخرين ايضا وننظفهم ويبدو جيدين جدا <<

ريووك: انا قمت بتوبيخهم مرة ,انا لم اقل هذا في اي مكان من قبل ,هم من المشاهير الان,عندما كانو متدربين جدد انا وبختهم كان بيننا تعاون وهم حضرو متأخرين ويرتدون النظارات الشمسية و وبختهم وهم اصبحو مشاهير بعد سنتين نحن مقربين الان

ريووك: لدي اغنية منفردة تدعي One Fine Spring Day’ وهناك ايضا “Very far away ~~في كلمات الاغنية عندما كنت اتدرب هيتشول-شي كان ينام في الغرفة التي بجانبي ,انا لم اكن قادر على عمل الجزء بشكل صحيح كيف يمكنني الغناء غدا في التسجيل “Very far away~؟؟ثم هيتشول-شي قال "ياااااا “Very far away~~(ثم) ماذا !!!!

ريووك: ليتوك-شي مثل هذا ,ليتوك-شي يكره هذا ترك بواقي الطعام لذا يجعلنا نأكل كل  شئ اذا هو لا يستطيع انهاء طعامه هو يعطيه الى الاخرين ,دعنا نأكل كل شئ ,هو لا يترك أي بقايا

المصدر:miyahee09&Fabiola ‏@jwon0508

ترجمة للأنجليزية:Nksubs&hyukarmpits

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة