130524 نظرة عن قرب لأعمال الآيدول الأخرى : المقاهي المملوكه لعائلات سوبر جونيور



شهرة الأيدول في إزدياد مما يجعلهم معروفين بشكل أكبر ,وليس من النادر لعائلات هؤلاء النجوم ان يفتتحوا تجارة خاصه بهم 
مثل مقهى , مطعم او حتى مدرسة للغات . النجوم الذين يزدادون شهرة عادة يقومون بشراء سلسة متاجر كهدية لآبائهم ليقوموا بإدارتها بأنفسهم .

أحد أشهر الفرق الذين قاموا بإفتتاح متاجر خاصة لعائلاتهم هم سوبر جونيور . تقريباً كل عضو من سوبر جونيور يملك او يمتلك او يخطط لإمتلاك تجارة عائليه . 

أغلب تجارتهم يقوم بإدارتها آبائهم او أخوتهم , بسبب أن الأعضاء مشغولين بالترويج و العمل في كوريا او الخارج .

هذه التجارة عادة تجذب السياح و تصبح نقطه تجمع للمعجبين . الذين يكونون أحياناً محظوظين كفاية للإلتقاء بفنانيهم المفضلين يعملون في المكان كـ محضر طعام او محاسب في المقهى او المطعم .

بعض المعجبين المهووسين يمكن أن يأتون من مسافة طويله فقط للجلوس في المقهى على أمل أن يعطوا نظره جميله لأمهات الآيدول "الحماة لزوج أحلامهم " xD
أيضاً عائلات الأعضاء غالباً تحقق أرباح كافيه لشهرة الآيدول . المكان غالباً مليئ بالمعجبين المتحمسين وهذا بالطبع يجذب الزبائن الأخرين الذين لا يزرون المكان لسبب رؤية الآيدول . مع ذلك هذه العائلات الشهيرة 
المالكة لهذه التجارة يجب ان تزور مواقع معجبين الكيبوب الذين يودون السفر للسيؤول .ٍ

أما بالنسبة للألف المهووس , المتاجر المملوكه لسوبر جونيور هي معالم جذب حاسمه.
منذو ان الأعضاء غالباً مشغولين بنشاطاتهم الخاصه  ومن النادر رؤيتهم أمام مبنى  الشركة S.M. بالإضافة الأعضاء أنفسهم أصبحوا يعملون و يساعدون أهاليهم في أعمالهم الخاصه . 

لراحتكم جمعنا قائمة بمتاجر عائلات سوبر جونيور . بداية من " Kona Beans Café" مملوك من أمهات كيوهيون ,سونغمين, ليتوك . يقع في منطقه Apgujeong ويقدم القهوة ,العصائر , المخبوزات . عند دخولك سوف ترى صور لسوبرجونيور في أروقة المقهى .
غالباً على الأقل واحده من أمهات سوبر جونيور تعمل في الخلف بالقرب من غرفة الإستراحه ,وعندما لا تكون مشغوله بالعمل ,تبدأ بالتحدث مع المعجبين و التقاط الصور معهم !

العنوان Apgujeong-ro 42-gil (640-9 Sinsa-dong) Gangnam-gu سيؤول - كوريا الجنوبية 
الإتجاه : المخرج 2 في منطقه Apgujeong  الخط الثالث , التفاف حول الطريق ثم المشي بشكل مستقيم مروراً ب منطقه Hyundai Oilbank gas ثم الذهاب يساراً من مطعم Blacksmith  .

والدة اينهيوك افتتحت أيضاً مقهى كافيه مخبز في  Guro-gu سيؤول . الأعضاء دونغهي و اينهيوك مراقبين من امه في مخبز Tous Les Jours . في بداية شهر ابريل سجل المعجبين فيديو لإينهيوك تم ايقافه من قبل الخباز للعمل كـ كاشير او في الخدمه . 
منذو ان كان مساحه المخبز صغيره . الالف نصحوه بان لا يبقى هناك لوقت طويل ,مما يشكل ازعاج لوالدته.

العنوان : مبنى High End , الطابق 5B1 رقم 105 , شارع  Digital-ro 26-gil  , منطقه  Guro-dong, Guro-gu ,سيؤول ,كوريا الجنوبية .
الإتجاه : المخرج 3 لمنطقه Guro Digital Complex الخط الثاني , المشي بشكل مستقيم ثم التفاف يساراً في القسم 102 و 101 في ركن يساراً , امشي بشكل مستقيم وصولاً إلى برج Ace High-End مبنى 1 ثم تكمل الطريق وصولاً إلى الطابق الأرضي .

ييسونغ حالياً يخدم بالجيش و أخوه افتتحوا كافيه يدعى Mouse Rabbit . سابقا كان يملك Handel and Gretel الذي تم اغلاقه . المعجبين يستطيعون رؤيتهم يعمل في Mouse Rabbit يقدم القهوه و يحضر الطلبات . الألف السعيدين جداً عندما يتم خدمتهم من قبله 
عند الإفتتاح في اواخر نوفمبر .

الموقع الرسمي : http://blog.naver.com/mouse_rabbit
الإتجاه : المخرج 2 لمنطقه جامعة Konkuk  (الخط الثاني ) ,التفاف يساراً والمشي بشكل مستقيم .التفاف يساراً بعد متجر Samsung  . بعدها المشي إلى أن تجد  Mouse Rabbit على يمينك . 

الأحدث بينهم , شيون افتتح كافيه مؤقت يدعى Twosome Coffee لثلاثة أشهر . يوجد بالخارج ملصق كبير له على النافذه . شيون غرد عدة مرات لزيارته المتجر . حيث يقع الكافيه في منطقه أساسيه لمواقع السياح منطقه Myeongdong . 
حيث انه يمكن و بسهوله ايجاد الألف الأجنبي ! 

الإتجاه : المخرج 6 منطقه Myeongdong (الخط الرابع ) ,المشي بشكل مستقيم ثم التفاف يمين قاعة Myeongdong , المشي إلى رؤيتة Twosome Coffee  في الطابق الثاني . 


غير هذه  الأعمال في سيؤول أعضاء سوبرجونيور وسعوا تجارتهم للخارج . والد كيوهيون يملك حالياً ثلاث مدارس للتعليم الكوريه في تايوان , هذا وقد تم تقييم هذه المدارس انها تمتلك 1800 طالب يتعلمون الكورية . 
أخ دونغهي يمتلك أيضاً كافيه و متجر وافل في تايوان . حيث تقوم الفرقه الفرعيه سوبر جونيور - M بنشاطات ترويج في الماضي . الكافيه يدعى "The Grand Place" وعندما زار دونغهي المكان في أوائل فبراير , الكثير من المعجبين احتشدوا لإلقاء نظره عليه 
مما جعله يمر بصعوبة للدخول .

أخيراً وليس أخراً شيندونغ اتخذ طريق أخر لأعماله عند افتتاح ليس كافيه ولا مخبز ولكن  PC room المعروف ب مقهى انترنت . المكان يدعى " Shindong’s DraQra PC Castle " و تم افتتاح فرعين في  Myeonmok و Sinchon.هيتشول حدث بحضوره بالمقهى اواخر السنه الماضيه . 

نجاح سوبر جونيور في كوريا و الخارج اتسع ليشمل تجارة عائلاتهم . هذه الأماكن مشهوره لدى الألف . الذين يحبون زيارة متاجر الآيدول المفضلين لديهم على الأقل مرة في حياتهم ! 

المصدر : http://www.kpopstarz.com/ 
العربية : @petalsF5

تعليقات

  1. بسم الله عليهم يلاا عقباال البااقي ريووك و كانغ و هيتشول
    كمان هان عمل محل لامه ><

    ردحذف
  2. ياسلام كم هم محضوضون اتمنى ان ارى حبيبي ييسونغ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة