130310 ما حدث في راديو Sukira


ريووك: انا لم اطلب ابدا رقم هاتف الكاشير (عامل الكاشير) ,لانة عادة يكون رجل او سيدة كيبرة في السن
سونغ مين: لربما انا لدي...يمكن ان اتقابل مع فتاة جميلة التي هي عاملة الكاشير وقلبي ينبض لها سريعا~~!!
ريووك: هل قلبك ينبض سريعا؟؟
سونغ مين: اعتقد سيكون من الجيد مقابلتها مرة اخرى, ولكن لاني شخصية عامة لا استطيع ان اقول هل يمكن ان احصل علي رقم هاتفك , لذا رسمت قلب علي الايصال عندما اوقع ,~~~
(اذا انتهي ولم يحصل علي رقم هاتفها)
ريووك: القلب...… ww
سونغ مين: هذا الوقت,اذا رسمت قلب علي الايصال هذا يعني اني اريد الحصول علي رقم هاتفك ...لذا رجاء اخبرني...يضحك ahahaha><
سونغ مين: كنت اقوم بعمل جولة الى شخص , اعتقد انه لطيف (على ما اظن الفتاة المعجب بها في الماضي طبعا) اردت اظهار النقطة الجيدة مني لذا فتحت اغنية كلاسيكية لكن...في ذلك اليوم معدتي كانت ليست بخير, حاولت التحمل والتحمل لذا انتهي الامر بـأخراج ريح.....علي اي حال في هذا الوقت كانت اغنية بيتهوفين تعمل واخرجت الريح سويا مع مقطع papapapaaan (جزء في الاغنية)
ريووك: اهااااااااااااااااا papapapaaan
سونغ مين: بالرغم من اني كنت احاول اظهر النقطة الجيدة مني , ولكني لم استطيع الاتصال بها حتي بعد ذلك!!!!!
سونغ مين: اذا تكلمت مع والدتي على الهاتف يكون هذا عادة حوالي 20 دقيقة نمزح  ونتحدث عن الاشياء, لذا متى هي تتحدث معي علي الهاتف عندما تقوم بتعديل شعرها في الصالون (صالون تصفيف الشعر يقصد) لذا يبدو ان الناس يقولون لها انتي تتحدثين علي الهاتف طويلا مع ابنك<<مع الحسد
ريووك: رائع...بالنسبة لي التحدث مثل2-3 دقائق بالفعل طويل,اذا تحدثت فقط عن الاشياء التي تحتاج ان تنتهي (او يقصد تعمل) هو فقط حوالي 30-40 ثانية , سونغ مين شي انت فعلا ابن جيد(^_^)

المصدر:@miyahee09
للعربية: @superjunior510

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة