130719 ما حدث في Sungdong Cafe - P2



هيتشول : خلال يوم ميلادي العديد من الأشخاص هنئوني و معجبيني هنئوني أيضاً. المعجبين أخبروني بأنه بقي لدي 50 يوم قبل التسريح من الجيش, المعجبين باركوا لي لأنه بقي لي 50 يوماً لذا خلال ذلك الوقت قلت " اه 50 يوماً , متى وصلت 50 يوم " والآن بقي 40 يوماً فقط, صحيح ؟ خلال التسريح سوف أشكر مرة أخرى معجبينا و الجميع في مكتب sungdong .

معجبه : ماهي إسوارتك؟ إنها إسوارة ثنائي؟ هيتشول : اه , إسوارتي , فاني-فاني-تيفاني أعطتها لي كهدية عيد ميلاد. مرحا~

معجبه : اوبا, يقال أن شيومين عضو EXO يشبه سوهي. حلقة الأسبوع الماضي من weekly idol , في ملف التعريف الخاص بـ شيومين , كُتب بأنه يشبه سوهي. هم حقاً يبدون متشابهين. كلاهما ظريفين حقاً ككك اوبا ألم يكن هنالك كلام في الماضي بأنه يوجد شبه بينك وبين Shin Ae ؟

هيتشول : اه weekly idol برنامج لـ Defconn و hyungdon , صحيح؟ عندما علمت عن ذلك أول مره قلت لهم "أنتم ستظهرون هنا أيضاً؟"  وهكذا يبدو بأنهم يقدمونه حتى الآن. هذه الممثله Shin Ae. خلال الماضي, سمعت ذلك الكلام عن أنني و shin ae نتشابه و هم قاموا بمقارنة صورنا, لقد كنت مصدوماً حقاً.

هيتشول : أنتم لا تستطيعون تصديق أي كلمه يقولها المشاهير. جميعكم, أنتم لا تعلمون بعد....كيف أن المشهور جيد حقاً في الكذب؟ أنتم لا تعلمون بعد؟ لا تصدقون مايقوله المشاهير ككك.

معجبه : ماذا تفعل عندما تكون على الهاتف النقال؟ اللعب أو المراسله؟ من الذي تتراسل معه؟

هيتشول : هناك الكثير أفعله, أنا أتواصل مع أمي أو gunhee كثيراً. و أيضاً أستمع للناس من حولي. 

هيتشول قال بأنه سوف يبدأ بأستعمال الانستقرام فور خروجه من الجيش لأن لديه العديد من الصور مع gunhee ليريها .

الترجمة الإنجليزية : 꽃잎님 ‏@heechulfacts
الترجمة للعربية : ddeeem@

تعليقات

المشاركات الشائعة