130603 فان اكاونت - شيون في Pacific Place


 
المعجبين يجلسون و ينتظرون أمام المصعد لـ الحصول على توقيع شيون !!
المعجبين عندما فتح المصعد يعتقدون انه شيون و قالو " بو " ظهر شخص اخر لول
بعض المعجبين جلبو البوم سوجو لكي يوقع عليه شيون و لكن انا لم اجلب شي !
وقف المصعد لول
المعجبين الذين يقفون في الخلف يسألون باستمرار المعجبين الذين في المقدمه ! لذا المكان مزدحم ! ><
يبدو ان شيون في الطابق الارضي !
انا كنت في الصف الامامي اسف ايها الالف لول انا هنا ! المعجبين هنا ! انا اسف !
  
التي ترتدي القميص الاخضر صورت فان كام لذلك أنا لم التقط صور حتى الآن >< هناك الكثير من الأمن !


قالوا موظفي مطعم Bibigo هناك مطعم قريب من الاماكن العامه و شيون حصل على الغداء هناك ! هل الان وجبه الغداء متاخره ؟
رأيت بعض الفان بوي هنا ! يمكنني رأيته رأس شيون في المصعد الان !
 
OMG انا ابكي ! تشوي شيون ! >< هنا موجه من الفانز يلتقطون الصور !
قالوا الموظفين ان شيون اتى و يعود الى الفندق " او انه سوف يذهب الى نشاط اخر " و قالوا انه لم يستخدم المصعد الرئيسي !
نحن نعتقد انه مازال موجود لول !
شيون غادر Pacific Place الان ! هنا الكثير من الحرس و الشرطه >< شيون !



المصدر :  위디 Dee ‏@bbuingbee
ترجمه : smilezhoumi


تعليقات

المشاركات الشائعة