130518 Arabic - مقابلة مجلة "Date With" مع ييسونغ




موعد مع سوبر جونيور - ييسونغ (1/2)

س: أي نوع من المواعيد تود أن تكون فيه؟
أولاً، أريد أن نمسك بأيدي بعض في مكان به كثير من الناس، ثم نذهب إلى المسرح والسينما.
كذلك أود أن نذهب لمدينة الملاهي، أريد أن أستمتع بمزاج السعيد في المنتزهات معها.
أيضاً الذهاب لشاطىء البحر معاً، وأن نستمتع بالسفر لذلك أريد الذهاب للخارج كذلك.

-أنت تستمتع بالسفر:
أجل. أحب مشاهدة الأفلام كذلك وأتمنى زيارة نيوزيلندا حيث تم تصوير "Lord of the Rings". قبل ذلك أنا أحب الدوري الاميركي للمحترفين كثيرا، أردت أن أصبح صحفياً رياضياً لكرة السلة. أريد أن أذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا وفرنسا لمشاهدة المباريات.

س: يقال أنه خلال التقدم في السن، اهتمامك بالنساء يتغير. هل كان لديك نوع أحببته في الماضي، والآن تغير؟
بالنسبة لنوعي المفضل، أحب الفتيات الواتي لايملكن حضوراً قوياً، وليسوا من النوع الأناني. أريد أن تكون لها بشرة فاتحة، وشخصية هادئة.
مكياج أكثر من اللازم، أو نساء مع مزاج جنسي ليسوا في الحقيقة (نوعي المفضل) ... (يضحك)

س: أزياء تريدها أن تلبسها؟
أحب النوع النحيل. أمر جيد مواكبة الموضة كذلك، لكن ليس بشكل كبير. أحب الأسلوب الذي يظهر الجزء الفريد من نوعه.

س: أي نوع من الفتيات سيتطابق مع الأعضاء في رأيك؟
شخص متفهم جداً. الأعضاء يقولون الشخص الكريم، الصادق وهادىء المشاعر سيتطابق معهم كثيراً.
نحن نملك الكثير من الأعضاء، لكننا جميعاً طاهرون (أبرياء). لذلك هذا الشيء سيناسب الفتيات.

س: هل هناك عضو رباعي الأبعاد؟ (غريب)
سونغمين. في الماضي، كان عادياً، لكن مع مرور الوقت أصبح غريباً. لا أستطيع التخمين حتى عن نوع الفتيات الذي سيناسبه.
وبالتأكيد، سيتم استبعاد هيتشول هيونغ. عندما نضيف هيتشول هيونغ، فإنه هو الأفضل. (يضحك)

س: ماهو أكثر موضوع يشغلكم؟
حالياً، أكثر موضوع نناقشه (نحن سوبر جونيور) هو المستقبل. نعلم أن هناك معجبون في الخارج، لذلك نتناقش حول الأماكن التي نرغب في زيارتها. لأنن نحضر الآن لسوبر شو، فنحن نتحدث عن هذا الموضوع كثيراً.

س: ماذا تريد أن تسمع أكثر إذا كانت لديك صديقة؟
أليس كل ماتقوله صديقتك يبدو جيداً، بغض النظر عما هو؟ (يضحك)

س: إذاً ماذا عن شيء لاتريد سماعه؟
"دعنا نفترق" "أنا متعبة منك" "دعنا نتوقف عن رؤية بعضنا البعض" أنا لا أحب مثل هذه الامور.

س: من فضلك قل شيئاً لصديقتك (القراء)
أنا من النوع الذي لايمكنه التحدث جيداً مع صديقته.. لكن "اتصلي بي عندما تصلين للمنزل!"

موعد مع سوبر جونيور - ييسونغ (2/2)

س: هذا الربيع والصيف، أي نوع من الأزياء جيد؟
ليس لدي نوع خاص أحبه، يتغير بشكل يومي اعتمادا على المزاج أو الحالة. ليس لدي أسلوب معين.

س: الربيع هو موسم للدخول (إلى المدرسة) أو (بداية العام الدراسي الجديد). هناك أشخاص يجدون صعوبة في تكوين صداقات جديدة، ما النصيحة التي تقدمها لهم؟
كنا مرة طلاباً كذلك. وبعد أن أصبحنا مغنيين، كان علينا الإلتقاء بأناس جدد. عندما قمنا بذلك، أدركت هذا.
أعتقد أنه من المهم الإقتراب منهم بشكل مريح.  بدلا من إلقاء اللوم على الآخرين (لعدم وجود أي أصدقاء)، جرب النظر إلى نفسك أولاً.
أو بدلا من التفكير في أفكار الناس الآخرين وآرائهم حولك، فقط قل لنفسك "يجب أن أقوم به بشكل جيد نفسي"، وستكون قادرا على القيام به بشكل جيد.

س: سوبر شو 5 قد بدأ، أعتقد أن ردود الأفعال ستختلف من بلد لآخر. ماهو الشيء الذي أدهشك؟
كل شيء. كل بلد تركنا فيه انطباعاً مختلفاً واليابان تركت الإنطباع الأكبر بالنسبة لي. لأننا أقمنا العديد من الحفلات هنا وزرنا هذا البلد في كثير من الأحيان.
وبالنسبة لي آخر حفل في الخارج كان في اليابان.. أنا لست من النوع الذي يبكي بسهولةK والسبب الذي جعلني أبكي في حفل KRY هو أنه كان آخر حفل لي في الخارج قبل التجنيد. الكثير من الأفكار أتت في ذهني، ونزلت دموعي.

س: إن كان لديك وقت فراغ، ماذا تريد أن تفعل؟
أنا من النوع الذي يشعر بالقلق إن لم يعمل.  لذلك أريد أن أذهب لمساعدة والدي، أو الدراسة بما أنني أملك خبرة في تصميم والأزياء.
درست الفن لمد 4 سنوات. أريد دراسة التلحين واللغات الأجنبية الأخرى.

س: لديك بشرة جيدة!
أنا مثل والدتي، لذلك لدي بشرة جيدة إلى حد ما. بفضل ذلك، لم أتلقى أي عناية بالبشرة من طبيب الأمراض الجلدية. تراودني أحياناً أفكار في الحصول على رعاية للبشرة لكن.... (يضحك)
عندما تذهب للحصول على عناية لبشرتك، عليك البقاء هناك لمدة طويلة. لكنني لا أظن انني سأستطيع البقاء هناك. وأنا من النوع الذي لايستطيع النوع في مثل هذه الأماكن. لذلك لا أستطيع البقاء لوقت طويل في صالونات تصفيف الشعر كذلك (يضحك)

س: كل أغنية لك كانت ضربة قوية
الكثير من الناس أحبوها، أنا شاكر لهم. "It has to be you" حصلت على ردود فعل جيدة. وأشعر أن بقية الأغاني لم تكن ضربة لذلك أشعر بالحزن.

س: كيف تعبر عن مشاعرك الحزينة أثناء الغناء؟
أولاً، عندما تغني عليك أن تولي اهتماما كبيراً للكلمات. أعتقد أن الجزء الأهم هو أنني التقيت بدراما جيدة. الكثير من الناس يقولون أن صوتي غير عادي. صوتي يجعلهم يشعرون بالحزن. أعتقد أن الأغنية تناسبني لهذا السبب أيضاً. الأغاني الهادئة والحساسة صعبة جداً.

س: أغنية "Gray Paper" لدراما "That winter, the wind blows" كانت لها شعبية كبيرة. غنيتها في سوبر شو 5.
"Gray Paper" ظهرت عدة مرات في الدراما، كنسخة مساعدة. شعرت بالحزن لأن الأغنية لم تظهر بالقدر الكافي، لكن بما أن المعجبين ظلوا ينتظرونها، غنيتها في الحفل. أردت أن أسمعهم إياها.

س: إنه الربيع. هل لديك أي خطط خاصة كالسفر مثلاً؟
أنا حساس بالنسبة لتغيرات الفصول. أحب السفر لكن وضعي لن يسمح لي بالذهاب إلى أي مكان بشكل مريح (يضحك). أنا أقضي وقتي على طريقتي الخاصة. الأسبوع الماضي، زرت Hongdae وكذلك زرت مقهى. ذهبت في وقت لم يكن فيه كثير من الناس. بعض اليابانيين لاحظوا وجودي، وكان الوقت ممتعاً.

س: رسالة للإلف اليابانيين من فضلك
لن أكون قادراً على مقابلتكم لفترة قصيرة، لكن إن نسيني هؤلاء الذين يقرؤون هذه المجلة في هذا الوقت.. لن أدعهم يذهبون بسلام!

الترجمة الكورية: yefan840824
الترجمة الإنجليزية: NKSubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة