130619 ما حدث في راديو Sukira




ريووك: في يوم اختباري اكلت شوربة اعشاب البحر واخذت الاختبار ~~ صنع لي الشوربة دونغهي-شي اعدها لي بقلبة !!!! لم نكن مقربين من بعضنا عندما كنا متدربين  ولكن بعد الظهور لقد اعتنى بي وكان هذا غريب, لما يطعمني شوربة اعشاب البحر كل يوم سبت ؟؟؟ هل هو متعمداََ kkkk , كان هيونغ في الـ20 وصغير , اه دونغهي شي قال ان انطباعة الاول عني لم يكن جيدا , قال كنت تبدو كشخص وقح انا لم احييهم kkkk انا لم اكن وقح ,انا كنت فقط متجمد !!!

ريووك: انها المرة الاولى التي اقابل فيها Bumkey-شي ولكني اعرفه وكأني اعيش معه من خلال كانغ ان-شي

BK : سمعت الكثير عنك ايضا kkk

ريووك: عندما كنا نقوم بتسجيل الـmv الاسبوع الماضي قال انه سيأتي وانا فكرت هو لا يجب عليه ان يأتي هذا لانه قريب جدا من كانغ ان-شي

 BK: موقع التسجيل في Namyang اليس كذلك ؟؟

ريووك: PoChun

BK : هو كان بعيدا نوعا ما لذا لم استطيع الذهاب

ريووك: صحيح,ولكن اذا جئت كان هذا سيكون متعب جدا نوعا ما !!

ريووك:  Juniel قامت بتهنئتي

 Juniel: قلت ان عيد ميلادك بعد يومين , عندما ظهر Seungwoo-شي هنا قبل اسبوعبن كنا نتحدث عن اعياد الميلاد

ريووك: اوه تذكرت 0_0

Juniel :لقد تسألت ماذا يجب علي ان افعل ؟؟

ريووك: بحثت عن "ريووك"؟؟؟ [يقصد بحث عن عيد ميلاد ريووك في النت]

Juniel: لذا بحثت عن "طعامك المفضل" , "كيكتك المفضلة" , "كيكة البطاطا الحلوة" وهو قال انك تحبهم جميعهم

ريووك: نعم احبها كلها واحب الكريمة والشوكولاتة!!!

Juniel: لذا اعددت هذا

ريووك: شكرا لك ^^

BK: ارسلت رسالة الى كانغ ان قبل الراديو, لقد طلب مني ان نتحدث كثيرا عنه

ريووك: اوه,حقا؟؟؟ انه يستمر في اخباري انه يريد ان يأتي الي هنا ~~~

راديو sukira كان لديهم مكالمة هاتفية مع كانغ ان ,Bumkey لم يتعرف على صوت كانغ ان في البداية

كانغ ان قال انه يركب الدراجات  مع اصدقائة في نهر الهان الان

كانغ ان ارسل رسالة الى ريووك قبل الراديو اخبره ان يعتني بـBumkey جيدا اليوم في الراديو

المصدر: Fabiola@jwon0508

ترجمة للأنجليزية: Nksubs@NKSubs

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة