130623 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit




مباشرا بعد ان دخلت الى Mouse Rabbit  دفعتني صديقتي للطلب من ييسونغ , ييسونغ رانا ووقف من خلف الكاشير 

 ييسونغ : مرحبا (بالانجليزية)

المعجبة: مرحبا ...(مشوشة)

ييسونغ: ماذا تريدين؟؟؟

المعجبة: اممممم واحد شيكولاتة رجاء (بالكورية)

ييسونغ: ساخن او مثلج؟؟؟

المعجبة: مثلج,وانت لست بحاجة ان تتحدث بالانجليزية (اتحدث بصوت صغير)

ييسونغ: ماذا؟؟(مستمر بالانجليزية)

المعجبة: لا شئ (بالكورية) لماذا ترتدي ...(لا استطيع الاستمرار لاني مشوشة اذا اقولها بالانجليزية او الكورية)

ييسونغ: نعم

المعجبة: تحدث نفسها كيف اقول بالانجليزية مع الكورية

ييسونغ: توقيع رجاء

(المعجبة: حسنا تريد الانجليزية لنتحدث بالانجليزية)

المعجبة: لماذا انت انيق جدا اليوم؟؟؟(بالانجليزية)

ييسونغ: هااااااااا؟؟

المعجبة: استسلم سأتحدث بالكورية الان

المعجبة: لماذا ترتدي بذلة اليوم؟؟؟(بالكورية)

ييسونغ: (فجأة بالكورية) ,اوه لا ,انها ليست بذلة انظري انا ارتدي بنطلون قصير (رفع ساقة ليريني بنطلونة القصير مع وجه سعيد)

المعجبة: اوه..حسنا (مصدومة)

ييسونغ: انها موضة ,انا صنعتها (او انه يقصد انه يتبع هذة الموضة) يبتسم بشكل فخور

المعجبة: اه...اس...

وركضت بعيدا

~~~~~~~~~~~~~~~~

شعره واخيرا....بدون قبعات اليوم ودعاني نونا!!!!!!!!!!!

ييسونغ حقا مرح!!!كان يتحدث عن العمر مع المعجبين الذين كانوا قبلي عندما جاء دوري هو كان مثل انا اعرف نونا ...اليس كذلك؟؟؟

المعجبة: صحيح...انا نونا!!!

يسونغ: كم عمرك؟؟؟

المعجبة: انا لا احب قول 30 احب قول 83 (تقصد سنة الميلاد) وهو كان مثل huh؟؟وانا كنت مثل oh… !!!انا وليتوك في نفس العمر ,وهو قال اوه سنة واحده اكبر وانا كنت مثل اهااا وهو يبتسم ,نعم سنة واحده , قلت حسنا لنتزوج (انا لم اقل هذا) لقد قلت له ان شعره جيد جدا وانه وسيم جدا وهو ابتسم مرة اخري وقال شكرا ♥♥♥♥

~~~~~~~~~~~~~~~

ييسونغ كان في مزاج جيد اليوم

فورا عندما وقفت (جاء دوري) هوكان مثل كيف تقولي مرحبا بالفيتنامي ؟؟؟ انا علمتة وهو كان مثل هذا؟؟صوتة كان غريب نوعا ما!!!

ثم قلت له انك تبدو في مزاج جيد اليوم وهو قال لا لا انا حزين HAHAHAH وانا لست سعيد ,هو استمر بقول انه حزين بالانجليزية HAHAHAH

ووالدة ييسونع سألتني اذا ذهبت لرؤية مسرحية سونغ مين اليوم؟؟؟ وانا بعد ان سكت لفترة طويلة اعترفت اني ذهبت الي حدث توقيع هنري!!!

المصدر: Anh★@chasinghapiness&Kim@sjissj&R.@100pfan 

ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

  1. هههههههههههههه زينهم بس قق1

    + كومآوآ عَ مجهودآتكم ^^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة