130606 فان اكاونتز - ايونهيوك في Tous Les Jours

- ايونهيوك كان في مزاج جيد , يمزح مع الوظفين ويتحدث الانجليزيه عندما يستطيع . قول اشياء مثل " كيف حالك؟" . عندما سألته فان بالانجليزي " كيف كان يومك ؟" | ايونهيوك: نعم في المرة القادمة 
- فان : لماذا أتيت متأخر إذا لم تفعل شيء اليوم ؟ | ايونهيوك : النوم Cr: haelic
- فان قالت " هل تضع ميك اب العين اليوم ؟ عيناك تبدو جميلة | ايونهيوك : جميلة .. وسع عينيه بيديه
- ايونهيوك قال بأن الايونهي سيقوما بالترويج في كوريا
- والدة ايونهيوك وضعت تشوكو في صندوق ثم اخضرت تشوكو للخارج للعب مع الفانز pic.twitter.com/bMPHwSEKZj
- ايونهيوك شرب بعض العصير ثم اخرجه في يديه ليشرب من تشوكو 
- فان : اوبا هل يمكنك ان تزور TLJ في الخميس القادم , كان لابد لي ان اتغيب عن الصف لأكون هنا | هيوك : جيد | فان : ماذا لو أخذت F | هيوك : تعالي وتناولي كل خبزنا اللذيذ
- الفانز سألو ايونهيوك اذا شعر بالسعادة عندما كان في جاكرتا . اجاب " سعيد"
- فان : اوبا , اين تشوكو ؟
ايونهيوك : نائم 
فان: .... انا لدي كلب ايضاً 
ايونهيوك : ماهي سلالته ؟
فان : golden .... شيء شيء , انا لا اذكر 
ايونيهوك : Golden Retriever 
فان : نعم نعم هو 
ايونيوك : اليس ذلك كبير ! الصغير هو الافضل 
- ايونهيوك اخذ منشف من فان و عندما رفعها , كان مكتوب عليها " ليتودنقي , انت لي " و من الخلف " لي هيوك جي أنت لي "
- ايونهيوك قلد الدراكولا عندما قالت فان الدراكولا من رومانيا . غنى اغنية سوياً , و رقص قليلاً ايضاً
فان : اوبا في اخر حفل كنت قد قبلت دونقهي , مالطعم الذي تشعر به ؟ | ايونهيوك : Umm~ طعم ليس جيد (ايش تحس مع دا السؤال -_-)


ترجمة للعربيه:SHWQA

تعليقات

  1. وااه ياازينه انهيوك اوبا و تحسنت لغته في الانقلش
    السؤال الاخير عن جد شنو تحس فيه ><
    يسلمووا

    ردحذف
  2. فان: اوبا في اخر حفل كنت قد قبلت دونقهي , مالطعم الذي تشعر به ؟ >> لو قصف جبهتها هي وسؤالها كان أحسن وش الانحراف الخايس ذا -_-

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة