130520 Arabic - مقابلة HIGH SCHOOL MUSICAL - ريووك " لم استطع تفويت فرصة هذه المسرحية الموسيقية "




عندما التقى كلاً منهما الأخر . بينما يلتقطون الصور اطلقوا ضحكات مرحة  , الكتاب اخبروهم " لا يجب عليكم ان تمسكوا بأيدي بعض " قاموا بالرد مازحين " هل يجب ان لا نفعلها ؟ "
 هم الأصوات الرئيسيه ريوك من سوبر جونيور  & لونا من Fx. الذان يلعبان أدوار "Troy  & Gabriella "
في المسرحية الموسيقية  High School التي تدربوا عليها خلال الثلاث أسابيع السابقه مع بقية الممثلين .
ريوك يقول أنه اصبح اقرب للجميع طاقم المسرحية و لونا . العضو الأصغر في الفريق يقول " لديها هدوء في الفريق طموح للمسرحية ".

" عمل لطالما انتظرته " " فقط اردت فعلها .لمدة سنتين . كان هناك حديث  حول المسرحية الموسيقية High School . ذهبت للتدريب , وكنت انتظر تجارب الأداء , قلت اذا بدأ العرض
رجاءاً تطلعوا إلي أنا سعيد جداً لأنه بإمكاني القيام بها  "

ليس مصادفة ان هذه المسرحيةالموسيقية الثالثه لـ لونا بعد مسرحية Legally Blonde و  Coyote Ugly اتت مسرحية High School .
في البداية اصبحت مهووسة بالفيلم الذي يحمل نفس اسم المسرحية حتى أنها قامت بأداء أغنية الفيلم مع عضو شايني اونيو بحفل SM .

" مع الأسف أغنية الفيلم ليست من ضمن المسرحية , ولكن الغرض الرئيسي من المسرحية هي الأغاني . الأغاني جداً راقيه و متناسبه مع القصة "


ريوك عضو سوبر جونيور كان يفكر بالمسرحية الموسيقية . للدرجه أنه قدم تجربة أداء بعد أن قرأ النص المعطى إلى لونا .

إلى حداً ما الشكر للمعجبين الأجانب الذين علموا بشأن المسرحية ."سوبر جونيور لديهم الكثير من المعجبين الأجانب الذين كانو على علم بالمسرحية الموسيقية High School
وطلبوا مني أن ألعب دور Troy بها .لذا عندما وقعت العقد للظهور بالمسرحية وكتبت على حسابي بالتويتر " انا سوف أقوم بعمل جديد " أصبحت هناك ضجة بين الناس  (يضحك)

الأغاني تملك احساس البوب الخاص و هو جاذبيته."عندما كنت اتدرب على الأغاني كنت متفأجا لأن الطريقة التدريب مشابهه لدروس الصوت التي سبق وحصلت عليها . مخرج المسرحية طلب نفس الأمر
لكي أتدرب بإنتظام . لذا كنت قابل للتعلم بشكل أسرع . لم يكن علي الغناء في المؤتمر الصحفي للمسرحية اذا نظرتم للخبره Dongho هيونغ كان عليه الغناءولكن لأنه كان يعمل بمسرحية أخرى
لذالك مخرج المسرحية قام بإعطائي بدفعه من الثقه عندما قال " انت تستطيع فعلها " أنا لم اكن اريد احباط الجمهور على المسرح الحقيقي "

هذا هو السبب وراء أن المسرحية تشكل ذكرى مميزة و فريدة من نوعها حيث اثنان طموحان ولا يسيطر عليهما اليأس .
ريوك جرب شعور المسرحية الموسيقية عام 2011 في  Temptation of Wolves و لونا عند مشاركتها في اثنتان من قبل .بالنسبة لريوك القيام بالمسرحية عمل قريب ويختلف قليلاً عن عمله في مجال الغناء.

"المسرحية عامة تعبر عن المحافظة على الوعد مع مرور الوقت . ولكن أيضاً يجب أن توضح للناس التحركات والموسيقى كما هي و التمثيل نفسه في 73 عرض . ليس بالفرق الكبير ماذا حضر الممثلين ولكن هنالك فرق بوعودهم كممثلين
هنالك صداقتهم المقربه . انا اقوم بدور رئيسي بعكس خبرتي . ولكن بهذه المسرحية كل الممثلين يلعبون أدوار كبيره . حقيقة انني سأكون معهم لساعتين ونصف كل مرة تجذبني كثيراً "

أما بالنسبة إلى لون المسرحية الموسيقية هي طاقة جديدة " بالمقارنه مع كاميرات التلفزيون  احس بالبث المباشر بشكل أكبر . عندما أكون على المسرح اشعر بالغناء .هذا هو السبب الذي جعلني اكمل مسيرتي في المسرحيات الموسيقية .
حقيقة ان هناك فريق واحد نكتسب الطاقه و نعمل مع بعض مفرح جداً "

"اذا لم يقم احد بالضحك على المسرح سوف تكون هناك كيميائيه مثالية "

مسرحية High School هي عبارة عن فيلم تلفزيوني قامت دزني بإنتاجه عام 2006  الذي حقق نجاح وردود فعل متواصله من مئات الدول و 200 مليون من الناس بعد الإفراج عنه .
هذا الإمتياز اتى بعده مسلسل تلفزيوني موسيقي بإحساس البوب و حياة طلاب الثانوية و قصة حياتهم . القصة تتحدث حول قائد للفريق كرة السلة مشهور . Troy العبقري الخجول ,و Gabriella  بعد غنائهم معاً يكتشفون موهبتهم المخبأة
ويتبعون حلمهم معاً الذي أوصلهم بشكل جيد للمراهقين و الناس بعمر العشرينات والثلاثينات .

عندما سئلت كيف هو شعوركما عندما تقومون بدور الأحباء في المسرحية . ريوك رد : " هذا جميل " عندما قالها " في البداية لونا,يبدو وكأنه لديها حلم للتمثيل مع سوبر جونيور اوبا .."" لونا حركة بيدها مما جعل الجميع يضحك .كان هناك شعور بقرب
السنباي و الهوبي من نفس الشركة .

" اوبا عادة مزعج ,ولكن عند العمل هو جدي و يعمل بإجتهاد هو يهتم ليس فقط بس ولكن بكل الممثلين . من بين كل السنباي الذين عرفتهم هو أكثر مراعي و يهتم بنا . أيضاً أنا مقربه من أوبا بالمقارنه بالممثلين الأخرين . لذا من الشهل أنا أطلب منه التدرب معي "

لريوك , لونا لطيفه ,موهوبة , مجتهده وتعمل بجدي . أكمل مديحه قائلاً " اتحدث انا وسوبر جونيور حول كيف لونا مغنيه جيده جداً " " لونا تعمل بجدية وأيضاً هي تغني بشكل جيد بالرغم انني صوت رئيسي بالفريق أنا أيضاً اتعلم منها . أعضاء سوبر جونيور يقولون " اذا لم تضحكوا على المسرح
سوف تكونون جيدين جداً معاً " اذا كان هناك مشهد قبله سوف افعلها بأفضل مايمكنني (الجميع يضحك ) "


احد الأمور التي يجب ان يتم الإنتباه إليها هي التشابه بين الممثلين والشخصيات . 
Troy شخصية عالقه مابين كرة السله و حلمها بالغناء . ريوك ياخذ القليل من جانب Troy . يتشابه عندما درس الفنون التشكيليه في مدرسة الفنون Deokwon ولكن بعدها أصبح مغني .

" لقد كنت أكافح كثيراً . عندما تقابل Troy  و  Gabriella . أصبح أكثر ثقه . صديقتي في ذلك الوقت ساعدتني كثيراً . أظن انه متشابه تماماً مع شخصية TROY 
أتمنى عندما يشاهد الجمهور المسرحية . يستطيعون حل مشكلاتهم بين ماذا يفعلون ومالذي يريدون فعله " 

اكتشاف الموسيقى لـ Gabriella  شي مألوف بالنسبة إلى لونا و هو لطيف أيضاً .
"Gabriella  تحصل على درجات مرتفعه  .ولكن هي لا تغني كما تعلمت .هي شخص سعيد لحقيقة انها تغني فقط . انا أشعر بسعاده أكثر عندما أغني . ( ريوك : حتى عند الأكل ؟ )  ههههه , نعم حتى عندما أكل " 

لقد مرت ثلاث أسابيع منذو بداية تدريباتهم . كلاهما يملك جدول أعمال مليئ ولكن  يحاولون التدرب كل يوم حتى لوقت قصير . هو صعب بسبب لأنه من أعضاء سوبر جونيور الكثيرين السفر للخارج . و f(x) الذين سيصدرون أللبوم قريباً .
مهما يكن لقد تقبلوا الوضع بقولهم " لقد تعودنا على ذلك , لذالك لا بأس به "



في المؤتمر الصحفي قلت مازحاً لا بد ان تفوح الرائحه..... نعم فعلاً ستصدر رائحة العرق ... نتدرب من 10 صباحا وحتى 10 مساءاً ونشعر بأن صالة التدريب أصبحت أكثر حراره .عندما تغادر لونا للقيام بأعمالها الأخرى تقوم بإنهائه والعودة للتدريب . حقيقة أنها تعود من جديد جديرة بالثناء .
جميع الممثلين وليس فقط لونا يعملون بإجتهاد " (ريوك)

" أظن بأنني تعودت على ذلك , أوبا أجتماعي و مرح . أصبح مقرب من الجميع ولكن أنا الأصغر لذالك الجميع بالنسبة إلي هم أونيات أو أوبا . أنا اركز على التعلم خطوة بخطوة . ولكنه مضحك جداً (تضحك)" 

ريوك و لونا أحياناً يتمتمون بأغنية من المسرحية خلال المقابله التي جذبت إنتباه الكتّاب .بعد الحديث . عندما طلبت منهم تقديم أغنيتهم المفضله  . بكل سرور قاموا بغناء بعض المقاطع .

 Freely fly~ it’s from Breaking Free. I hope the audience can feel the freedom مقطع ريوك 

“Together, together, everyone~ We’re All In This Together is a very hopeful and fun song! مقطع لونا 


المصدر : Playdb
الإنجليزية :@ SUJUISM.BLOGSPOT.COM
العربية  : @PetalsF5

تعليقات

المشاركات الشائعة