130624 فان اكاونت - شيون في مطار CDG باريس



وصلت للمطار الساعة 11 صباحاً لكن شيون وصل على الساعة 7 مساءً. لقد كانت هناك مضيفة قدمت لنا الكثير من المعلومات عن شيون (أهديناها بعض الشوكولاته لاحقاً)
شيون جميل جداً على الطبيعة، إنه رائع.
في البداية، وذهب لإزالة الضريبة لكنهم لم يسمحوا لنا بالتقاط الصور لذلك انتظره الجميع حتى يخرج. لكن اتضح أن هناك مشكل في أمتعته لذا طلب منا الإنتظار لفترة أطول قليلاً. لاحقاً، خرج المدير وأخبرنا أن شيون يود التقاط صورة جماعية معنا، لذلك يجب أن ننتظر بهدوء.
كما وعدنا شيون، التقطنا صورة جماعية سوياً. لقد أعطيت هاتفي للمضيفة لتلتقط لنا صورة. وعندما انتهينا، شيون فجأة أخذ هاتفي وقال وهو يمزح "لماذا لديك غطاء B1A4؟" كنت مثل "أووه شيون لمس هاتفي"  @-////////-@. كنت أرتدي قميص سوبر جونيور لذلك عرف أنني إلف XD

لاحقاً، صافح أيادي المعجبين (وأنا كذلك). وقد رفض أخذ الهدايا لكنه جمع الرسائل فقط. كنت قد جلبت له مغناطيساً وشوكولاته لذلك شعرت بخيبة أمل ونظرت إليه بنظرة القطط متسائلة عن السبب فرآني وأجاب "بسبب مشكل الأمتعة" لذلك  قلت حسناً.

ثم صعد للأعلى وصافح أيادي المعجبين كذلك. عندما رآني مرة أخرى قال "عليك تغيير غطاء هاتفك" لقد ضحكت بشدة لذلك. شكرناه فقال إلى اللقاء و "وداعاً" بالفرنسية.

لكنه خرج مرة أخرى قبل أن يركب الطائرة. ابتسم لنا وشكرنا على قدومنا.

صديقتي نادت المدير لأن إلف أخرى ارادت ان تمنح شيون دمية حصان. لقد قدم له الهدية ثم ابتسم لنا ولوح. بعد ذلك، ركب الطائرة.

كان يوماً طويلاً لكن لحظة رؤية شيون تستحق هذا العناء. المضيفة والمدير كانا لطيفين جداً، أنا شاكرة لهما.

آسفة شيون لكنني لن أغير خلفية هاتفي لأنك لمسته. كان أجمل يوم بالنسبة لي بعد سوبر شو باريس. أنا سعيدة جداً لأنني كلمت شيون ولمسته. آآه مان يوماً مثالياً!!

المصدر: HeeSup3rJ@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة