130324 [Star of the Week] أبرز عنوانين سوبر جونيور مع السيدات


سواء كان حفلا موسيقيا أو إصدار ألبوم، ذكر اسم سوبر جونيور كاف لجعل المعجبين يصرخون. لكن لا شيء أكثر من إشاعات المواعدة يجعل الناس يكثرون الكلام. من تلفزيون الواقع إلى فضائح المواعدة، نحن نبحث مرة أخرى على السيدات اللواتي تصدرن عناوين الصحف جنبا إلى جنب مع أعضاء سوبر جونيور.


Kang Sora
لقد تحدثنا من قبل عن الثنائي Teuksora، وسلطنا الأضواء على كل اللحظات الجميلة بين ليتوك وكانغ سورا من خلال برنامج  We Got Married على قناة MBC، لكن لم نستطع جعل الممثلة خارج هذه القائمة. على الرغم من أن كل حركة لهذا الثنائي كانت تتصدر عناوين الصحف، إلا أنه لاشيء يفوق كون كانغ سورا هي المرأة الوحيدة التي تستطيع القول أنها كانت زوجة ليتوك لمرة واحدة. في الوقت الراهن، على الأقل.


Lee Yoon Ji
 قبل ثنائي ليتوك وسورا، كان هناك ثنائي Acorn Jelly. لقد نسينا تقريبا أن كانغ إن عضو سوبر جونيور جرب هذا قبل ليتوك، عندما انضم إلى We Got Married سنة 2008، إلى جانب الممثلة Lee Yoon Ji. باعتبارها واحدة من أكثر الثنائيات ارتياحاً في البرنامج، استطعنا رؤية جانب مختلف لكل من عضو سوبر جونيور والممثلة.


Son Eun Seo
على الرغم من أن مهمة عضو سوبر جونيور دونغهي والممثلة Son Eun Seo في برنامج We Got Married كانت قصيرة، إلا أن  هذه السيدة الرائدة تركت انطباعاً لدى الجماهير. دونغهي و Son Eun Seo كانا بارعين عند إعطاء المنتجين لهما اختبار أداء في البرنامج. لكن مرة أخرى نتذكر أن الأمور ليست كما تبدو عليه. فقد كشفت التقارير لاحقا أن الممثلة كانت على علاقة مع الممثل تشوي جين هيوك. لكن للأسف، لقد ذهب كل من Son Eun Seo و تشوي جين هيوك في حال سبيله أيضاً.


Kim Yuna
بعيداً عن We Got Married، الذي غالباً مايفصل بين الحقيقة والبرامج الواقعية. شارك أعضاء سوبر جونيور في جزء من فضائح المواعدة في الحياة الواقعية. وهذا مايقودنا إلى فضيحة القائد ليتوك مع المتزلجة كيم يونا. على الرغم من أن كلا منهما قد أنفى هذه الشائعات، إلا أن الفضيحة ظهرت من خلال إرسال ليتوك طلباً لها عبر صفحته الرئيسية. ظهرت الفضيحة بداية سنة 2007، لكن ليتوك وجد نفسه متصدياً لها (واعتذر أيضاً) إلى غاية التحاقه بالجيش سنة 2012.


Sunny
فضيحة العضو سونغمين مع Sunny عضوة Girls′ Generation تذكرنا بسؤال فيما إذا كان أشخاص الجنس الآخر من الممكن أن يكونوا "مجرد أصدقاء فقط". لقد أكدا أنهما مجرد أصدقاء فقط. هذان النجمان معروفان أنهما صديقين مقربين. استضافتهما في برنامج إذاعي معا، أدى إلى انتشار هذه الشائعات. 


IU
IU وجدت نفسها في وسط أسوء فضيحة مواعدة مع عضو سوبر جونيور إيونهيوك. عندما "عن طريق الخطأ" نشرت صورة لها في وضع حميمي مع إيونهيوك في التويتر. بررت وكالة IU القضية كما حاول إيونهيوك توضيح الأمر، لكن المشجعين غير مقتنعين تماماً.


Park Bo Young
من المحتمل أن معظم النجوم يفضلون الإبتعاد عن فضائح المواعدة، لكن عضو سوبر جونيور ييسونغ قال ذات مرة أنه إن كان سيكون في الصفحة الأولى لإحدى الجرائد، فهو يفضل أن يكون الخبر عن فضيحة له مع الممثلة بارك بو يونغ. لقد تحدث ييسونغ عن إعجابه بها سنة 2009، عندما كانت تستمتع الممثلة بنجاحها مع filmSpeedy Scandal، تساءلنا إذا كان تصريحه لايزال صحيحاً.

 في نهاية اليوم، البرامج الواقعية تظل كذلك و الشائعات هي مجرد شائعات. لكن لا أحد ينكر أن الخبر سيكون حديث المدينة لو كان عضو من سوبر جونيور هو المعني بذلك.

المصدر: enewsworld.interest.me
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. طبعا هم مايشوفون غير سوبر جونيور >< :@ كم اكرههم :@
    الخبر مره سخيف بس اكثر شي قهرني خبرية آيو وهيوكي اصلا حركتها كانت جد باييخه><
    ومالها داعي اببدددن><
    عموما حبو او ماحبو شي راجعلهم اهم شي انهم متهنين بحياتهم :)

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة