130622/23 فان اكاونت - قابلت شيون في سباق Le Mans 24Hr Race




في صباح يوم السبت ذهبت إلى محطة القطار ظناً مني أنه سوف يأتي بالقطار .. وفي نفس الوقت قابلت الكثير من الالف  

  انتظرنا تقريبا للساعة ال 1:15 مساءً لكنه لم يأتي في القطار .. في الحقيقة شيون كان مدعوم بواسطة audi حيث جاء بطائرة خاصة (كان هناك مكان لهبوط الطائرات في مكان السباق)
بعدها عدنا الى مكان الجولة حيث كان كبير جداً كان الجو بارد جدا كأننا في فصل الشتاء .. انتظرنا لبعض الوقت وبعدها وجدناه قد حدث بصورة على تويتر نيابة عن شركة اودي الكورية. لقد كان على المنصات وبناءً على ذلك قمنا به بالشكل الصحيح وقمنا بجمع الصور والتفاصيل وخططنا للبحث عنه 

في الحقيقة لقد كان مبنى لشركة اودي   للشخصيات المهمةمع حماية مشددة ومقابله كان يوجد باب مميز للVIPs لذلك كان يحتاج الى بطاقة انتساب لدخول أو خروج المبنى وكان يوجد أيضا مدخل تحت الأرض الذي يذهب من الطريق السفلي الى مكان السباق (حيث يوجد العمال والسواقين ... الخ(

سألنا العمال ومعنا الصورة التي حدثها على تويتر اذا كان موجود وقالو انه كان هنا من حوالي ساعة او ساعتين لكنه ليس موجود بعد الآن.
كنا نجلس علي الدرج في مقدمة منطقة الشخصيات المهمة حيث يمكنك مشاهدة كل شئ
كنا 4 معجبين اثنان ذهبوا على الخط 17H وبقيت أنا وصديقتي للساعة الـ7مساء ولكن لا يوجد اشاره منه لذلك ذهبنا نصف متجمدين. 
في صباح يوم الأحد في الساعة ال8:15 تمركزنا خارج المبنى مرة أخرى متمنين رؤويته هو فقط .. لقد مر حوالي 11-12 ساعة دون ظهور أي اشارة منه لكنه حدث على تويتر معجزة! سألنا العمال وقالو يبدو أنه في مكان السباق ... لا مجال لنا بالدخول لكن لازلنا نستطيع رؤيته من بعيد! فاضطررنا أن نمشي ربع ساعة للوصول هناك ولكن لا شيء!!

2 من المعجبين ارادو المشي لذلك رجعت مع البقية الى مبنى AUDI للVIPs فذهبنا لهم وسألناهم باللغة الانجليزية اذا كانو يعرفو تشوي شيون في حين اظهرنا لهم صورته التي حدثها على تويتر.

قالو لنا أنه موجود وسوف يخرج .

انا واصدقائي أصابنا الذعر هاها و الآسيويون ابتسموا ابتسامة كبيرة حيث فهموا اننا من معجبينه . وفقمنا بوضع حقائبنا على الأرض كما تحدثنا قمنا مقبلين على الجلوس ..قمت بالالتفات في ثانيتين في حين كانوا أصدقائي يتكلمو معي .. رأيت رجل طويل ,قريب,يلبس أسود ويقف في الخارج وأنا قلت ..

لكنني أعرفه .. ي الهي ليي أنه شيون.

نعم نعم .. أنه شيون رجل جذاب من فرقة اسيوية (واحد من اصدقائه او مدير أعماله على م اعتقد) ذهب ليبحث عنا من أجلنا .. قام بكتابة العنوان من أجلنا

كأنه قدمه لنا على طبق من ذهب
XD

واذا كنت تصدق أم لا ,فقد كام مصور محترف رسمي / يتبعه؟؟

في البداية قام بمصافحة صديقتي وأنا صدمت ,استمرت على الأقل 10/15 ثانية والسبب كان .. نعم المصور كان يلتقط صور.

يا الهي يديه ناعمة جدا وهو أكثر مثالية في الواقع TwT


بعد أن أرادو التقاط الصور أخذني من خصري أو كتفي لا أتذكر واقترب مني, صديقتي كانت مقابلي .انا انتهزت الفرصة لاسئله اذا كان قد استمتع بالإجازة .قال لي نعم أنه استمتع ,لا أعلم اذا كنت تستوعب أنه كان اعلى منى تقريبا3 سم
عندما سألته وهو نظر الي وكان مواجهي يبتسم ظننت أنني سأذوب.

المصور أخذ ما يقارب ال20 صورة من كل الزوايا الممكنة .أنا متأكدة أنه ليس لديه الحق  لأخذ صورة واحدة ولكن انا مستغلة الآن
XD

بعد أخذ الصور صديقتي استئذنته ليوقع لنا على ألبوماتنا وقال نعم أكيد مع ابتسامة كبيرة !

عندما كان يوقع ألبومي كان في 30 سم(تقصد اطول منها) من المظهر الخارجي لذا كنت قادرة على التمعن بكل ملامحه بعد أن وقع أالالبوم انتبهت ان المصور ما زال يلتقط الصور هاها

في جميع الأحوال بعد أن قام بسؤالنا كم من الوقت انتظرنا ,أنا قلت منذ البارحة وقام بسؤالنا متى سنرجع قلت في الرابعة مساء فقال
"OK" مع ابتسامة كبيرة ,وشكرنا أكثر من مرة.

بعد أن قال مع السلامة رجع الدخول الى المبنى.

مضت الصدمة وأنا استوعبت أن الذي رأيناه قد كان فعلا تشوي شيون وأنا بدأت بالبكاء مع فرحة بعد الصدمة اللا متوقعة لأنني ظننت أننا لن نراه .. ولكن في الشارع هاها

صديقتي أخذتني للجلوس أمام  مدخل/مخرج الVIPs وأنا أتكلم مع صديقتي نظرت للأعلى ورأيت شيون يقترب .. كان قد رأني أبكي وربت على كتفي مع ابتسامة كأنه يقول *كل شيء بخير*

 الانسة اللطيفة عند الأمن قالت له أننا كنا ننتظر منذ الصباح في البرد لرؤيته لذلك قام بالالتفات مع واحدة من ابتساماته الكبيرة قائلا لنا مع السلامة  بيده اللطيفة.

بعدها ذهب لركوب الهيليكوبتر, وبعد 45 دقيقة رأيناه يخرج من سيارة ويدخل لأخرى ,لكن الأمر كان سريع جدا لذا لم نملك الوقت لمناداته. عندما ذهبت السيارة المضيفة قالت لنا أنه لن يعود مرة أخرى فقد ذهب لاقلاع لباريس .

أعرف انني حظيت بفرصة كبيرة لكنها كانت بسبب يوم الجمعة كان يوجد أكثر من 1000000 شخص ليخبروك رقم الأشخاص الذين كانو في العطلة . مشينا كثيرا في البرد ولقد كانت رؤيته كإنقاذ لنا قبل المغادرة, لم يتح لي الوقت لاسأل كثيرا لأنني كنت مصدومة وفي لحظات هو كان مع الناس وسوف يذهب . ولكن أنا ما زلت قد رأيته على الأقل 10 دقائق. لذل أنا لم اسأل عن
SS5 لأن فان باريس بالفعل قد سألوا ولم أكن أريد أن أزعجه به. 

على كل حال أنا م زلت لا أستطيع ... هذا الرجل فعلا رائع, جواد .ولديه سحره الخاص أتمنى أن يراه جميع المعجبين  (امين </3)

لن أكمل لأنني أملك صفقة كاملة هاها ,, في البداية كانو معجبتان اثنتان فقط. أنا أملك توقيعه, صور, قام بمصافحتي لمدة طويلة , يرضيني ..
 
اه متعة


المصدر:  Cyrielle
ترجمة للعربية: @Yspecial1004


تعليقات

المشاركات الشائعة