130605 تاريخ اصدار الألبوم الياباني الجديد في يوليو Bonamana & Opera




تاريخ إصدار الألبوم الياباني لـ سوبر جونيور في 24 يوليو , الالبوم بـ اسم " Hero " و سيضم اثنين من الأغاني سوبر جونيور " Bonamana " و " Opera " ..

البوم سوبر جونيور الجديد " Hero " هو أول البوم ياباني رسمي لـ الفرقه المشهوره و يتم الافراج عنه في يوليو و سيتضمن الألبوم 11 أغنية يابانية واثنان منها صدرات بـ اليابانيه Bonamana في عام 2010 في كوريا و Opera في عام 2012 في كوريا ..

سوبر جونيور قد اصدروا مسبقا اغاني فرديه يابانيه أخرى بما فيها U و Twins و Mr. Simple و Sexy, Free & Single و كانت ناجحة جدا واالمعجبين يتطلعون إلى إطلاق أحدث ألبوم ياباني رسمي ..

احدث البوم لـ سوبر جونيور كوري هو Sexy, Free & Single الذي صدر في عام 2012 و ايضا Spy ..

سوبر جونيور فرقه ادوا في قبة طوكيو في اليابان العام الماضي لجوله غنائيه لهم وانهم يخططون لـ الأداء هناك مره أخرى لجولتهم المقبله و ايضا سوبر شو 5 جوله موسيقيه عالميه حيث بدأت في شهر يوليو 27 و 28 ..

و تفيد التقارير ان سوبر جونيور هي الفرقه الكوريه الثانيه التي لديهم فرصه ليؤدوا في قبة طوكيو في اليابان لمدة سنتين على التوالي و قبل سوبر جونيور كانت فرقه TVXQ الأولى قامو بذلك ..

و في اخبار ذات صلة عضو سوبر جونيورام هنري و قد أعلنت الشركه مؤخرا عن إطلاق سراح البومه المنفرد الجديد المصغر و هنري هو أول فنان منفرد في SM يطلق البوم منفرد ..

هنري و البومه المصغر Trap تم الافراج عنه يوم الجمعه و قد افرج عنه على قناه SMTOWN الرسميه على اليوتيوب ..

المصدر : kpopstarz
ترجمه : smilezhoumi

تعليقات

  1. وااه حدي متحمسه للالبووم
    سوبر جونيور فاايتينق هنري فاايتيننق

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة