130627(Arabic) مقابلة اونهيوك & دونغهي مع مجلة HANAKO اليابانية





جزء اونهيوك

كلاهما ظهرو كغلاف لمجلة Hanako “Beer & Bar الطبعة الخاصة في هذا الوقت,اونهيوك المعروف بأنة بماكينة رقص سوبرجونيور اظهر تعبير رائع ساعد مع نظراتاتة الحادة في جلسة التصوير ,ولكن في جلسة التصوير غلاف "البار الايطالي" هو كان مرح جدا وقال "يبدو لذيذاََ جداََ" كان يوجد امامة كوب من البيرة ولكن لدية هذا الضبط او التحكم اتجاة الكحول ,لاننا نقوم بالحفلات الموسيقية في الخارج والانتقال سريعا الي العديد من الاماكن كل يوم يجب ان اتأكد ان يمكنني ان اقوم بأفضل اداء حتي في منتصف الجداول الضيقة ,يبدو ان هذه كانت سياستة منذ اول ظهور وكان اول كوب كحول له في السنتين الماضيتين كانت هذه مرتي الاولي لشرب الكحول لذا ارتدت جعلة شئ هام مع الاعضاء ,حفل سوبرجونيور في باريس كان اثناء عيد ميلادي ,لذا ذهبنا للشرب سوية بعد الحلفة كان حقا ممتع,المزاج كان بالكامل جيد ,في طريق عودتنا الي الفندق اوقفنا السيارة امام The Arch of Triumph (قصر قوس النصر) واخبرت الجميع "دعونا نرقص" لذا شيندونغ هيونغ وكيونا وانا رقصنا امام The Arch of Triumph (يضحك)

اونهيوك عادة احب شرب مشروب الشوكولاتة انا لا احب شري الشاي الاخضر او القهوة لذا عندما اخرج لمقابلة الاصدقاء اشرب هذا النوع من المشروب بينما نتحدث كل اعضاء سوبرجونيور ايضا يحبون التحدث لذا نتحدث عن العمل دائما عن مستقبلنا نتحدث عن الاشياء المختلفة~~

جزء دونغهي

دونغهي الذي اعلن نفسه دائما علي انة "صديق الجميع" والذي حرك قلوب الكثير من المعجبات ,اثناء جلسة التصوير عندما قال المصور اعطينا نظره او لمحة (الكلمة باليابانية Mesen) هو علي افور نسخ الكلمة واستمر بقول "Mesen" (نظره او لمحة) مراراََ وتكراراََ في اغلب الاحيان

انا اريد التفاعل من الجميع لذا اريد العمل بجد لاكون قادر علي التحدث باليابانية ,انا بداية اغنية " I Wanna Dance is “Neteru baai janai" (هذا ليس وقت النوم) ,في اثناء الليل عندما لا استطيع النوم اذهب الى غرفة اونهيوك واوقوم بأيقاظه واجبره على الاستيقاظ (يضحك)

دونغهي مع مثل هذا السلوك هناك جزء منه الذي لا يشرب الكحول حقا "انا اشرب مرة او مرتين في السنة اذا هناك مراسم او عشاء سوية انا اشرب حوالي كوب واحد من البيرة احيانا مثل هذا ,انا هذا الشخص المسؤل عن الاعتناء بالاعضاء ,انا الشخص الذي يصرخ علي الجميع بالعودة الي المنزل بعد الشرب ,هو ايضا لا يشرب في المسكن ,لكن مؤخرا شربت مع ريووك ,وتحدثنا في اشياء مختلفة بينما نشرب البيرة في الغرفة ,انا ليس لدي ذكريات (لا يتذكر شئ) بعد شرب الكحول ولكن يبدو اني تحدثت كثيرا"

دونغهي عادة يقوم بممارسة التمارين الرياضية او المشي او انتاج الاغاني وقال انه يحب البحث في الانترنت بينما يضحك ,في نهاية المقابلة ذهب لمصافحة جميع فريق العمل والموظفين واظهر مودتة ,هو ليس فقط رجل وسيم لكننا استطعنا رؤية رقتة وخصائصة الرجولية في كافة انحاء المقابلة

اونهيوك و دونغهي عادا مع النشاط الجديد في اليابان بعد سنة وشهرين يبدو مثل انهم في نفس العمر ويمكنهم التحدث في كل شئ "نوع العلاقة وتمتعهم بنشاطهم وعماهم سوية في هذا الوقت" عندما تتقابل اعينهم كلاهما اعطو بعضهم البعض بعض النظرات الخجولة ولا تستطيع التوقف عن الضحك في كافة انحاء جلسة التصوير بهذة الطاقة وحبهم الرائع استطعنا التحدث معهم حول اغنيتهم الجديدة وحول نشاط سوبرجونيور وحول ماذا يعتقدون حول بعضهم البعض

سؤال: اخيرا بدائت مع نشاط وحدتك الفرعية التي انتظرت بلهفة من قبل المعجبين مرة اخري

اونهيوك : Oppa Oppa اخر مرة كانت اغنية مترجمة (يقصد اتحولت من كوري لياباني) لكن I Wanna Dance هي اساسا اغنية يابانية ,لذا اتطلع لردود افعال المعجبين انا متحمس جداََومشابة الي المزاج المثي قبل الذهاب الي نزهة

دونغهي: انا استمع دائما الي الاغاني اليابانية ,لكني اشعر ان اليس هناك الكثير من الاغاني التي تشبة استايل  I Wanna Dance ,انا قلق واتوقع في نفس الوقت هب سيقبل المعجبين هذه الاغنية

سؤال: لان الاغنية طبعها رقص ان تصميم الرقصة رائع جداََ

اونهيوك: الرقص هذه المرة اكثر صعوبة من المظهر,هناك الكثير من الخطوات وهناك حركات البريك دانس اثناء الرقص الفيديو الموسيقي قد يبدو لامع ومرح ولكنه التصوير اخذ يومين كاملين بدون نوم الملابس تمزقت و نحن جرحنا هنا وهناك ولكن بطريقة ما عملنا بشكل جيد

دونغهي: انا لم اقم بحركالت البريك دانس تقريبا منذ 10 سنوات لذا هو كان صعب جداََ بالنسبه لي,بالرغم من اني كنت قادر علي القيام بة بأرتياح وانا في المدرسة الثانوية (يضحك)

اونهيوك: نخطط لاضافة اختلافات كثيرا للأداء الحي المباشر,لذا رجاء تتطلعو اليه

سؤال: ان معركة الرقص في بداية الفيديو الموسيقي رائعة جدا ايضاََ

اونهيوك: تبداء مع تركيبة تشبة المواجهة او المسابقة ويتحول المود الي مود الرقص,كلانا دائما نلعب كثيرا,واعتقد ان هذا النوع من الجو ظهر كثيرا في الفيديو الموسيقي (يضحك)

سؤال: كيف شعورك بعد مشاهدة الفيديو الموسيقي؟؟

اونهيوك كما اعتقد ~~انا حقا رائع !!افضل بكثير من دونغهي~~(يضحك)

دونغهي: اونهيوك عمل افضل ما بوسعة في الرقص في النصف الاول ولكن عندما ظهرت النصف الاول اختفي (يضحك)

سؤال: كفنان ,ماذا تعتقدون يارفاق في سحر بعضكم البعض؟؟؟

دونغهي: اونهيوك لديه الكثير من السحر حقا,انه حقا رائع عندما يرقص وكلامة الذكي يفيض اعتقد هذا الجزء منه استطاع مسك قلوب المعجبين

اونهيوك: مهما الناس قالو حول سحر دونغهي اعتقد ان هذا اهماله وغباء بسبب ذلك انا فقط اشعر بالحاجة الي الاعتناء به وحمايتة

دونغهي: اوه...هذة غريزة الامومة بجانب التحفيز

اونهيوك: انا ليس لدي غريزة الامومة (يضحك)

سؤال: حقيقاََ وبصراحة..أي جزء من دونغهي الذي تحبه اكثر؟؟

اونهيوك: خاصيتة الصافية الاصلية ولطفة ومجاملتة القوية ,انا حقا احب احب هذا الجزء منه ,بجانب هذا هو ابدا غير يقظ وسهل اللعب به (يضحك)لذا انا لا العب به لانه سيبدو وحيد (يضحك)

سؤال: وانت دونغهي أي جزء من اونهيوك تحبه اكثر؟؟

دونغهي: عندما تتعرف علي شخص لوقت طويل, الوضع الطبيعي ان تري مشاعر هذا الشخص ترتفع وتنخفض (يقصد حزين وسعيد) ولكني ارئ اونهيوك يشعر بالكأبة مرة واحدة في السنة هو مستقر وبدون مبالاة ومخاوف والناس من حولة يقوم بتنشيطهم احب هذا الجزء منه وهو صديق مقرب لذا يمكن ان اتحدث عن مشاكلي في اي وقت بدون اي قلق

المصدر: @hyukarmpits

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة