130306 ماهي النسبة المئوية لمبيعات 2012 لالبومات الايدول المفضلة لديكم ؟



سوبر جونيور كانوا ملوك مبيعات الألبوم منذ 2010, لكنه من الصعب تخيل ذلك فقط 
عن طريق الأرقام.


للمساعدة في تخيل Break Down, مجلة كورية جمعت مخطط بياني دائري لترى كيف كان أداء كل فرقة في المبيعات. تم الإفراج عن المخطط البياني الدائري في خمس فئات مع أول ثلاثة مخططات Break Down في 3شركات: SM Entertainment,YG Entertainment وJYP Entertainment.  إحتل آخر مخططين آخر النسبة الإجمالية يعتمد على  الشركات ونشاطات الفنانين.



SM Entertainment

مخطط Sm Entertainment أظهر أن سوبر جونيور كانت قد بلغت 34% من عائدات الشركة ككل, وهو ليس مثير للدهشة بما أنهم قد إحتلوا 1# لمدة سنة كاملة لهذه الصناعة.TVXQ, SHINee,EXO-K و تلحقهم Taetiseo. كان الأكثر إثارة للدهشة أن Girls’s Generation, التي أفرجت ألبومها في 2012 لكن تمكنت من بيع 6% من مبيعات التسمية على أي حال

النسبة المئوية لمجموع مبيعات في 2012 من قبل الشركة


بما إن سوبر جونيور وTVXQ أخذوا المركز الأول 1# والمركز 3# بالإجمال لمبيعات الألبومات في 2012, فهو ليس من المفاجئ أن  فنانين SM Entertainment تمّثل 28% من إجمالي مبيعات الألبومات في 2012. وتبعتها بــYG Entertainment,التي  كانت 15% من المبيعات.



المفاجئ, المركز 3# كان لشركةINFINITE Woollim Entertainiment مع 6%.وتبعتها بــB2ST,4Minute, و شركة G.NA Cube Entertainment5%.FNC Entertainment مع CNBLUE,F.T Island.AOA, وتتبعهم Juniel

رقم مفاجئ آخر ظهر مع شركة B1A4 WM Entertainmentمع 3%. وشركة JYJ C-JeS Entertainmet و 3% من المحتويات الأساسية  في بقية الشركات حتى Mediawrapped .


النسبة المئوية لإجمالي مبيعات الألبومات في 2012 من قبل الفنانين

ثم تم تصنيف الفنانين, سوبر جونيور وBig Bang إحتلوا أول مركزين مع 10% و 8% على التوالي.مختلف الفنانين  في المركز الثالث برصيد 7% التي تجمع بين جميع مبيعات OST.و TVXQ إحتلت المركز الرابع مع 7% أيضاً, وإستتبعت بـINFINITE,SHINee,G -Dragon,B1A4وعضو JYJ Junsu, و Dusker Busker.


كيف كان أداء المفضلين لديك.؟

ترجمة الاجزاء ذات صلة 
المصدر :  allkpop

تعليقات

  1. السوجو مكوشين على كلوو المبيعات المادية ماحد يجي قدامهم باسبوع نتعدا اكثر من 100 الف "")

    ردحذف
  2. بسم الله عليكم اكيد مو غريبة على ملووك الالبوومااات

    ردحذف
  3. سوبر جونيور اسطورةة لا ولن تتكرر في هذا التآريخ ^^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة