130506 ماحدث في راديو SUKIRA



ريووك : هيوك لماذا أنت هنا فجأة ؟
هيوك : كنت اعمل بدوام جزئي في المخبز مع والدتي و مررت من هنا و من ثما طريقي إلى البيت ! 
هيوك : مخبز والدتي قريب من هنا " 10 دقايق " و الخبز يباع بشكل جيد حقا ~


هيوك : لكي اكون صادق انا لا اقدم العديد من البرامج الإذاعية حاليا .. كنت اسيطر على نفسي اثناء قيامي بـ البث سابقا و لكن الان اقوم بـ الحفلات الموسيقية أو الذهاب هنا وهناك لتلبية جماهيرنا من جميع أنحاء العالم !
ريووك : نحن أيضا ذهبنا و عادنا من اندونيسيا !
الضيف : رايت ذلك عبر سيلكا ريووك ㅋㅋ 
هيوك : توقف عن التقاط الصور ~

ريووك : هيوك شي هل انت انسانا حقا ! هيونغ انا احبك حقا ! انت لست كـ اي عضو احبه انا معجب بك شخصيا و دعني اسالك : لماذا لم يكن لديك اي طاقه ؟ عندما رأيتك خلال الافتتاح ؟! الجميع قد لا يعرف و لكن هيونغ يعرف ذلك جيدا ... شكرا هيونغ ! ~

ريووك : لـ الاسف الان هيوك لديه جدول شخصي " للذهاب إلى " !
هيوك : ماهو الجدول الشخصي ㅋㅋㅋ انا ذاهب لمشاهدة فلم ... و هذه المرة مع شخص ما !
الضيف : من ؟ مع Heath المدرب ؟ Jongsuk هيونغ ينتظرك ㅋㅋㅋ ~

" هيوك قال انه ذاهب الى مشاهده فلم في الليله الماضيه وحده ! و كان يعتقد انه لم يكن هناك الكثير من الناس بسبب يوم من أيام الأسبوع و لكن نسئ انها عطله رسميه اليوم لذلك هناك كنت كثير من الناس في السينما و قال انه كان يأكل الحبار ! "

المصدر : HeequeenTing & jwon0508 & minniestarrr
للعربية : zohoor

تعليقات

  1. هههههههههههه ياازينكم اذا اجتمع انهيوك و ريووك
    يسلموووا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة