130628 هيتشول في Sungdong Cafe




هيتشول: والدتي أرسلت لي رسالة نصية تقول فيها "شعرك يبدو جميلاً. تبدو صغيراً في السن".  دائماً تعلق على شعري. لو كان لدي حساب في الفيسبوك، لضغطت على زر الإعجاب لصورتي بهذا الشعر.

معجبة: هل هناك جملة لا تحب سماعها؟ مثل  "أنت غير جيد في اللعب".
هينيم: هذا فخر للرجل.. إذا تحدث أحدهم إلي، سيكون مثل "هيونغ، أنت لا تلعب بشكل حيد". آه.. هونغكي يلعب نفس الألعاب التي ألعبها. عليك ان تعرف.. هناك تصنيفات. ذهبية، برونزية.. الخ. هونغكي في التصنيف البرونزي وأنا البلاتيني. سأحاول تقليد صوت التصيد "أيها العميل، أنت مندهش صحيح؟ برونزي يقول لبلاتيني~~~".

هيتشول: أحب المرأة بالشعر الأسود. أنا أبرز كثيراً، لذلك عليها هي ألا تكون ظلهرة. فإذا برزنا معاً سيكون من السهل الإمساك بنا. وذلك لن يمون حيداً لنا.

معجبة: أحب شعرك الأشقر.
هيتشول: لقد صبغت في الماضيشعري باللون الأشقر لكن إن فعلت ذلك الآن، سيكون انتهاكاً لقواعد الجيش لذا سيمددون فترة خدمتي هناك. وعلي أن أبقى هنا حتى بعد الميلاد.

/بدأ المعجبون بإرسال رسائل مثل "ياااي إذاً سيتم تمديد راديو  SungDong كذلك؟"/

هيتشول: لقد تلقيت الكثير من الحب من المعجبين. "هل سيتم تمديد خدمتك في الجيش؟" لحظة، أليست هذه نفسها التي سألت الأسبوع الماضي عن موعد خروجي من الجيش؟ 

معجبة: هلستقوم بأي أعمال تمثيلية؟

هينيم: قوموا بلوم اس ام  لعدم منحي أي جدول تمثيلي. لابأس، لقد تكلمت معهم بخصوص ذلك. أذهب للشركة في كثير من الأحيان هذه الأيام للتجهيز وفريق العمل، المالك والعمال الآخرون سمعوا أنني قادم، لذلك لم يكونوا هناك.


معجبة: هل تحب Nine Muses الآن ؟ *بما أن كل الأغاني التي تم تشغيلها اليوم لهن*

هيتشول: لقد شاهدتهن على التلفاز. أتابع البرامج الموسيقية لأشاهد أداءات هنري بما أنه الدونغسينغ. وقد كان جهاز التحكم عن بعد معطلاً لذلك شاهدت أداء Nine Muses. 


هيتشول: لقد شربت مع كيوهيون منذ أيام. وتحدثنا عن العمل وأشياء أخرى كما تكلمنا عن راديو ستار.

سألني إن كنت سأذهب كضيف إلى هناك لكنني رضت ووعدته بأن لا أذهب، فإن ذهبت إلى هناك أعلم أننا سنتبارى. أخبرت الشركة أنني لا أرغب في التباري والقتال مع دونغسينغي. قد يكون البث مضحكاً لكنني لا أرغب في فعل ذلك.

معجبة: هل تحب موتشي أكثر ام Nine Muses؟

هينيم: من هو موتشي؟ ماهو؟ فريق العمل يسألون أيضاً. هل علي البحث في الانترنت.

هيتشول: أوه، لقب هنري؟ لماذا هذا اللقب؟ لكن هنري الآن /يحاول الرقص وغناء مقطع من Trap/ آه لا أعرف الأغنية حيداً. على كل حال، إنه دونغسينغ لطيف. لقد أرسل لي الكثير من الرسائل من قبل.


معجبة: هل شاهدت أي فيلم مؤخراً؟

هيتشول: أجل، شاهدت فيلم World War Z  لعضو بيست هذا الأسبوع. نحن ثلاثة تابعناه معاً. رغم أن النهاية
 كانت غريبة إلا أننا ذهبنا لمشاهدته.

معجبة: /تشرح لماذا هنري يلقب بموتشي/

هينيم: واو، لقد أحسنتم اختيار اللقب. لكن إن ناداه شاب به.. ذلك سيكون.. ماهي ألقابي؟ النجم العالمي، كيم ثنائي القطب /بدأ بذكر بقية الألقاب/

المصدر : NKSubs

تعليقات

المشاركات الشائعة