130103 مقابلة Seoul Club مع دونقهي في الاجزاء التايلندية



المثالي دونقهي هو النوع طول 167cm , جميل اليدين , اشد بياضا مني , الشعر الطويل والوجه الصغير , الايدول المثال الاعلى لي لكن بالواقع طالما انه يمكن التحدث و الارتياح مع العيش هذا هو مايكفي . (بقصد بسؤاله انه لو يستطيع التحدث التايلانديه سيكون اكثر راحه ) ..
دونقهي :  سوف اتعلم التايلاندية أكثر وانا سوف اتحدث باللغة التايلاندية أفضل من هنري في المره القادمة 

س : ماهو بارايك الاكثر جزء بك سحراً ؟ 
دونقهي : *خجول* أنا لا أعرف ولكن الناس قالوا لي إن عيناي لديها الكثير من سحر

المصدر : cnotaces
للعربية : TOTO_JI_SO

تعليقات

  1. يا عيني أنا ع الخجول
    اوبا كلك ع بعضك جنان مو بس عيونك
    يعطيك ربي الف عافية ع الترجمة يا عسل
    فايتنغ

    ردحذف
  2. وااه من جد عينك ما شااء الله تجذب

    يسلمووا

    ردحذف
  3. عيونك وربي تجذب جذباااان *مدري كيف جات* مو طبيعي تخلي الواحد لو يناظر بالساعات فيك وماهو داري بحاله

    ردحذف
  4. انت كلك ع بعضك تسسسحرر..

    وربي ما تعرف ايش يصير في الوحده لو تمر صورتك ..

    الصوره تقوول خلاص
    وعيوني لسى 0_0

    يسلمواا ع الترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة