130614 ماحدث في راديو Sungdong Cafe

هينيم: ذهبت لمشاهدة فيلم مع صديقي، Keonhee وتايون. أنا أشاهد أفلام الرعب دائماً في السينما بسبب تأثير الصوت.

هينيم: ريووك اشترى زرافة غريبة منذ أيام. لقد اندهشت لذلك.

هينيم: عندما كنا نتابع فيلم الرعب، الناس من حولنا كانوا يصرخون ويقيمون ضجة لكن تايون لم تكن خائفة. عندما يكون هناك مشهد مخيف، تبدأ بالضحك. لست أعلم إن شاهدنا فيلم رعب او كوميديا.

مستمعة: ريووك قال أنك مزعج جداً عندما تلعب.
هينيم: أنا ألعب بشكل هادىء جداً لكنني أقوم بتشغيل الميكروفون لأنني بحاجة لتلقي التعليمات من اللاعبين الآخرين.

مستمعة: من يلعب بشكل أفضل؟ هينيم او كيوهيون؟
هينيم: كيوهيون يلعب ستاركرافت بشكل أفضل بكثير مني. لذلك لديه الكثير من الأصدقاء المحترفين في هذه اللعبة حتى أنهم يحضرون حفلاتنا. انا بارع في LOL، لذا أنا اقرب للاعبي LOL.

هينيم: منذ أيام فاز فريق كرة  القدم في بلادنا. كانغ إن جمع الكل وشاهدنا المباراة معاً في المسكن.

هينيم: قطي يصعد فوق الطاولة أحياناً. عندما أربح، أقول لهيبوم "آآه.. انزل.. انزل". أما إذا خسرت فأصرخ وأقول "يااا!!  انزل!!"

هينيم: علينا اللعب بشكل مناسب. الآن  أنا لا العب لأكثر من 10 ساعات في اليوم. في الماضي اعتدت على اللعب لأكثر من 12 ساعة.

هينيم: لا أجيب على الهاتف عندما ألعب. حتى لو كان المدير، الأعضاء او فتيات. وإن أجبت، سأكون منزعجاً للغاية.

هينيم: لا أتعب عندما ألعب لمدة 10 ساعات. أتعب فقط إذا ما خسرت.

هينيم: انا ألعب لاكثر من 10 سنوات. إذا احببت شخصاً ما وتخليت عن ألعابي، إلى أي مدى ستشعر الألعاب بالخيانة؟

هينيم: عندما ذهبت إلى مركز التدريب، لاحظت أن الجميع يبدون مثل بعض. عندما حلقنا رؤوسنا، أصبحنا نتشابه.

هينيم: لطالما فكرت في هذا. إن كانت لدي فتاة أحبها، سأحضرها معي لغرفة الألعاب وأدعها تشاهدني وأنا ألعب.

المصدر:  heequeenTing@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة