130311 (Arabic) سوبر جونيور في مجلة Epop Malay عدد مارس 2013

سوبرجونيور يتحدثون براحة

Epop : ما الذي تحبه مؤخرا؟؟؟

ريووك: الطعام اللذيذ^_^

سونغ مين: هذا غريب!!!

كيوهيون: غريب اليس كذلك؟؟؟انا لا تدبر عمل المهمات طالما هناك طعام لذيذ @@

شيندونغ: انا مؤخرا احب لعب الغولف , لقد قلت في برنامج اني اعرف كيف العب غولف , لذا الجميع افترض اني اعرف ويريدون ان العب معهم الغولف

ليتوك: انت لا تعرف كيف تلعب الغولف اليس كذلك؟؟؟

شيندونغ: بأمانة ان لا اعرف!!!

شيون: احب النظر الى تلائم او تناسق الالوان في كل مكان اذهب اليه , عندما ارئ مجموعة من الالوان الغريبة,اعتقد ان هذة المجموعة من الالوان ليست متناسق مطلقا , لذا هذة اللعبة ممتعة جدا العبها عندما اشعر بالملل

دونغهي: احب وضع الشموع العطر في البيت , احب رائحة العطر الذي من الشموع حقا

سونغ مين: احب بعض الاشياء حقا مؤخرا!!!

يسونغ: ما هذا,هل هو الغولف؟؟

سونغ مين: لقد اثر علينا شيندونغ للعب الغولف

ريووك: احب السفر!!!!احب السفر الي اوروبا وانا صغير ~~

Epop : ما هي موهبتك او الميزة (الفائدة) مقارنة مع الاعضاء الاخرين؟؟؟

كيوهيون: انا جيد في لعب الالعاب الاليكترونية

ليتوك: انه يحب ان يقوم باجتماع او لقاء مع الاعبين المحترفين الاخرين اثناء وقت فراغة

كيوهيون: اكلت لحما مشويا معهم!!!

ليتوك: انا جيد في البوش اب(تمارين الضغط)

كيوهيون: كم مرة يمكنك عملها؟؟؟

ليتوك: علي الاقل 20مرة~~~

ريووك: انا جيد في الطبخ...انا كبير الطباخين~~

سونغ مين: انتظر قليلا...انت لست جيد في الطبخ!!!

ريووك: هل تعرف كم هو صعب الطبخ؟؟؟

سونغ مين: اذا هو هكذا.علمني بعض طرق الطبخ!!

ريووك: انا حقا احب اكل الوجبات الخفيفية,انا جيد في طبخ Daigaku Imo (البطاطا الحلوة)

سونغ مين: اهااااااا Daigaku Imo لذيذة جدا^^

ييسونغ: انا احب التوصية بلأفلام ,بجانب سوبرجونيور,الفنانين الاخرين من نفس الشركة دائما يتصلو بي او يرسلوني ان اوصي لهم بأفلام قبل الذهاب الي البلدان الاخري

Epop : ماذا تعني سوبر جونيور لك؟؟؟

كيوهيون: العائلة المحبة^^

ليتوك: العائلة السعيدة^^

كيوهيون: كيف يقال هذا....احيانا انا احضر بعض البرامج بمفردي,ولكني اعرف بأن سوبرجونيور عائلتي للابد,يمكن ان اعود بجانب الاعضاء اي وقت اريد

ليتوك: انا كنت انطوئي وسلبي,لكن اعضاء سوبرجونيور هم من جعلوني اعرف معني السعادة^^

شيون: سوبرجونيور افضل فيتامين لدونغهي

دونغهي: صحيح

شيون: سوبرجونيور مثل مجموعة الجيش,سوبرجونيور اصدقاء, وافضل فريق عمل جماعي بالنسبة لي

اونهيوك: انا موافق,افكر في نفس الشيء ايضا

شيون: عقولنا تفكر بنفس الطريقة, من الصعب التفكير في الكلمات لتوضيح علاقتنا

اونهيوك: اوافق , ليس هناك كلمات لتوضيح علاقتنا

دونغهي: سوبرجونيور عائلة!!!

يسونغ: سوبرجونيور مهمة لي مثل الماء

سونغ مين: سوبرجونيور في منتصف حلمي (يقصد انة في منتصف تحقيقي حلمة)بسبب سوبرجونيور نحن نقترب اكثر الي احلامنا

Epop : ما هو حلم طفولتك؟؟؟؟

يسونغ : هل تريد ان تكون طائر يطير حرا في السماء؟؟؟يسأل ريووك!!!

ريووك: نعم , عندما كنت طفل كنت اريد ان اكون طائر

يسونغ: كان لدي الكثير من الاحلام وانا صغير, كنت اريد ان اكون لاعب كرة سلة, بعد ان اخذت فصل في الفن ارددت ان اصبح مصمم بدلا من ذلك,لاحقا غيرت حلمي لكي اكون مراسل رياضي,لم يكن في عقلي ابدا ان اصبح مغني

سونغ مين: انا ليس لدي الكثير من الواهب,لذا احتاج ان اقضي وقتي في التدريب مع الاعضاء الاخرين,لذا الاعضاء اطلقو علي "دودة التدريب" لقب او كنية

يسونغ: نحن اصبحنا متدربين لخمس سنوات قبل الظهور,سونغ مين كان يتقدم تقريبا في كل جلسة تدريب فردية مثابرته او صبرة هي ما رسمت من هو الان!!!

"اعتقد هذا الحديث من مقابلتهم مع Lotte"

المصدر: salimahsj
للعربية:  @superjunior510

تعليقات

  1. وااه دوم صدااقتكم
    عن جد انتم كنز لناا و عاائله مهمه

    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة