130605 سوبر جونيور مع 40،000 شخص في أمريكا الجنوبيه




حفلة سوبر جونيور مع 40،000 شخص في أمريكا الجنوبيه حيث تم بثه على MBC يوم 8 يونيو MBC سوف تبث سوبر شو 5 في أمريكا الجنوبيه ..
  
سوبر جونيور بدأو جولتهم في أمريكا الجنوبيه من 21 أبريل - 27 أبريل وهي الفرقه الأولى الكوريه التي عقدت جوله في أمريكا الجنوبيه و جالوا في جميع أنحاء لالبرازيل و الأرجنتين و تشيلي و بيرو ..

حيث تم بيع تذاكر لجوله سوبر جونيور في أمريكا الجنوبيه في أقرب وقت و حضر ما يقرب من 40،000 شخص في الحفل و كانو سوبر جونيور قادرين على انهاء جولتهم بنجاح في أمريكا الجنوبيه ..

اينهيوك عضور سوبر جونيور قال " شعرت أن النار هو الحصول على أكبر قدر لذلك كانت جولتنا في أمريكا الجنوبيه حدثا متفائل جدا لـ سوبر جونيور انها الدافع لنا لنصبح أفضل " أيضا على الرغم من ان شيون جرح كتفه الا انه ظهر على خشبه المسرح و فعل أفضل ما في وسعه لـ لانضمام إلى الأعضاء الآخرين في أدائهم و بقي شيون محترف لـ الغايه في جميع أنحاء الجولات ..

أعضاء سوبر جونيور لن يركزو فقط على نشر الـ K-Pop و لكن شاركو في " الذكرى الـ 50 في الهجره من كوريا الى البرازيل " و ايضا الدراسه و عرض الازياء و كما شاركو في العمل التطوعي كـ متطوعين و حاولو قصارى جهدهم لـ ترويج لـثقافه الكوريه في أمريكا الجنوبيه ..

المصدر : kpopstarz
ترجمه : smilezhoumi

تعليقات

  1. وااه ملووك العالم

    ردحذف
  2. ياززززززينهم سوبري :)

    كم اعشقكم ياملوك العالم والاسطورره *.* +.+

    ردحذف
  3. ياززززززينهم سوبري :)

    كم اعشقكم ياملوك العالم والاسطورره *.* +.+

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة