130313 ماحدث في Sukira


ووك: هل انتم حزينون جميعاً؟ ^^؛ دي جي اليوم هو ريووك فقط لان سونغمين-شي حصل على عمل آخر^^؛ انا اسف جداً لكل الذين اشتاقوا الى سونغمين. ذهب للعمل ليأكل الطعام. اعتقد أنه يشعر بالشبع الان^^

ووك: المستمعون اعطوا رسالة تقول "يبدو أن ريووك  قلق الان~".. هل يعتقد الجميع ذلك؟؟^^؛ اعتقد، لانني وحيد اليوم؟؟ كنت قلق قليلاً^^؛

(اثناء زاوية اختبار، جونغ هيون اتى لكي يساعد)
ووك: جونغ هيون-شي~^^ كيف حالك؟؟^^
جونغ هيون: نعم، مر وقت طويل لم ارك فيها~ ريوك-هيونغ~~^^ في كم يوم؟؟^^
ووك: ليست ايام كثيرة^^

ووك: التكلم في الحقيقة، عندما شعرت بالوحدة في تايوان، كنت اقوم لعبة تركيب القطع وحيداً. في ذلك الوقت، كنت مستغرباً مالذي كنت اعمله.. كياكيا^^

ووك: مستمعة قالت "هل تعلمون جميعاً ان جونغ هيون و JiSoo في نفس العمر؟؟". هل ذلك صحيح؟؟
جونغ هيون: نعم. انا ظهور سولو هنا (كشايني)، لكنني كنت هنا اكثر من مرة من قبل، لذا اشعر بالراحة^^ انا فقط رحبت "من الجيد التعرف عليك~" مع JiSoo شي، لكنني لا اشعر بانها المرة الاولى (لازور الضيوف الاخرين) لانه ايضاً J-rabbit كان غالباً هنا مع اونيو-هيونغ دي جي وانا غالباً ما اشاهدهم^^ 

(بعدما انتهى جونغ هيونغ من الغناء)
ووك: واااه.. ما اروع غناؤك هو~^^ جميعاً~ لم يكن سي دي~ (غناء مباشر)

جونغ هيون: انه بعد وقت طويل لي ان اغني غلاف-اغنية على الراديو، ولكنني لم افكر قط اني ساقلق كثيراً مثل الان..^^؛ هل تستطيعون رؤية يداي ترتجفان؟؟^^؛ 
DaWoon: ارجوك اشرب القليل من الماء!.. هل  يجب علي فتحه لك؟ 

(قبل ان يغني جونغ هيون "Because of you" بواسطة Ne-Yo) 
جونغ هيون: تدربت على الكثير من غلاف-للاغاني عندما كنت اتدرب. اتمنى ان يستمع الكثير من الناس لاغاني، واغني الكثير على الراديو بعد الظهور لاول مرة.

ووك: تجهزت لان اغني مباشرة اليوم. ولكن.. جونغ هيون غنى بعظمة.. لذا..
HyeSun: كيف ذلك~~؟ ارجوك غني مباشرة~~~^^
ووك: ساغني غداً~؟ هيهي^^؛ على كل حال جونغ هيون سيغني مباشرة في النصف الثاني، لذا ارجوكم تطلعوا لاجله اكثر
HJ: انا حقاً احب Justin Bieber ~^^ هل تعلمون بذلك؟
ووك: طبعاً~~!! شكراً لدونقهي-شي، انا اعرف ذلك جيداً^^

ووك: اعضاء شايني يشربون الكحول؟
جونغ هيون: نعم، جميعنا نقوم بذلك^^ بسبب اننا جميعنا وصل لسن الرشد!!
ووك: تيمين ايضاً؟ مالذي يفعله تيمين-شي الان؟؟
جونغ هيون: هو الان في جدول اخر~ اليوم فقط انا اتيت الى كوريا^^

ووك: لم يكن سهلاً بالنسبة لي لاتواصل مع والداي في الماضي، ولكن مؤخراً انا غالباً ما اتكلم مع امي على الهاتف، وارسل لها الايميل ^^ ولكن امي تقول "انه لمن الحسن ان تتكلم مع والدتك صحيح؟؟ الاسبوع القادم سيكون لديك حفل موسيقي~ يجب عليك ان تذهب للتدريب!!" 
جونغ هيون: انا دائماً اقول "انا احبكِ" عندما اتكلم مع والدتي. انا لم اعير عن حبي لها من قبل، ولكن مؤخراً اعتقد انه يجب علي ان اقول مثل تلك الاشياء. مثل الكلمات التي تجعل الوالدنا فرحان^^
ووك: لكن، انت تشعر انك خجل قليلا. صحيح؟ 

ووك: هل كنت تعرف J-rabbitnلفترة، جونغ هيون-شي؟؟
جونغ هيون: نعم!! عندما كنت اشاهد دي جي اونيو-هيونغ سوكيرا، بحث عنه لان الصوت عظيماً~^^
DoWoon: لذلك انا اقول '"فقط الصوت~؟؟" اذاً^^ (لان DoWoon يلعب الصكوك) 

(عندما قالت مستمع "انه يوم ميلادي اليوم"..) 
جونغ هيون: يبدو انه هنالك الكثير من الناس مع اعياد الميلاد اليوم^^ كان هنالك العديد من الاشخاص مع اعياد الميلاد في مناسبة توقيعنا اليوم.
ووك: هل "الثالث عشر من مارس" يوم مميز؟؟
جونغ هيون: من الممكن ان يكون~^^

(بعدما غنى جوغ هيون "See Through" بواسطة Primary) 
ووك: كم لك بان تدربت على هذه الاغنية؟ 
جونغ هيون: احببت هذه الاغنية لفترة طويلة، لكنها مرتي الاولى ان اغني هذه الاغنية بعد التعديل. تدربت على هذه الاغنية اكثر لسكيرا^^ شكراً لكم  على هذا المدح، جميعاً~^^

ووك: تكلمت مع D.O. على الهاتف. تكلمنا عن ان غناء جونغهيون عظيم في ذلك الوقت^^
جونغ هيون: غالبا. ما تدربت مع D.O. و BaekHyun منذ ان كنا متدربين ^^ كان وكانه عشنا في غرفة الدرس معاً اثناء تجهيزهم للالبوم^^
ووك: هل درستهم؟
جونغ هيون: نعم، ولكنني استطيع ان اتعلم منهم ايضاً^^


الترجمة للانجيليزية: Sup3rJunior
الترجمة للعربية: siwon407b

تعليقات

المشاركات الشائعة