130326 [فان اكوانت] ييسونغ في Mouse Rabbit


"كنت اجلس في الدور التحتي عندما سمعت صياحات"ييسونغ هنا" حملت حقيبتي وهديتي له وصعدت مثل الريح !! وكنت سريعة جدا وقفت انا واصدقائي في الطابور في الجبهة وكنت احدق اليه لانه كان رائع جدااااااا

"عندما كان دوري اخبرته طلبي , ثم اخبرته انا كنت من سنغافورة وهو اؤما , وانا معجبة نونا [تقصد انها اكبر منة في السن] وعيونة كانت مثل عريضة [مفتوحة على وسعها] اوه ؟؟ قلت صحيح واخبرته ان سوبر شو 5 كان جيد جدا , وهو ابتسم واعطاني رقم الطلب , وانا اخذته وقلت له شكرا, واخبرته "انت وسيم جدا" وهو ابتسم مثل وانه سعيد جدا

"عندما خطوت بعيدا عن الكونتر حيث جونجين صرخ علي لكي اعود لاني كنت في مثل هذة الفوضي حيث نسيت اخذ باقي المال من ييسونغ , وادركت اني نسيت ان اعطيه هديتي , لحسن الحظ @teukables  كانت التالية وتركتني اقف معها حتى وانه دورها"

"وعندما وصلت الى ييسونغ مرة اخرى اخبرته اني لدي هدية لك نسيت ان اعطيها لك في وقت لاحق , وحملتها اليه وهو ضحك سألني"هدية من سنغافورة" وانا قلت صحيح , وبعد ذلك @teukables سألته اذا يده هل مازالت تؤلمه ؟؟ وهو اخرجها لنا لنرها , وبعد ذلك رحلنا , وو هو قال انه بخير الان ولم يعد يتألم اكثر"

"اخبرته اذا يمكن ان اقبل يديه لاجعلها تشعر بتحسن"هو اؤما واشار الى شفاهي, وقال"هل يجب ان اقطعها لك لتقبليها...وانا كنت فقط امووت , ثم سألته هل يمكن فقط ان نتصافح بألايدي وهو بسعادة جدا اخذ يدي بروح رياضية وهزة !! ثم قلنا شكرا لبعضنا البعض ورحلت"

المصدر: 려욱의 太完美的 super girl!@ryeonggu 
ترجمة للعربية:superjunior510@

تعليقات

  1. ءءااااا ياحظها اجل قالها هل يجب ان اقطعها لتقبيلها $$$$$ وانا كنت فقط اموووت يحقلك
    لو مكانك بنجلط :$:$

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة