130629 (Arabic) مقابلة اونهيوك & دونغهي في مجلة MINI Japan

سؤال: I wanna dance الاغنية التي تعطي الجو المثير (الحماسي) هل هناك اي لحظات مثيرة تحب ان تشترك فيها اثناء التسجيل؟؟

اونهيوك: في الاجزاء الدويتو نحن نسجل منفصلين لكن هناك اشياء التي لا يمكن ان نتفادها ,احياناََ يكون هناك ضوضاء من حولنا او ربما الاجزاء تحتاج الي نغمات عالية ,بعد قضاء الساعات في التسجيل هذا الجزء مع النغمات العالية قد ينتهي بنشاز وفي النهاية نفقد السيطرة من الضحك بسبب ذلك

دونغهي: اثناء التسجيل ربما يكون هناك احيانا اصوات استثنائية (ضحكات)

اونهيوك: ولكننا نقوم بتغليفة جيدا (يقصد بقدر الامكان عدم اظهاره)

دونغهي: اجزائي ,بسبب نطقي الخاطئ اقضي حوالي ساعة للأن,حقا انا افضل في النطق

اونهيوك: حقا!!!!؟؟؟؟ (يضحك)

سؤال: ان الجو في الفيديو الموسيقي نشيط وسعيد

اونهيوك: مقارنة بالغناء والرقص بصعوبة نحتاج الي القفز ونحتاج الي رقص البريك دانس الحاد ,اخر مرة قد رقصت فيها البريك دانس كان منذ حوالي 10سنوات ,طاقة الجسم ليست تلك الطاقة الجيدة ووخلعت خصري وجرحت ساقي

دونغهي: 3دقائق استمر بالتحرك ستعرق كثيرا,انا واونهيوك لا نعرق بسهولة ,اثناء تصوير الفيديو الموسيقي بعد جولة واحدة من الرقص تعرقنا كثيرا وكان لابد ان نتوقف لفترة قصيرة للأستمرار التصوير

سؤال: هل تريد ان يكون لك دونغهي و اونهيوك حلفة موسيقية؟؟

اونهيوك,دونغهي: بالطبع

سؤال: متي واين؟؟؟

اونهيوك: ماذا عن الان (يضحك) اريد اقامة حفل في قبة طوكيو وايضا في حفل في قاعات صغيرة ايضا,حقا اريد مقابلة المعجبين في انواع مختلفة من مواقع الحفلات الموسيقية

دونغهي: هذا حقا غير متوقع نحن اطلقنا سينغل اخر في اليابان انا سعيد جدا

اونهيوك: حقا!!! اعتقدت دائما اننا سنصدر اخرون (يضحك)

هل تريد ان تعرف طبع كلا منكما دعنا نتفقد هذا

سؤال:هل يمكنك ان تقول 5 اشياء جيدة عن بعضكم البعض نعم/لا

دونغهي: نعم 1)انه وسيم جدا عندما يرقص 2)حتي وهو منزعج دائما مبتسم 3)يتركني البس ملابسه4) انه يشتري لي وجبات الطعام 5) يستمع دائما الي ما يجب ان اقول (يبتسم)

اونهيوك: لا هو لا يستعيرها وانا لم اعيره هذه الملابس هو دائما يلبسهم ولا يرجعهم ابدا

سؤال: هل لديك أي شئ مضحك شاركتة (حدث لك) مؤخرا نعم/لا؟؟

دونغهي : نعم,عندما كنت بحاجة الي الخروج ,كنت ابحث عن قبعتي ولم استطيع أيجادها في المسكن,لذا اعتقد انه ربما ضاعت,في النهاية اكتشفت اني كنت ارتديها طوال الوقت (يضحك)

اونهيوك: ليس لدي أئ شئ مضحك لمشاركتة ولكن عندما كنا عائدين من جولتنا من امريكا الجنوبية كل اعضائنا تنكرو في ازيا السوبرهيرو (الابطال الخارقين) في المطار

سؤال: ما الذي تحتاجة صديقتك لتجعلك سعيد ؟؟؟ A) ان تكون متحدث جيد B) ان تكون مستمع جيد

دونغهي : اختار B مع كل شئ اقوم به الان ,اعتقد سيكون امراََ جيد جدا ان تكون قادر علي الاستماع الي كل شئ تقولة

اونهيوك: عاداََ انا لا اتحدث كيثيرا لذا سأختار B) ايضا ,لكي اكون قادر علي الاستماع الي كل الاشياء منها سيكون مثير جدا

سؤال: هل انت العضو الاكثر رجولة في اعضاء سوبرجونيور  نعم/لا؟؟

اونهيوك:  لا ليس انا

دونغهي:نعم- اعتقد انا ,لكن الرجولة لها العديد من الاشكال المختلفة ,اعتقد ان نوعي من الرجولة هو الاكثر مثالية به حس العدالة ,علي سبيل المثال اذا قام احد بعمل شئ سئ الي اونهيوك انا اتحارب معهم حتي النهاية قادر علي التفريق بين الجيد والسئ هذا النوع من الشخصية مع احساس قوي من العدالة

سؤال: هل لديك أئ نقاط قوة او جيدة التي تمكنك من الفوز علي بعضكم البعض نعم/لا (يقصد ما القوة التي يمتلكها كلا منهم للفوز)؟؟

اونهيوك: ان كلماتي مضحكة في العادة (يقصد انه مضحك),دونغهي عادة يجعل الجو بارد بكلماتة

دونغهي: انا لا,لكن تمثيلي ليس سيئ  مهاراتي في التمثيل جيده,ولقد قمت بتأليف بعض الاغاني التي لا تبدو سيئة جدا (لطيفة)(يضحك)

اونهيوك: لا انت يمكنك ان تفعل الكثير بشكل افضل, ولكن للوصل الي مستوي ,لديك طريق طويل للذهاب فيه ,لهذا انا دائما الوحيد الذي يعتني ويقوم بحمايتك (يضحك)


المصدر: @韩希羽0604&2hpalace

ترجمة للأنجليزية:  roro ‏@smackhyuk& mish ‏@mish_shellx & ‏@EunhaeBeMine

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

  1. اه كيوووووووووووووووت ^^

    ردحذف
  2. اه قلبي ♡♥
    يازين الايونهااااي ♡♥

    كوماااروو ع الترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة