130311(Arabic) مقابلة سونغ مين مع مجلة KanFun



سونغمين، عضو سوبر جونيور التي هي رقم 1 في آسيا فرقة ترفيهية متعدده ستقف على المسرح الموسيقي الثاني في اليابان.
بعث كثلاثي اساسي لـ "Summer Snow" الذي سيبدأ في قاعة Amashin Archaic في Hyogo. اساس هذه المسرحية , الدراما التي بثت ببطولة Domoto Tsuyoshi لـ Kinki Kids (فرقة ايدول يابانية) في 2000 في اليابان.
سونغمين المشغول حقاً في الاستعداد ليظهر عرضه لمعجبينه في جدول المزدحم الذي كان متوازي مع انشطة الفرقة تحدث عن المسرحية الموسيقية الجديدة.

هذه المقابلة عقدت في نفس المكان الذي عقد فيه المؤتمر الصحفي لـ "Summer Snow".

بالرغم من الجدول المزدحم، ظهر مع ابتسامته المنعشة وشرع ان يتكلم في جو ودي.

س: ماهو المشهد المذهل لـ "Summer Snow" (دراما يابانية)؟
انه المشهد الاول للمواعدة. انا مهتم حقاً في رياضة الغوص، لذا فكرت حول مالذي سافعله اذا كنت في نفس الحالة. انا فكرت ايضاً حول كيف كانت الرحلة سعيدة مع الامرأة المحبوبة ! كنت غيور بمواعدتهم، ايضاً كانت اكثر مشهد جميل في الدراما.

س: هذه المسرحية الموسيقية الثانية لك منذ Jack the Ripper. هذه المرة، هنالك مسارح ليست فقط في طوكيو ولكن في Kansai. مالذي تعتقده حول ذلك؟
تلقيت العديد من الاعجاب من الكثير من الحضور في Jack the Ripper السنة الماضية، وانا اشكرهم حقاً. لذا هذه المرة ، سأضع مشاعر اكثر لاتجاوب مع الاعجاب الذي اعطاني اياه الكثير من المعجبين. هنالك ارقاماً اكثر للآداءات من JTR ، لذا انا اتطلع لارى الكثير من المعجبين في منطقة Kansai كذلك.

س: ماهو اكبر جذب للمسرحيات لك؟ 
انا احب ان اشاهد المسرحيات الموسيقية كمشاهد ايضاً . استطيع ان اشعر بالحياة عندما اشاهد المسرحيات الموسيقية.
لذا، اعتقد افضل النقاط للمسرحيات الموسيقية هي اننا نستطيع ان نتواصل بقلب لقلب، نستطيع ان نرى كلاً من الاخر من مكان قريب ونستطيع ان نستمتع بالاغاني والتمثيل المباشر.
كممثل، استطيع ان اشعر بصدمة كهربائية جيدة عندما يكون تمثيلي وتمثيل الاخرين يعمل جيداً. وايضاً انا لم انسى ابتسامات الجمهور اللذين كانو منبهرين بالمسرحية الموسيقية، في نداء الستار.

س: اي تاثيرات في انشطة اغنيتك؟
نعم. اعتدت  ان ارتبك على المسارح قبل تجربتي للمسرحيات الموسيقية، وجربت لان اعرض فقط الذي جهزته. ولكن بعد ان جربت المسرحيات الموسيقية، استطيع ان اكون اكثر حراً على المسارح. الان استطيع ان اصف شعوري على مسارح الحفلات الموسيقية، واستطيع ان اخذ التواصل مع الجمهور. اعتقد انني اصبحت اكثر نضجاً ^^

س: اي نقاط التي انت و Natsuo (الشخصية الرئيسية لـ Summer Snow الياباني) تتشابهان فيها؟ 
اعتقد ان Natsuo مثل الام الذي يريد ان يعتني بالاشخاص الذين حوله. حقيقتاً هو يعتني باخوه واخته بعد وفاة والداهما في القصة. انا اعتقد بان Natsuo لديه ارادة قوية بانه اراد ان يحمي عائلته حتى النفقة على نفسه. انا ايضاً لدي ارادة. اريد ان اهتم بالناس الذين حولي، انا ايضاً اعمل على مدى اهتمامي بالاخرين او الجو جيداً. اعتقد نقطة الاشتراك هذه ستعمل جيداً علي لالعب دور لـ Natsou.

س: Summer Snow يعني المعجزة، هل تصدق المعجزة؟
مؤخراً اصبحت اؤمن بالمعجزة. ابن لصديقي مرض، لكن اتمنى انه يتحسن الان. بعد ذلك، اصبحت اؤمن بالمعجزة. عندما افكر بـ "Summer Snow"، غالباً ما افكر بالفتى.

س: لقد فهمت ان دورك جاء خطاء في البداية؟
تمام. لقد وصلتني معلومه خاطئه عن دوري سيجي . سيجي يبدوا مثل دانييل من جاك السفاح .يرغب بفعل اي شي للشخص الذي يحبه  لكن عندما درست و حللت شخصيه سيجي . حقا كرهت ناتاسوا بسبب ان ناتاسوا شخص فظيع بالنسبة لي عندما شاهدت الدراما منذ  زمن , لقد احببت ناتاسو لذا هو غريب على ان اصبح اكره ناتاسو على كل حال. بعد ان سمعت بان دوري سيكون ناتاسو . اصبحت اكره سيجي ^^ ؟ لكن لقد اصبحت اعرف كلا منهما جيدا بالفعل , لذا استطيع لعب دور ناتاسوا جيدا اذا درست عنه اكثر .


س:اذا تعني انك بالفعل قد بدئت إنشاء (صنع) الدور؟
نعم ^^ لقد قرأت النص مع شعور ناتاسو مجددا. اخذ ملاحظات للمشاعر التى تعبر عنها بالكلمات . الذي ناتاسو يفكر بها , لكن هذا الكلمات , الذي اشعر بها يمكن ان تكتب ايضا ^^ انه يبدوا انني اكتب عن مستقبل ناتاسو القادم

 س: اعرف بان سوبر جونيور جميعهم اصدقاء جيدون .هل تلقيت اي رساله  او ؟
سوف تكون تجربتي الثانيه الموسيقيه في اليابان , لذا هم غيورين , ولكن جميعهم يدعمونني  و قالو لي فايتنغ "


س: مالذي تتطلع اليه قدما في اليابان ماعادا عملك؟
اذا كان لدي الوقت الكافي , ارغب بالتجول حول المكان و تذوق الطعام الياباني و الذهاب الى ينبوع الحار و التمدد طوال اليوم ^^ هناك العديد من العادات في الينبوع الحار ارغب في الذهاب الى هناك , اسمع عن هذا الاماكن .نحصل على فطورنا على الخط (فتح الذراع لاقصى درجه) و اخذا الاستحمام الى الظهر .و مره اخرى تاخذ عشاء بالخط ^^ مره اخرى تاخذ حمام ^^ ارغب في تجربه على الخط

س:نرجوا بانك تستطيع ذلك ايضا.
  في اليابانيه (honto ni sou omoimasu^^) ; بالعربي( حقا اتمنى ان يتحقق ذلك ايضا )

س: انت حقا مشغول مع نشاطات الفرقه و النشاطك المفرد و لكن ماهي طريقتك في اطلاق الضغط (ترفيهه عن نفسك) ؟
انا افكر انه من الممتع التفكير بالعمل على انه شيء ممتع لذا افكر كيف يمكنني ان استمتع طوال الوقت بالتفكير كطريقه لاطلاق عنان الظغط

س: اذا انت فعلا إيجابي؟
لا اعرف اذا كنتي تقوليها بهذا الطريقه و لكن بالطريقه الكوريه نقول "هل تخبئين  جرة عسلك في منزلك؟" عندما نشاهد الناس  يحاولون ان يذهبون الى منزلهم مبكرا . جره العسل تعني الاشياء المفضله , لذلك انا لدى جره عسلي الخاص في منزلي , اذا فكرت بجره عسلي التى في المنزل ,اتطلع الى الامام و استطيع مواصله بجدوال اعمالي الشاق بشكل جيد.

س: هل يمكنك ان تخبرني عن اهدافك المستقبيله و حلمك؟
لقد فعلت العديد حتى الان , انا لازلت غيناضج , لدي العديد من الاغاني و التمثيل التى ارغب في تجربتها , لكن تجربتها واحده بوحده(خطوه بخطوه) , ارغب بتطوير نفسي (انمو) شيئا فشيئا , انا سعيد اذا جمهوري استمتعوا بمشاهدتي سابذل قصار جهدي

المصدر: 韓Fun
ترجمة للأنجليزية: minejpelf ‏@MineMygf
ترجمة للعربية: siweon407,sweetysuju

تعليقات

  1. جميلة المقابلة ..من زمان منتظرته

    س: اذا انت فعلا إيجابي؟
    لا اعرف اذا كنتي تقوليها بهذا الطريقه و لكن بالطريقه الكوريه نقول "هل تخبئين جرة عسلك في منزلك؟" عندما نشاهد الناس يحاولون ان يذهبون الى منزلهم مبكرا . جره العسل تعني الاشياء المفضله , لذلك انا لدى جره عسلي الخاص في منزلي , اذا فكرت بجره عسلي التى في المنزل ,اتطلع الى الامام و استطيع مواصله بجدوال اعمالي الشاق بشكل جيد.


    صاير حكيم سونغمين ..

    كوماااوو

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة