130730 أخت اونهيوك من سوبر جونيور تذهب لتشجيعه



الأخت الكبرى اللطيفه لسوبر جونيور اونهيوك صنعت مفاجأه بحظورها للحلقه التي أُذيعت مؤخراً من برنامج "barefoot friends" لتشجّع أخيها كمتسابق في بطولة الغطس الوطنية.

في الحلقة الأخيره من حلقات الغطس الخاصه, أعضاء البرنامج شوهدوا يتسابقون في حدث محترفين الغطس الوطني. هذا الحدث الذي حضّروا أعضاء البرنامج أنفسهم طوال الأسابيع الماضيه من أجله و أحد الأعضاء هو سوبر جونيور اونهيوك. كإظهار للدعم وجدنا أخته الكبرى و أمه الذين أتو لدعمه وتشجيعه.

لحسن الحظ (أو لسو الحظ إعتماداً على ماتريدون إظهاره) اونهيوك كان الأول ليصعد على اللوح. بينما كان ينتظر في أسفل برج الغطس أظهرت الكاميرا امه و أخته, ممسكين لافته كبيره كُتب عليها "اونهيوك نحن نحبك". بينما اونهيوك يخطو على لوح الغطس نرى أخته تقول أنها "متوتره", مشاركةً المشاعر مع اونهيوك, الذي في هذه الموقف يظهر بأنه يفضل أن يكون في أي مكان غير لوح الغطس.

الشكر لجميع الذين دعموا, اونهيوك أكبل بنجاح غطس الـ3 أمتار بدون أي مشاكل لكن لسوء الحظ خصمت نقاطه بسبب شكل قدمه, سجّل 23 نقطه من الحد الأعلى 30 نقطه. لحسن الحظ محاولته الثانيه جرت بشكل أفضل و سجل 29.4 من النقاط. بذلك هو أخيراً صعد ليغطس للمرحله الثالثه والأخيره, الغطس بالشقلبات الصعبه.

هو أكمل بنجاح الدوره ونصف خاصته من غطس الشقلبات أمام الجميع و بجهده أستطاع أن يحصل على أعلى نتيجه في تلك النقطه مع 33.75 نقطه وبذلك أكمل فصل الغطس لـ3 أمتار. بعد ذلك عاد إلى مقاعد الرياضيين و شوهد يذرق الدموع بسبب إما الفرح أو شعور الإنجاز. بالمناسبه اونهيوك أتى بالمركز الـ14 في غطس الـ3 أمتار بمجموع نقاط 86.15 بينما المركز الأول ذهب إلى الغواص الأمريكي بـ 180.50 نقطه.

المصدر : www.soompi.com
الترجمة للإنجليزيه : sup3rjunior.com by firnia
الترجمة للعربيه : ddeeem@

تعليقات

  1. اونهيوك دااايما فخر في الرياضية...والولد ماشاء الله عليه تحففففة
    فاصبحنا بقصة حزينة من الحب اللامنتهي..هههههههههه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة