130607 ما حدث في Sungdong Cafe



فان : من ستواعد أذا كان أعضاء السوجو فتيات ؟ تشولا : المعجبون يحبون أن يسألون أسأله قذره مثل هذه ….. التالي !!

تشولا رقص اليوم ع اغنيه 4 موينت " what is your name " !

فان : ما ذا تريد أن تكون مهنه صديقتك الحميمه ؟ تشولا : أمي تعتقد أن الفنانات يناسبوني بسبب هي يمكنهآ تقبل كل شيء حولي و لكن أنا افضل الناس العاديين و ليس الفنانين !

أنا أنام الساعه 11 ليلاً لان عندما اكون نائماً رييوك الذي يبقى في الغرفه التي بجانب غرفتي سوف يطلب مني النهوض للأكل في اخر الليل !

فان : رييوك مقرب لـ اكسو ~ هل انت ايضا مقرب من اكسو ؟ تشولا : أنا لا أذهب الى الشركه لذا أنا لم أقابلهم بعد !!!!

تشولا : لقد بقيت بالأمس في المنزل للعب و لكن لم اكمل اللعب لذا انا غاضب !!

تشولا : لقد تركت الشرب منذ يونيو و لم أشرب كأسا وأحد حتى الأن ~ أنه فقط الأسبوع الأول من يونيو !!

تشولا : كانغ ان أخذ أوساكا جانغ و نام معانقاً لها لبضع الوقت لذا رميت بها بعيدا لانني لا أستطيع غسلها لذا أنا أحتاج واحده جديده !!

تشولا : انا اشاهد افلام الرعب حاليا !

تشولا : أفلام اشاهدها ” باتمان فارس الظلام ” و ” Taegukgi” و ” الأخوه من الحرب ” ~ أنا أحب الأفلام اللتي تتكلم عن الأخوه حقا !

فان :ليتيوك أوبا بالفعل ذهب الى الجيش منذ 7 أشهر كيف حاله الأن ؟ تشولا : حقاً 7 أشهر ؟ أنها حقاً سريعه !

الأسبوع الماضي هناك بعض الشائعات الغريبه أن هيوك سيتزوج ! أنا سألته هل أنت ستتزوج ؟ هيوك ماذا ؟ لذا أنا أخبرته اذا كنت سستزوج هل يمكنك توثيقه في مقاطعه سونق دونق ؟ ثم رد علي : حسناً هيونق !

تشولا : عندما كنت في المدرسه المتوسطه و الثانويه لغتي الأنجليزيه كأنت سيئه جداً و لو نظرتم الى نتائجي أحصل على علامه 8 من 90 في اللغه و الرياضيات الى أخره و لكنني أحصل على علامه10 من 20 في اللغه الأنجليزيه لذا قررت يجب تعلم الأنجليزيه عندما كنت في السنه الثالثه من المدرسه الثانويه و كان لي البدء بتعلم من الـ A.B.C.D !!!

تشولا : انا حاليا أتبع نظام غذائي قوي و حريص على فقدان الوزن الأن و سوف أخسر الوزن بطريقه رائعه !!

تشولا : الكثير من الرجال الذين تركو الشرب و خسروا الكثير من الوزن ~ أنا بدأت بـ تركه ف يونيو ~ لازال شهر و لكن انأ لم أشرب كأسا وأحده حتى الأن ~ أنا أعرف ذلك لازلنا في الاسبوع الأول من يونيو بالرغم من ذلك ! كي كي كي كي :) !

تشولا : أيكسو هي فرقه من شركتنا ظهروا لأول مره العام الماضي و لقد حصوا على عودتهم ليس قبل وقت طويل و لكن بصراحه أنا لا أعرف الكثير عنهم ~ أنا لا أذهب الى الأس أم في كثير من الأحيان ! لذا أنا لم أحصل على محادثه وجه لوجه معهم ~ أنا أيضا لست الشخص الذي يذهب ” أيقوو دونقسينغ فآيتنق ” أنا حقاً هادئ ~ أنا فقط أبقى في المنزل على الكومبيوتر وألعب لذآ  نعم ~ أنا سأعرف عن هذه الأشياء عندما أخرج !

المصدر : sup3rjunior  , heechulfacts , nksubs
ترجمه : SmileZhouMi

تعليقات

المشاركات الشائعة