130320 (Arabic) مقابلة كانغ ان مع مجلة Ceci

Ceci : لقد كانت فترة,رجاء قدم نفسك~~~~

كانغ ان: كان لدينا كلمات ارتبطية او دليلية علينا منذ ظهورنا لأول مرة [يقصد اسماء مستعارة لهم] , اللعوب شيندونغ,الجوهرة اونهيوك,توكي توكي,دونغهي مع عيون حزينة(يضحك) اشياء مثل هذا,انا كنت الرجل القوي كانغ ان, لكن الان اعتقد ان كانغ ان الذي عاد يناسبني افضل

Ceci : لقد كنت ناجح في خسارة الوزن,هل هناك سبب خاص للبدء في حمية غذائية؟؟؟

مثل كل عمل يتتطلب قوة/شراره للبدء,انا كان لدي واحدة, تسجيل ليتوك هيونغ في  الجيش كان السبب قررت بدء حمية غذائية,هيتشول هيونغ مازال في الجيش ,انا ويسونغ هيونغ الاكبر سنا الان...اردت ان افعل شيء كالأكبر سنا, وما قررت ان اعود الى الوزن الذي كنت عليه عند ظهورنا لأول مرة,وعدت نفسي والاعضاء والشركة,ربما لم يصدقني احد, ولكني وعدت نفسي وحاربت نفسي ايضا لذا عملت بجد, وتمرنت كثيرا,وقمت بتقليل كمية الطعام,وبدات حمية غذائية,ليس فقط لفقد الوزن ولكن لأيفاء بوعدي مع نفسي والاعضاء

Ceci : مفهوم اليوم"الوردي/البينك" اردنا رؤية كانغ ان الحاد, كانغ ان اللطيف,كانغ ان الرحيم, كيف كان؟؟؟

كانغ ان: اثناء التقاط الصور استمريت في قول هذة المرة الاولي لى التي ارتدي فيها هذا النوع من الملابس,ولكن شخصيا لقد احببت ستايل الالوان,في الحقيقة انا صعب الارضاء من ناحية التفاصيل,~(يضحك) ,عادة انا اخاف من محاولة مناطق جديدة ولكني اكتشفت جانب جديد من نفسي اليوم,هو غريب ولكن يجعلني اشعر بالارتياح ,شيء مثل هذا

Ceci :ما هو لون كانغ ان؟؟؟؟

كانغ ان: في الماضي اردت ان اظهر رائع ورجولي لذا اردت "الاسود" ,لكن الان انا اريد ان اصبح "اخضر" هذا يذكرك بمخضر /ومنظر مائل للازرق

Ceci : سوبرجونيور اصبحو اكثر رجولية,نحن سنعطيك فرصة خاصة,للتصنيف الاعضاء من الناحية المرئية(الشكل يقصد)؟؟

كانغ ان: لاني اعرف الاعضاء جدا ,من الصعب التصنيف,الاعضاء المشهورين لديهم السبب ليكونو مشاهورين مشهورين(شعبين) ,ليس فقط من الناحية المرئية وانما في التصنيفات الاخرى ايضا,اذا يجب ان اسمي من ناحية المظهر تشوي شيون ثم لي دونغهي !!!

Ceci : ماذا عن نفسك؟؟؟

كانغ ان: انا,السادس,الخامس,(يضحك9...شعبيتنا مختلفة في كل البلدان,لذا اخطط لاستهداف امريكا الجنوبية ,اعتقد اني سؤضعك في المركز الاول هاها , ولكن هناك شيء واحد اكثر, ولكن هناك عضو دائما يوضع في الـ3 مراكز الاولى مهما كانت الدول هو "لي دونغهي" هو رجولي,طفولي,لطيف,حنون رغم ذلك...هذا سحره

Ceci :مؤخرا,"نبيذ الارز,فطائر الخضروات/النباتية" في الايام الممطرة ,ظهر في مواقع الـSNS مثل التويتر, وكان هناك رد فعل مثير عليه"

ملاحظة يقول الكوريين"ان في اغلب الاحيان,تكون فطيرة الخضروات مناسبة او جيدة للصحة في الايام الممطرة"

كانغ ان: نحن كنا ذاهبين الي المنزل بعد تصوير الاعلان,الاعضاء في الصورة الذين  كانو معي في السيارة , والنار اثيرت من قبل كيوهيون ’اه..في ايام مثل هذه...بدأ كيوهيون في التحدث وانا قلت توقف كيوهيون,ولكن اونهيوك الذي بجانبي قال"هل يجب ان نذهب للاكل؟؟؟؟والمحادثة استمرت من هنا,ثم كيوهيون قال الكلمات المحرجة"كانغ ان هيونغ يريد الذهاب لشرب نبيذ الارز,اونهيوك الذي لا يشرب الكحول كثيرا كعادته, قال ما طعم هذا؟؟انا فضولي, و انضم الى جانب كيوهيون وطبيعيا وصلنا الى "هل يجب ان نذهب" ؟؟؟؟ وكان لدينا وقت ممتع , وبدلا من طلب نبيذ الارز طلبنا العديد من الاشياء للأكلها مثل acorn mook& golbaengee وفطائر الخضروات وتحدثنا عن الاوقات القديمة ,ضحكنا كثيرا, واستمتعنا بالوقت سويا!!^^

Ceci : هل لديك مجموعة اخرى(يقصد الطعام) التي تذهب سويا مثل "نبيذ الارز وفطائر الخضروات"؟؟؟

كانغ ان : في الشتاء الـsaury المجفف(Guamegi) هذا الـGuamegi محبب عند السوجو,انا وكيوهيون وخاصا كيوهيون يحب الـGuamegi

Ceci : ان الـGuamegi حقا مناسب لكيوهيون؟؟؟

كانغ ان: ها ها صحيح,يناسبه حقا,وجه كيوهيون يذكرني حقا بالـGuamegi انا لم ارى الـGuamegi من قبل (يقصد انه لم راه حيا يسخر من كيونا) لكن اعتقد انه يبدو مثل كيوهيون ,على اي حال ان الـGuamegi هو طريقة الاتصال السرية بيني وبين كيونا وفي الايام الممطرة احب الاستماع الي اغنية "Like rain, like a song” من قبل Kim Hyun Sik"

Ceci : هذا قد يكون سؤال مفرط الاستخدام[استخدم كثيرا] ما هو السر وراء فريق عمل سوبرجونيور العظيم؟؟؟

كانغ ان :سوبرجونيور مثل شركة صغيرة, انت لا تستطيع رؤيتنا كفريق طبيعي,احيانا عندما اراقب الـTV في المنزل ,اجد اعضائنا "يمثلون,يغنون,وكـDJ في الراديو ,من خلال ذلك ,نحن خلقنا قواعدنا الخاصة لأتباعها في مجتمعنا الصغير" واعضائنا يتبعون هذة القواعد جيدا جدا!!وحتى بهذه الدقة اجد هذا مثير جدا للاهتمام...واحيانا نحن نتحدث معا في هذا وذلك,نقول اشياء مثل"هل يجب ان نعيش معا"هل يجب ان نحاول  لاحقا عمل "انتاج" يجمعنا معا؟؟؟ العديد من المحادثات تأتي وتخرج في فريق عملنا الضيق...ثم اونهيوك وشيندونغ يتنافسان لتعليمنا كيف نرقص, وييسونغ يحاول تعليمنا كيف نغني, ودونغهي يقول انه سيعلمنا اي شيء هو يمكن ان يفعله,نحن نمزح حول العديد من الاشياء ولكن بدون صداقتنا وموددتنا لبعضنا البعض, سيكون هذا مستحيل...

Ceci : ماذا يعتبر كانغ ان للناس الاخرين,وما رسالتك الى والديك ومعجبيك وصديقتك اذا لديك؟؟؟

كانغ ان: انا الابن هذا الذي يستدعي/يتصل بوالديه في اي وقت هو بحاجتهم,الاوبا الماكيني الغير ناضج للمعجبين,وانا ليس لدي صديقة, وانا لست جيد في المواعدة,"الرجال امام النساء" والى الاعضاء انا"رجل حقيقي" الى المعجبين هم اصغر بكثيرا مني ولكنهم يقلقون دائما علي ويعتنون بي ويجدونني دائما لطيف ويعتنون بي مثل انا الاوبا الغير ناضج اليهم بدلا من الاوبا الذي لا يحبونه(يضحك)...وعندما يتعلق الامر بالمواعدة انا سيء ايضا به,كل شخص حولي يعرف كم انا سيء في مواعدة شخص ما

Ceci : هل لديك مثال...[مثل اعلى او شخصية يقتدى بها]؟؟؟

كانغ ان: Gunmoهيونغ و  Lee Moon Sae سنبانيم ,الذي سمح لي لنمو حلمي واصبح مغني,ومميز انسانيا,واريد التعلم من Changryul-ee هيونغ الذي دائما هو اول شخص يعتني بالسنبانيم المغنين,وايضا اريد التعلم من Tak JaeHoon هيونغ الذي  دائما مليء بالطاقة , واخير اريد التعلم من Yoo YoungJin  سنبانيم هو المغني الاول الذي قدم نوع"الراب" الى الناس انا ممتن جدا اني قادر على العمل مع شخص مثل هذا

Ceci: هل هناك اي شئ تريد ان يكون لديك عند اعضاء فريقك؟؟

كانغ ان: ثروة شيون...Haha في يوم السنة القمرية الجديدة الماضي ,بعض الاعضاء  تجمعو وشربو القهوة وجاء شيون متأخر مع والديه, ولتغير الجو الثقيل قليلا سألت والده "ابا عندي سؤال لاسئله ,هل لديك حقا مروحية (طائرة) في البيت؟؟ وابوه مزح قائلا"نحن لم يكن لدينا مكان لايقافها به لذا قمنا ببيعها" اما بالنسبه الى الغيرة من شخص ما من ناحية المظهر, انا لست غيور من اي عضو في ذلك ,اذا انت قصير هناك الكعوب "الرافعه" للأحذية ,لذا انا سأقول "ثروة شيون"Haha..........

Ceci : الممثلة Lee YoonJi قالت انها تود ان تقوم بـعمل WGM معك مرة اخرى اذا كان لديها الفرصة؟؟؟

كانغ ان: اذا كانت Lee YoonJi شي انا سأقول"حسنا" حتى اذا كان في برنامج اخر,اذا طلبت مني Lee YoonJi ان نقوم به سويا انا سأفعله,نحن اصبحنا اصدقاء  جيدين جدا شكرا الى WGM ,نحن لسنا قادرين على الاتصال ببعضنا البعض في اغلب الاحيان ولكن متى ما نحن نتصل او نراسل بعض مازلنا ندعو بعضنا "الزوج/الزوجة"

Ceci : ماهي  سوبرجونيور لكانغ ان؟؟؟

كانغ ان: هناك "شينهوا و الدبيسك" سنبانيم  ولكن فخرنا اننا نستمر بالعدد الكبير من الاعضاء

Ceci : سوبرجونيور كانت الاول في البدء في "الفرق الفرعية" انتم يارفاق افضل فرقة عالمية الان,لكن اعتقد انكم سترتفعون عالميا

كانغ ان: نحن اصبحنا مشهورين لاننا اعضاء ,هو عظيم وكان معجزة من فريق عملنا

Ceci : عندما <Ceci> نسخة ابريل ستصدر سيكون تقريبا في وقت سوبرشو5 رجاء قل شئ حول هذا؟؟؟

كانغ ان: انه السوبر شو الاول لى بعد السوبرشو2,الجميع يستعدون بجد من اجل  الاداءات العظيمة على المسرح,لذا انا ليس لدي اي مخاوف اوشكوك  وشخصيا منذ ان عملت بجد علي حميتي الغذائية, اعتقد اني قادر علي الطيران على المسرح,انا فقط قد اطير, انا سأعيد الحب مع اداء مسرحي عظيم,انت لايمكنك ان تشاهد بمفردك,او تستمتع به لوحدك ,لذا لديك فرصة تعال بسرعة

المصدر: NKSubs

ترجمة للعربية: superjunior510@

تعليقات

  1. وااااااااه كانغ طاايح في كيوناا حش
    فخرنا اننا نستمر بالعدد الكبير من الاعضاء<< خلاص مت عن جد فخر
    سوبرجونيور كانت الاول في البداء في "الفرق الفرعية" انتم يارفاق افضل فرقة عالمية الان,لكن اعتقد انكم سترتفعون عالميا<< يب هم ليل فتحوا بااب الفرق الفرعيه
    كانغ ان: نحن ما اصبحنا مشهورين لاننا اعضاء ,هو عظيم وكان معجزة من فريق عملنا<< دووم صدااقتكم

    يسلمووا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة