130326 ما حدث في راديو Sukira


سونغ مين: متى تشعر ان لديك شيء حققته؟؟

ريووك: هذا الوقت...عندما نحن قمنا بعمل سوبرشو...~~!!

ريووك: نحن بدائنا جولتنا العالمية قريبا , اذا اشعر اننا نعمل جيدا جدا!!!

سونغ مين: نحن سنذهب الى SA التالي , نحن سنذهب وسنعمل بشكل جيد جدا!!

ريووك:لان لدينا العديد من الاعضاء والعديد من اعياد الميلاد قررنا الا نهتم بأهداء بعضنا الهدايا في اعياد الميلاد , ولكن سابقا رأيت دونغهي شيي يعطي اونهيوك شي ساعة غالية جدا هدية عيد ميلادة , شعرت بالخيانة!!!

سونغ مين: لي دونغهي , لا يمكنك عمل هذا~~~

ريووك: اعرف انهم اصدقاء مقربين جدا....ولكن ماذا عني؟؟؟

سونغ مين: صحيح....ولكني فعلت هذا ايضا!!!

ريووك: الي اونهيوك شي؟؟؟؟

سونغ مين: صحيح...في عيد ميلادة

ريووك: هل يبدو فقير...مثل وجهه تريد الاعتناء به ؟؟؟ انا ايضا اعتني به في اغلب الاحيان!!!

سونغ مين: انا ايضا~~~

سونغ مين قال ان ضحكة ريووك تغيرت مؤخرا الي "fwahahahaha" وهو يبدو غبي!!!

ريووك قال ان تغير من "Uwahaha" (مستوي عالي في الضحك) الي "Fwahaha" (مستوي اوطأ في الضحك) لان هذا يؤذي حنجرتة اذا ضحك بنبرات عالية

Beige قالت ان بشرتها جافة جدا هذة الايام, وسونغ مين قال"حقا ,لماذا بشرتي رطبة جدا؟؟؟

سونغ مين: نحن ارتدينا فساتين واحذية بكعوب عالية في الحفلات الموسيقية في هذا الوقت , سيقاني تتأذت بشكل سيء جدا , ولكن السيقان تصبح اطول وتبدو اجمل

سونغ مين قال:انه اصبح متفاجأء من جمالة الخاص~~~!!!

(ان طول الكعوب التي ارتدها الاربع اعضاء في (سوبرشو4)كانت 8-9cm ,سونغ مين قال انه ارتدي كعب طولة 13cm-14cm من اجل ادائة"

سونغ مين:انا لا اريد ان البسه مرة اخرى مطلقا , انتظر ان تنتهي الجولة العالمية , انا محكوم علي بالموت [يقصد انة هيلبس الحذاء ذات الكعب كثيرا]

سونغ مين قال :الاعضاء يشاهدون البرامج الوثائقية هذة الايام!!!

سونغ مين اهتم حول تعلم كيفية تريبة الاطفال هذه الايام"...!!!!

سونغ مين: اعتقد اني لا استطيع تربية طفل~~!!

ريووك: انا كنت طفل سئ!!!!

ريووك: انا و والدي شاربان جيدان [يقصد جيد في شرب الكحول ربما] لكنه توقف هذه الايام , قال ان صعب على جسمه الان

ريووك: كنت اشاهد التلفاز مع دونغهي شيي وضحك على شيء في التلفاز , وانا فوته لاني كنت انظر لشيء اخر وعندما سألته على ماذا كنت تضحك قال"لا اعرف"

سونغ مين: في سوبرشو1 كنا بخير عندما كنا نقوم بـ4 اغني صعبة بتسلسل [متتالييه بدون فاصل] , الان نحن بالكاد نغني 3 اغني متتالين نتنفس اكثر مما نغني

سونغ مين قال انه يكون سعيد عندما تنادية الفتيات "اوبا" , ريووك انا ايضا احب ان اسمع الاثنين "اوبا , هيونغ"

سونغ مين/ريووك قالا:ان لديهم كدمات على ركبتهم من الركوع في "اداءات سوبرشو5"

ريووك: اذا نحن نؤدي على المسرح نحن نقوم به وبشدة كالوضع الطبيعي , ولكن عندما نتتدرب نحن نؤدي حركات بلطف><

سونغ مين: اشعر بالارتياح فقط اذا اغتسلت بالماء الدافئ حتى في الصيف

ريووك يقول : ان والديه مازالو يشجعوه كثيرا,,,,وهو يجد هذا لطيف~~^^

الضيف: منذ ان اصبحت كبير,انا لا اشعر بالدفئ حتى في"حمام دافئ" انا اشعر بالحرارة عندما ادخل "حمام ساخن"

سونغ مين: صحيح!!!

ريووك: ماذا اذا شعرت بالحر /السخونه في "حمام بارد"

سونغ مين: ستحتاج الى الذهاب الي المستشفي!!

المصدر: @NKSubs
ترجمة للعربية:superjunior510@

تعليقات

  1. هههههههههههههه والله مينووك محششين مره ..
    لالا دوني ماتفقنا على كيذا! ياكلهم توزع عليهم هدايا ولا بلاش والله مكان ووكي بشعر بالخيانه
    ب_ب ههههههههههه لازم من الغيرة :)
    طييب ياحياتي على ميناااه كل ذا عشان يسير طويل زي ذيك هيونا عاد هي اطول من سونغميناه
    بكثيير >< عشان ييسير زيها بيكسرون ظهر الولد :( كاااوااايي اوبا:( حزينه من اجلكم :(

    ردحذف
  2. هههههههههههههههههههههههههه
    احب تحشيشهم
    بوهاهاها
    سونغ مين حزنانه عليك اخ14 سم الله يعين ظهرك

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة